منصة مدرستي التعليمية تسجيل دخول منصتي عبر madrasati sa للحضور والواجبات

أعلنت وزارة التعليم بداية الفصل الثاني وتحديث تسجيل دخول منصة مدرستي التعليمية 1442، وكان ذلك ضمن أوامر وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ، والتي صدرت مساء يوم الأربعاء الماضي الموافق 13 من يناير 2021، وأكد سيادة الوزير أن عملية التعليم عن بُعد عبر (madrasati sa) سيكون مستمر كالفصل الأول، بجانب وجود بعض التعديلات الهامة التي أعلنتها الوزارة حرصاً علي مصلحة الطلاب والمعلمين، بالتعاون مع بوابة المستقبل نظام نور استعد أيضاً لتجهيز كافة الخدمات الدراسية منذ الوهلة الأولي.

انتهى اليوم الأول بسلام كما أعلنت الوزارة والقائمين علي المنصة الإلكترونية، وأكدوا أن الواجبات يتم العمل علي تقديمها خلال الأيام الأولي من الدراسة حتي يتم متابعة التطور الذي يسير وفقه الأبناء الطلاب في كافة المراحل المختلفة، وأكدت الوزارة، أن استجابة طلاب وطالبات المملكة كانت مذهلة ومتابعة أولياء الأمور من اليوم الأول شئ إيجابي ويشجع علي نجاح العملية التعليمية عن بُعد.

منصة مدرستي التعليمية 1442

بدأت المنصة مدرستي تسجيل الدخول منذ أسابيع طويلة، وأشهر دامت طويلاً مع ظهور الجائحة الحالية، وتم تدشين تطبيق توكلنا الفصل الدراسي الأول، ولاقي نجاحاً كبيراً، بعد أن ساعد الطلاب وأولياء الأمور في استخدامه بكل سهولة للتمكن من الاستمرار في العملية التعليمية، وأهم خطوات هذا التطبيق للاستخدام سنرفقها لكم الآن وتمكينكم من الدخول للفصول الدراسية بالمرحلة التعليمية الحالية.

تطبيق توكلنا 1442
تطبيق توكلنا 1442

أتضح لنا من الخطوات السابقة كيفية استخدام تطبيق توكلنا مدرستي تسجيل الدخول، مع بداية الفصل الدراسي الثاني، وكل ما عليكم هو الدخول وفق البيانات والخطوات المرفقة إليكم الآن بالشرح التفصيلي مع بداية الدراسة، وسنقدم لكم لاحقاً نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق لقية الخدمات من بوابة المستقبل.

رابط منصتي منصة مدرستي دخول

أتاحت الوزارة رابط مدرستي الجديد، وذلك بعد عدد من التحديثات أجرتها لتمكين التطبيق من العمل بصورة جيدة، ولإجراء التسجيل والدخول يتم وفق الخطوات الآتية:

  • يجب الدخول إلي رابط المنصة الإلكتروني.
  • يجب إجراء تسجيل الدخول مدرستي باستخدام بياناتك الشخصية ’’اسم المستخدم، كلمة المرور’’.
  • يجب أن لا تنسي إدخال رمز التحقق الظاهر علي الشاشة، وبعدها الضغط علي دخول.
  • يجب الالتزام بالمواعيد المحددة لحضور الفصول للمراحل المختلفة.

بدأ الفصل الدراسي الثاني، وتستمر عملية التعليم عن بُعد كما أعلنت وزارة التعليم، وأرفقنا لكم خطوات مبسطة لاستخدام تطبيق توكلنا مدرستي للدخول للطالب والمعلم، ومن لديه استفسار يمكنه التواصل خلال التعليقات.

فيديو شرح دخول مدرستي بالجوال

يمكن لجميع طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية، إجراء تسجيل دخول منصتي مدرستي بالجوال عن طريق الشرح الموضح بالفيديو التالي، كما يمكن لولي الأمر الدخول واستخدام حساب نور ولي أمر الطالب، حيث يتيح له متابعة أولاده من خلال المنصات التعليمية.

استطاع ملايين الطلاب في المملكة من خلال الرابط السابق، حضور دروسهم في مختلف المراحل التعليمية، ومع قرب نهاية الأسبوع الأول نؤكد أنه حققت الوزارة نجاحاً باهراً مؤخراً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *