“رابط أبشر للتوظيف” للتقديم على وظائف مكافحة المخدرات للنساء 1442 الشروط وطريقة التسجيل والموعد

“رابط أبشر للتوظيف” للتقديم على وظائف مكافحة المخدرات للنساء 1442 الشروط وطريقة التسجيل والموعد

يتزايد البحث من قبل النساء في المملكة على رابط أبشر للتوظيف لمعرفة تفاصيل الإعلان الذي تم من قبل الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية السعودية للنساء من حملة الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها أو الشهادات العليا للعام 1442 وكانت المديرية العامة لمكافحة المخدرات قد حددت قواعد وشروط التقديم على الوظائف وموعد التقديم وأعلنت أن التقديم على الوظائف عبر رابط منصة أبشر الإلكترونية للتوظيف من خلال الخطوات التي سنعرضها لكم داخل المقال فتابعونا.

وظائف المخدرات للنساء أبشر توظيف
وظائف المخدرات للنساء أبشر توظيف

موعد التقديم على وظائف مكافحة المخدرات 1442 للنساء

أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن فتح باب التسجيل على وظيفة جندي للنساء من حملة الشهادة الثانوية وما فوقها بداية، من اليوم الأحد 2021/01/17 في تمام العاشرة صباحاً الموافق 4 جماد أخر 1442، وينتهي التسجيل في يوم الخميس 2021/01/21 الموافق 8 جماد أخر 1442 هجري، عبر أبشر توظيف.

رابط أبشر للتوظيف وظائف المخدرات للنساء 1442

بوابة أبشر تعمل على تقديم عدد من الخدمات ومنها الخدمات الوظيفية للمواطنين السعوديين ” رجال، نساء”، ويمكن لكل من تجد أنها ينطبق عليها شروط التقديم التي سنقدمها لكم لاحقاً الدخول عبر البوابة الإلكترونية لأبشر توظيف، وتسجيل طلب للتقديم على الوظائف وملء أستمارة التقديم، وفيما يلي طريقة تقديم طلب توظيف على الوظائف العسكرية للنساء.

طريقة التقديم عبر رابط أبشر للتوظيف على وظائف المخدرات للنساء 1442

  1. الدخول على موقع أبشر للتوظيف الإلكتروني.
  2. الدخول من خلال أيقونة وظائف متاحة على المنصة.
  3. النقر على أيقونة الوظيفة المراد التقديم عليها.
  4. الموافقة على شروط وقواعد الوظيفة التي ستقدم عليها.
  5. الضغط على أيقونة تقديم طلب.
  6. تسجيل البيانات الشخصية للمتقدمة على الوظيفة.
  7. تسجيل تفاصيل الشهادة العلمية الحاصلة عليها المتقدمة للوظيفة.
  8. الضغط على زر حفظ وطباعة الطلب والاحتفاظ برقم الطلب الذي سيأتي عبر رسالة نصية على جوالك.

الشروط والقواعد العامة للتقديم على وظيفة جندي للنساء 1442

  • يجب أن تكون المتقدمة على الوظيفة سعودية الجنسية والمنشأ.
  • يجب أن تكون المتقدمة حاصلة على شهادة الثانوية العامة وما فوقها.
  • وجوب أن تكون المتقدمة حسنة السير والسلوك وغير محكوم عليها في أي جريمة سابقاً.
  • يجب أن يتناسب الوزن مع الطول وفق اللائحة الطبية المعمول بها.
  • يجب أن لا تكون المتقدمة على الوظيفة متزوجة من غير رجل سعودي.
  • شرط أجتياز أختبار القبول للوظيفة والمقابلة الشخصية.
  • يجب أن تكون المتقدمة على الوظيفة لم يسبق لها التعين في وظيفة عسكرية سابقة.
  • يجب أن تكون لم تقم بالانضمام إلي إحدى المراكز أو المعاهد العسكرية سابقاً.

منصة أبشر للتوظيف الحكومي

أنشأة السعودية منصة أبشر للتوظيف من أجل مواكبة التطور في التقديم على الوظائف الحكومية، فالمنصة هي الجهة التي تحقق أعلى معدل من الشفافية للمتقدمين على الوظائف، ويتم مراجعة كافة البيانات التي تدخل عليها من قبل الجهات المعنية وتوفر المنصة الوقت والجهد، ولم يعد مطلوب من المتقدم للوظيفة ألذهاب إلي مقر الوزارة أو الجهة الطالبة للعمل لتقديم ككم كبير من الأوراق والتزاحم في الدواوين الحكومية، الآن من منزلك تستطيع أن تسجل في كل الوظائف وتتابع طلبك ونتيجة التقديم.

طريقة أستعادة رقم الطلب حال فقده

  1. يمكن لكل متقدم على وظائف عبر بوابة أبشر توظيف قد فقد رقم الطلب المقدم به على الوظائف استعادت رقم الطلب من خلال الدخول على منصة أبشر الإلكترونية على شبكة الإنترنت.
  2. ثم النقر على أيقونة عرض الطلبات.
  3. إدخال بيانات ومعلومات مقدم طلب التوظيف بدقة ومراجعتها.
  4. سوف تظهر قائمة بها الوظائف التي تم التقديم عليها سابقاً وبذالك يمكن أستعادة الرقم المفقود.

سلم رواتب وظائف مكافحة المخدرات عبر أبشر توظيف

أعلنت الإدارة العامة للقبول بوزارة الداخلية السعودية، من خلال الإدارة العامة للمخدرات، أن رواتب وظائف المخدرات للنساء 1442، سوف تكون تابعة لسلم رواتب العسكريين وهو النظام المعمول به في القطاعات العسكرية، وأن الرواتب تكون بحسب الدرجة والرتبة ” جندي، ضابط”، وعليه تكون كافة القوانين العسكرية هي المتحكمة في الرواتب لكل من تنطبق عليه الشروط، وسوف يكون من المقبولين في الوظائف.

موعد غلق باب التسجيل على وظائف المخدرات للنساء

كما جاء في الإعلان فأن باب التسجيل على الوظائف متاح حتى يوم الخميس القادم 21 من شهر يناير الجاري، وبعد هذا الموعد لن تستطيع أي راغبة في التسجيل في الدخول على الموقع، وكانت أدارة المخدرات قد نوهت إلي أن طبيعة الوظائف سوف تكون بين وظائف إدارية ووظائف ميدانية، وكانت أدارة المخدرات قد عملت على توعية الشباب والفتيات من أضرار المخدرات، من خلال ألقاء محاضرات على طلاب المدارس والجامعات.

طبيعة عمل إدارة مكافحة المخدرات في المملكة

إدارة مكافحة المخدرات هي الإدارة المسئولة عن مكافحة المخدرات في السعودية، وتقوم بجانب مكافحة الاتجار بالمخدرات وتداولها، بعملية التوعية والتثقيف بين الشباب لخطورة تناول المواد المخدرة،كانت بداية عملها عام 1413 هجري من خلال برنامج الدعم الذاتي في مستشفى الأمل بالرياض و الدمام، وكان البرنامج يستهدف مساعدة المدمنين عن الإقلاع عن المخدرات وتناولها.

  • تحديث : رغم أنتهاء عملية التقديم على وظائف مكافحة المخدرات في السعودية على رتبة جندي، إلا أن البحث ما زال على تفاصيل المسابقة حتى الآن، والبحث عن المستندات التي يجب تحضيرها في حالة القبول المبدئي على الوظائف، لكي يكون المتقدم على الوظيفة جاهز في أي وقت يستدعى للمقابلة بأوراقه ومستنداته، لتقديمها للجنة الفحص والمراجعة المخصصة لذالك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *