ارخص كيراتين قنبلة للشعر الخشن الجاف ضعيه علي شعرك سيصبح ناعم مثل الحرير في دقائق

ارخص كيراتين قنبلة للشعر الخشن الجاف ضعيه علي شعرك سيصبح ناعم مثل الحرير في دقائق

كرياتين طبيعي للشعر في البيت الشعر الأملس المفرود حلم كل الفتيات والسيدات مهما كانت مرحلهم العمرية، فالشعر ناعم المنسدل يميز المرأة كثيراً خاصة في بعض من المناسبات والاجتماعات والاحتفالات العائلية، وهذا يتطلب منهم الذهاب إلى صالونات التجميل لتصفيف الشعر باستخدام المكواة والسشوار الذين يعملون عن طريق الحرارة وهذا يؤثر جداً على الشعر ويجعله هايش ومقصف، لذلك سوف نعطيك العلاج المناسب لنوع الشعر ولا يوجد أفضل من الكرياتين الطبيعي.

كرياتين طبيعي للشعر في البيت

قومي بتحضير الكرياتين الطبيعي لشعر بنفسك في البيت فأنت لا تحتاجين إلا لبعض من المكونات الطبيعية التي يمكن أن تجدينها في بيتك ومنها ما يلي:

كرياتين العسل والحليب:

يساعد هذا النوع من الكرياتين على أن تحصلين على شعر ناعم وأملس، كما أن الحليب من المواد الغذائية التي تعمل على تغذية الشعر بعمق فهو يمتلك البروتين الطبيعي بينما يكون العسل مطهر عام للشعر ويحافظ على رطوبة فروة الرأس.

المكونات:

2 ملعقة صغيرة عسل.

4/1 كوب حليب.

طريقة التحضير:

قومي بإحضار وعاء متوسط الحجم واخلطي به المكونات المذكورة في الأعلى مع بعضها حتى تتجانس ومن ثم يتم تطبيق الخليط على الشعر من الجذور حتى الأطراف وانتظري لمدة ساعتين ومن ثم اغسليه بالماء البارد مع استخدام الشامبو الخفيف بحيث أن يكون خالي من الكبريت، وكرري استخدام الوصفة مرة واحدة بالأسبوع.

صفار البيض والزبادي:

البيض من المواد الغذائية التي يمكن أن يتم استخدامها في تنعيم الشعر بصورة طبيعية، فهو يحتوي على نسبة كبيرة من الدهون والبروتينات التي تعمل على ترطيب الشعر الجاف والهاش، أما الزبادي فهو يحتوي على حمض اللبنيك الذي يعمل على تنظيف الشعر من الأوساخ العالقة به.

المكونات:

صفار بيضة واحدة.

ست ملاعق من الزبادي العادي.

طريقة التحضير:

قومي بخلط المكونات بوعاء مع التقليب المستمر باستخدام ملعقة، ثم قومي بتوزيع الخليط على الشعر وتغطيه للاحتفاظ بالحرارة واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم غسيل الشعر بالماء البارد والشامبو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *