شروط مكافحة المخدرات للنساء 1444 رتبة جندي وطبيعة عمل مكافحة المخدرات نساء رابط القبول والتسجيل

شروط مكافحة المخدرات للنساء 1444 رتبة جندي وطبيعة عمل مكافحة المخدرات نساء رابط القبول والتسجيل

شروط مكافحة المخدرات للنساء 1444 رتبة جندي ، نتعرف سوياً في هذه المقالة على شروط مكافحة المخدرات للنساء 1444 حيث أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة الشؤون العسكرية فتح باب القبول والتسجيل في مكافحة المخدرات نساء 1444 للتعيين على رتبة جندي، وذلك وفقاً للمواعيد المحددة والتي سنوضحها أدناه، بالإضافة إلى بعض الشروط الواجب توافرها فيمن ترغب بالتقديم على وظائف مكافحة المخدرات 1444 نساء.

شروط مكافحة المخدرات للنساء 1444

أوضحت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة الشؤون العسكرية مواعيد تقديم مكافحة المخدرات نساء 1444 رتبة جندي لتكون بدءاً من يوم السبت 1444/05/23هجري الموافق 2022/12/17 ، في تمام الساعة 10:00 صباحاً، وينتهي التقديم في مكافحة المخدرات نساء 1444 يوم الخميس الموافق 8-6-1442 الموافق ليوم الخميس 1444/05/28هجرياً الموافق 2022/12/22م. في تمام الساعة 10:00 صباحاً.

وقبل أن نتعرف سوياً على شروط مكافحة المخدرات نساء ، أكدت المديرية العامة لمكافحة المخدرات أنه يجب على المتقدمة أن تكون حاصلة على شهادة الثانوية العامة وما يُعادلها ويُفضل المؤهل يكون عالي، فيما أوضحت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة الشؤون العسكرية شروط تقديم مكافحة المخدرات للنساء 1444 رتبة جندي والتي أهمها أن تكون المتقدمة سعودية الأصل والمنشأ.

شروط تقديم مكافحة المخدرات نساء 1444

جاءت الشروط الواجب توافرها فيمن ترغب بالتقديم في وظائف مكافحة المخدرات للنساء 1444 رتبة جندي كالتالي:

  • أن تكون المتقدمة حاصلة على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها ويفضل من لديها مؤهل أعلى.
  • أن تكون المتقدمة سعودية الأصل والمنشأ، ويستثنى من ذلك من نشأت مع والدها أثناء خـدمة الدولة خارج المملكة.
  • أن تكون المتقدمة حسنه السيرة والسلـوك والسمعة وغير محكوم عليها بالإدانة في جـريمة مخلة بالشرف والأمانة.
  • أن يكون لديها هوية وطنية مستقلة سـارية الصلاحية وقت التقديم.
  • أن يتنـاسب الوزن مع الطول حسب اللائحة الطبية.
  • ألا تكون المتقدمة سبق لها التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو أنهيت خدماتها من المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب أو موظفة في جهة حكومية.
  • ألا تكون متزوجة من غير سعودي.
  • أن تجتاز المتقدمة كافة إجراءات واختبارات القبول.
  • توافر المؤهل العلمي والفني للوظيفة المتقدم لها مع ضرورة مصادقة المؤهل العلمي والفني من قبل جهة الاختصاص.

طبيعة عمل مكافحة المخدرات نساء

فيما يخص طبيعة عمل مكافحة المخدرات نساء ، فهناك الكثير من التساؤلات حيال ذلك ومن خلال متابعتنا المستمرة والحرص على تقديم كافة الإجابات عن الأسئلة المطروحة، فإن طبيعة عمل مكافحة المخدرات نساء تتمثل في جهتين إداري وميداني فأما الإداري تكون طبيعة عمل مكافحة المخدرات نساء حيث تُشارك في جميع الجهود التي يتم بذلها لمكافحة المخدرات فيما تقوم بالتوعية والوقاية من أضرار المخدرات وتستهدف بذلك الكليات والمدارس وجميع المؤسسات في الدولة والأعمال المكتبية في الإدارة نفسها، أما الجهة الميدانية فتكون طبيعة عمل مكافحة المخدرات للنساء تتمثل في المداهمات والتفتيش ونقل المتهمين للنيابة أو السجون.

تحديث: ستبدأ بوابة أبشر للتوظيف منذ صباح اليوم يوم السبت 1444/05/23هجري الموافق 2022/12/17 ، وتحديداً في تمام الساعة العاشرة صباحاً استقبال جميع طلبات التقديم على وظائف مكافحة المخدرات للنساء 1444 رتبة جندي، وهناك إقبال كبير من المواطنات اللاتي يرغبن بالتقدم لوظيفة جندي بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات عبر بوابة أبشر توظيف، علماً أن تقديم مكافحة المخدرات نساء 1444 سينتهي في موعد يوم الخميس 1444/05/28هجرياً الموافق 2022/12/22م. في تمام الساعة العاشرة صباحاً.

رابط مكافحة المخدرات القبول والتسجيل نساء 1444

يمكنكم التقديم في مكافحة المخدرات 1444 للنساء رتبة جندي من خلال الدخول على رابط بوابة أبشر للتوظيف، وذلك في المواعيد المُحدد، وسوف نتابع معكم المزيد من الأخبار عن نتائج قبول مكافحة المخدرات نساء 1444 ، وذلك بعد انتهاء جميع الأعمال الخاصة بالتقديم المراجعة والكشف الطبي.

وفي الأخير نكون قد قدمنا لكم من خلال المقال شروط تقديم مكافحة المخدرات للنساء 1444 ، كما أرفقنا رابط القبول والتسجيل في مكافحة المخدرات نساء عبر بوابة ابشر للتوظيف الإلكتروني وزارة الداخلية، وسنتابع معكم كافة الأخبار الهامة والتفاصيل فيما يخص نتائج قبول مكافحة المخدرات وذلك بعد الانتهاء من كافة أعمال المطابقة والتدقيق ومراجعة كافة الطلبات التي تم تقديمها والبيانات المدخلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *