قرض كاش بدون كفيل وبالتقسيط حتى 10 سنوات من مصرف الراجحي

قرض كاش بدون كفيل وبالتقسيط حتى 10 سنوات من مصرف الراجحي

قرض كاش بدون كفيل وبالتقسيط حتى 10 سنوات من أهم الحلول التمويلية التي يقدمها مصرف الراجحي للأفراد العاملين في القطاع العام أو القطاع الخاص وذلك من خلال مبالغ تمويلية عالية وإجراءات سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة لتنفيذ طلب المنتج، كما يوفر مصرف الراجحي حلول تمويلية مصممة بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية والتي من شأنها تلبية جميع الاحتياجات المالية والشرائية للعملاء، ويأتي مصرف الراجحي ضمن مجموعة من المصارف الإسلامية التي تعمل على توظيف قاعدتها الرأسمالية وخبرتها في مجال التمويل من أجل القيام بدور ريادي وهام فى القطاع الاقتصادي، وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على أهم مزايا تمويل الراجحي بدون كفيل كما سوف نوضح لك عزيزي القارئ رابط التقديم على طلب المنتج والشروط الواجب توفرها في المتقدمين للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي مصرف الراجحي بدون كفيل كما يمكن أن تتعرف في هذا المقال على الأوراق والمستندات المطلوبة لاستكمال طلب الحصول على التمويل الكاش المتاح لدي مصرف الراجحي بدون كفيل.

قرض كاش بدون كفيل من مصرف الراجحي

يقدم مصرف الراجحي قرض كاش بدون كفيل وبالتقسيط حتى 10 سنوات بدلا من 8 سنوات حيث صمم هذا المنتج ليكون مطابق لأحكام وضوابط الشريعة الإسلامية حيث يلبى هذا القرض كافة الاحتياجات المالية للعميل وذلك من خلال مبالغ تمويلية عالية يحصل عليها العميل من خلال بيع سلع أو أسهم يقوم بشرائها من البنك، ومن خلال موقع ثقفنى سوف نوضح لك عزيزي القارئ أهم المميزات التي يمكن أن يحصل عليها العميل عند طلب قرض الراجحي الكاش بدون كفيل للأفراد العاملين في القطاع العام أو القطاع الخاص.

  1. قرض شخصي مصمم طبق مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية.
  2. تمويل فوري لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن.
  3. يوفر مصرف الراجحي التمويل الشخصي بمبالغ تمويلية تصل إلى 50 ألف دينار.
  4. يمكن أن يصل قيمة القرض إلى 30 ضعف الراتب الشهري للعاملين في القطاع الحكومي و25 ضعف الراتب الشهري للعاملين في القطاع الخاص.
  5. يقدم مصرف الراجحي للعميل تأمين تكافلي على الحياة.
  6. خيارات للسداد عديدة وأقساط ميسرة تصل حتى 96 شهر للعاملين في القطاع العام و84 شهر للعاملين في القطاع الخاص.
  7. يتيح مصرف الراجحي للعميل إمكانية توحيد جميع الإلتزامات المالية بقسط شهري واحد متوافق مع الشريعة الإسلامية.
  8. إجراءات سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة لتنفيذ طلب الحصول على التمويل.
  9. يوفر مصرف الراجحي لطالبي التمويل الشخصي المتاح لدي البنك بدون كفيل الموافقة الفورية على طلب المنتج وذلك بعد توافر جميع الشروط التي وضعها البنك وتقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة لاستكمال التمويل المتاح للأفراد من العاملين في القطاع العام أو القطاع الخاص.
  10. يعمل مصرف الراجحي على سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم.

طريقة التقديم على طلب القرض الشخصي من مصرف الراجحي ورابط التقديم

يمكن للأفراد من العاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص الراغبين في الحصول تمويل الراجحي الكاش بدون كفيل وممن تنطبق عليهم الشروط التقديم عن طريق تسجيل الدخول على رابط القرض الشخصي وتعبئة نموذج طلب التمويل كما يجب على المتقدم تحويل الراتب الشهرى لمصرف الراجحي، وإذا كان المتقدم يعمل لدي جهة غير معتمدة لدي البنك فيشترط أن يقوم المتقدم بالاتصال  بأقرب فرع من فروع البنك والتنسيق لزيارة جهة العمل وإعداد طلب إعتماد جهة عمل المتقدم لدي مصرف الراجحي.

شروط الحصول على تمويل الراجحي الكاش بدون كفيل

وكان قد وضع مصرف الراجحي بعض الشروط والضوابط التي يجب تطبقها من أجل الحصول على التمويل الشخصي المتاح لدي مصرف الراجحي بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن ،وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على تلك الشروط التي يجب أن تتوافر في المتقدمين للحصول على التمويل الشخصي الكاش بدون كفيل والمتاح لدي مصرف الراجحي.

  1. الراتب الشهري الأساسي للمتقدم الذي يعمل في القطاع الحكومي يجب ألا يقل عن 300 دينار.
  2. إذا كان المتقدم من العاملين في القطاع الخاص يشترط ألا يقل الراتب الشهري الأساسي عن 400 دينار.
  3. مدة الخدمة في وظيفة القطاع العام يجب ألا تقل عن 3 أشهر.
  4. للمتقدم الذي يعمل في القطاع الخاص يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 6 أشهر.

المستندات والأوراق المطلوبة

وقد حدد مصرف الراجحي بعض الوثائق والمستندات التي يجب توافرها من أجل الاستفادة من تمويل الراجحي الكاش بدون كفيل، وسوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال من خلال موقع ثقفنى أهم الأوراق والمستندات المطلوبة لاستكمال طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل المتاح لدي مصرف الراجحي.

  • تقديم هوية الأحوال المدنية الخاصة بالمتقدم لاستكمال إجراءات طلب الحصول على تمويل مصرف الراجحي بدون كفيل.
  • يقوم العميل بتقديم تعهد بتحويل راتب أصولي أو اقتطاع.
  • تقديم إثبات سكن مثل فاتورة الكهرباء أو فاتورة المياه أو هاتف أرضى الخاصة بالشخص المتقدم بطلب الحصول قرض الراجحي بدون كفيل وبالتقسيط حتى 10 سنوات.
  • حساب بنكي خاص بالمتقدم وذلك لأخر 6 أشهر.
  • تقديم أخر قسيمة راتب أو اقتطاع عسكري للمتقدم الذي يعمل في القطاع العسكري وذلك من أجل سرعة إتمام طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل المتاح لدي مصرف الراجحي.

مصرف الراجحي

ويعتبر مصرف الراجحي من أكبر وأهم المصارف الإسلامية في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط حيث يقدم البنك مجموعة متكاملة ومتنوعة من المنتجات التمويلية والعروض المصرفية التي تخدم العاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص كما يقدم البنك حلول تمويلية متميزة ومتكاملة للشركات والمنشأت الصغيرة والمتوسطة وأصحاب العمل الحر من جميع الجنسيات.

أهم خصائص المنتجات التمويلية المتاحة لدي مصرف الراجحي

  • يقدم مصرف الراجحي منتجات تمويلية مصممة بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • يوفر البنك حلول تمويلية متميزة ومبتكرة تلبي كافة الاحتياجات المالية للعاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص.
  • يعمل مصرف الراجحي على توظيف قاعدتة الرأسمالية وخبرته من أجل القيام بدور ريادي وهام فى مجال التمويل في القطاع الاقتصادي وذلك من خلال تقديم مجموعة متكاملة ومتنوعة من المنتجات التمويلية والعروض المصرفية بتسهيلات ميسرة.
  • يقدم مصرف الراجحي الموافقة الفورية والسريعة على طلب الحصول على المنتجات التمويلية المتاحة لدي البنك وذلك بعد التأكد من توافر جميع الشروط التي حددها البنك وتقديم كافة المستندات والأوراق اللازمة لاستكمال إجراءات طلب الحصول على المنتج الذي يرغب العميل في الحصول عليه.
  • يعمل مصرف الراجحي على سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم.
  • يسعى مصرف الراجحي إلى تطوير المنتجات التمويلية التي يقدمها للأفراد أو الشركات أو المنشأت الصغيرة والمتوسطة وذلك حتى يستطيع البنك إرضاء كافة متطلبات العملاء وإحتياجاتهم المالية كما يعمل البنك على تقديم العديد من التسهيلات والخدمات المصرفية والأستثمارية.
  • يمكن للعملاء الحاليين لمصرف الراجحي أو العملاء الجدد الأطلاع على المزيد من العروض التمويلية المتاحة لدي البنك من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك.
  • يعتبر مصرف الراجحى من أهم وأكبر البنوك الرائدة في مجال التمويل داخل المملكة العربية السعودية وفي الشرق الأوسط حيث يمتلك البنك أكبر شبكة فروع في المملكة والتي يبلغ عددها أكثر من 500 فرع بالإضافة إلى فروع مخصصة للسيدات فقط كما يوفر البنك مجموعة متكاملة ومتنوعة من المنتجات التمويلية والعروض المصرفية التي تناسب الأفراد والشركات والمنشأت الصغيرة والمتوسطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *