عروض تقسيط كيا تيلورايد في السعودية قوة الآداء وسلاسة الاستخدام

عروض تقسيط كيا تيلورايد في السعودية قوة الآداء وسلاسة الاستخدام

أصبحت عروض تقسيط كيا تيلورايد في السعودية من أقوى عروض تقسيط السيارات بل وكذلك الأرخص في الفئات المتنافسة فيها لأنها تتميز بالمواصفات الألإضل، والإمكانيات التي جعلتها أحد أفضل سيارات الدفع الأمامي من كيا والتي يمكن أن يحصل عليها أي راغب فيها بعمل تقسيط نحو 1000 ريال سعودي أو يمكن شراءها كاش بسعر يبدأ من 125200 إلى نحو 169500 ريال سعودي بسعة محرك 3778 والقوة القصوى 6000 / 295 حيث يمكنك أن تحمل كل ما ترغب فيه في الرحلة وبتصميم مميز يجعلك تشعر بالمغامرات التي يمكن أن تكون نهايتها بنجاه باهر، ويأتي ذلك بعدما استعرضنا عروض تقسيط كيا بيجاس LX2021 بدون مقدم أقل من 1000 ريال.

مواصفات كيا تيلورايد في السعودية

تأتي مواصفات كيا تيلورايد في السعودية فريدة من نوعها فتعتبر من أفضل السيارات بأبعاد يصل دولها إلى نحو 5 متر تقريبًا بعرض اثنين متر، وارتفاع متر و8 من عشرة متر، وقاعدة العجلات بـ 3 متر تقريبًا، ومساحة تخزين خلفية جيدة تصل إلى 595 لتر، والمقصورة الداخلية مريحة جدًا وتتميز بفخامة كبيرة وهادئة بتفاصيل جيدة تتماشى مع التصميم الخارجي للسيارة. وفئاتها تختلف فمواصفات فئة ال اكس لها محرك 6 سلندر على شكل حرف في ( V ) وسعة 3.8 لتر وقوة 295 حصان وبها عزم دوران يصل إلى 356 نيوتن متر، وتستطيع السيارة أن تصل من سرعة صفر إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة في نحو سبع ثواني واربعة من عشرة جزء من الثانية. ويصل سرعة قصوى للسيارة بنحو 190 كيلومتر في الساعة.

سعر كيا تيلورايد في المملكة

وبالنسبة لـ سعر كيا تيلورايد في المملكة العربية السعودية فهي وفق الفئة الخاصة بها وهي تبدأ  من 125200 إلى نحو 169500 ريال سعودي ومع اضافة ضريبة القيمة المضافة فيمكن أن يزداد سعرها مع احتسابها والتي تصل إلى سعر أكبر، والسعر لدى الوكيل يختلف عن السعر لدى المعارض وبالتالي هناك تفاوت في اسعارها.

عروض تقسيط كيا تيلورايد في السعودية

تستطيع عزيزي القاريء أن تقوم بعمل تقسيط كيا تيلورايد في السعودية من خلال المعارض أو الوكيل مثل وكيل الجبر الشهير أي يمكنك تقسيط كيا تيلورايد بدون مقطم أو بمقدم ويتم توزيعها من خلال أن تتحمل الجزء الأكبر من سعر السيارة وتقوم بتأخير الدفعة الأخيرة وهي دفعة الملكية ولا ننصح به لأنه في بعض الأوقات يمكن أن تعجز عن أن تقضي الدفعة الأخيرة التي تتراوح ما بين اربعين إلى خمسة واربعين بالمائة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *