تردد قناة أون تايم سبورت الجديد Ontime Sport 2021 || الناقلة لبطولة كاس العالم لكرة اليد

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد Ontime Sport 2021 || الناقلة لبطولة كاس العالم لكرة اليد

تردد قناة أون تايم سبورت ، يتزايد البحث في الوقت الحالي عبر المحركات البحثية المختلفة عن تردد القناة، خاصة تزامنًا مع بدء فاعليات بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليًا في مصر، انطلقت بالأمس أولى مباريات البطولة والتي جمعت ما بين المنتخب المصري ومنتخب تشيلي ، وانتهت المباراة بتفوق المنتخب الوطني بفرق 5 أهداف وبذلك يكون أول منتخب يستحوذ على الثلاث نقاط في مجموعته.

وقد استطاعت مجموعة قنوات “أون تايم سبورت” الحصول على حقوق النقل لفاعليات البطولة جميعها، في إطار دعم المنتخب الوطني ، خاصة وانه قد تقرر إقامة المبارايات بدون جمهور ، إعمالًا بقرارات رئيس الوزراء الأخيرة بشأن التباعد المجتمعي، في ظل الاجراءات الاحترازية المتبعة في الوقت الحالي.

قناة أون تايم سبورت

تعد من أفضل القنوات الرياضية المفتوحة بشكل مجاني لنقل فاعليات الأحداث الرياضية سواء كانت محلية أوإقليمية أوعالمية، تتمتع القناة بأسطول كبير من المراسلين المتواجدين في كل مكان لتغطية كافة الأحداث الرياضية الموجودة على الساحة.

تتمتع القناة بأنها تستخدم أحدث التقنيات التكنولوجية في مجال البث الفضائي عبر الأقمار الصناعية، وتتمتع أيضًا بأنها تمتلك أقوى استوديو تحليلي يضمن مجموعة من ألمع نجوم كرة القدم المصريين والرياضين في كافة المجالات، تتميز أيضا بان لديها مجموعة متنوعة من المعلقين الرياضين والأشهر على الإطلاق.

تتمتع القناة بمجموعة من البرامج الرياضية الحوارية الرائعة، يديرها كوكبة من الإعلاميين المتخصصين في المجال الرياضي، مع طاقم تحكيمي كامل لتحليل المباريات من الناحية التحكيمية عقب كل مباراة، إلى جانب اللوحة التحليلية التي تحلل كافة مجريات المباراة.

طريقة الاستقبال

نستعرض معكم الآن أحدث تردد قناة أون تايم سبورت بعد التعديلات الأخيرة الحاصلة على معدل استقطاب القمر الصناعي النايل سات، لا يتطلب الأمر منك سوى ضغطة زر  فقط لا غير ، قم  بإدخال التردد ثم قم بالنقر على بحث وهكذا تستمتع بأقوى المبارايات.

اسم القناة التردد

أون تايم سبورت

10853

تنقل لكم قناة أون تايم سبورت، تغطية حصرية لجميع الفاعليات الرياضية التي تقام سواء على المجال المحلي أو الإقليمي أو العالمي، وتنقل لكم القناة فاعليات بطولة كأس العالم لكرة اليد، التي تستضيفها مصر على أراضيها في الوقت الحالي، ويسير المنتخب الوطني في الوقت الحالي بخطى ثابته نحو المقدمة في المونديال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *