فروع مطعم تاكو هت المملكة العربية السعودية

فروع مطعم تاكو هت المملكة العربية السعودية

فروع مطعم تاكو هت المملكة العربية السعودية مع قائمة للمنيو الخاص به مزودة بالأسعار، ويعد مطعم تاكو هت أحد أفضل المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة في السعودية وبالتحديد الوجبات الخاصة بالمأكولات المكسيكية كما تنتمي سلسلة مطاعم تاكو هت إلى شركة دار الضيافة القابضة والتي ينتمي لها أيضا مطعم روما وي ومطعم كانتون،

وتنتشر معظم تلك المطاعم في المولات التجارية بالمملكة، ويمكنك زيارة الموقع الرسمي لمطعم تاكو هت من خلال موقعها الالكتروني takohut.com أو الاتصال بهم من خلال رقمهم الموحد 920000129 وللاطلاع على قائمة المأكولات لديهم والاسعار تابع القراءة.

فروع مطعم تاكو هت السعودية

  • يتواجد مطعم تاكو هت في السعودية في أكثر من مدينة الرياض حيث يتواجد في 8 مناطق بمحلات العزيزية، وغرناطة، ولولو، العثيم مول في الربوة، بانوراما، الرياض جاليري، صحارى، المملكة.
  • كما ينتشر في مدينة جدة في 6 مناطق أساسية بها أيضا مول الاندلس، وعزيز مول، ورد سي، هيفاء، الجامعة، العربية مول.
  • كما يتواجد في المدينة المنورة، وينبع، جازان، بريدة، الظهران، الاحساء، الدمام، خميس مشيط، حائل.

منيو واسعار تاكو هت

تقدم مطاعم تاكو هت ساندوتش تشيز برجر بسعر 22 ريال، و ساندوتش تشيز مشروم برجر بسعر 26 ريال.

ساندوتش دجاج فليمر بصلصة الباربكيو بسعر 20 ريال، ودجاج كرسبي بسعر 20 ريال، ساندوتش فاهيتا لحم بسعر 37 ريال، والدجاج ب 29 ريال، والروبيان بسعر 37 ريال.

ساندوتش تاكو ديلوكس بسعر 25 ريال، والتاكو الطري بسعر 25 ريال، والبوريتو بسعر 25 ريال، و بإضافتك بسعر 7 ريال يمكنك جعلها وجبة.

طبق كاساديا الدجاج ب20 ريال، سبايسي رول ب 20 ريال، أصابع الموزاريلا بسعر 11 ريال، وهلابينو تشيزي الحارة بسعر 11 ريال، ناتشوز تشيزي بسعر 17 ريال، وبطاطس التكساس بسعر 16 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *