تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات Nile Sat

نقدم لكم تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2021 على القمر الصناعي النايل سات حيث تصدرت القناة محركات البحث من قِبل المشاهدين وذلك لما تقدمه من برامج رياضية مميزة وعرض كافة مباريات كرة القدم العالمية والمحلية، قناة Abu Dhabi Sports 2021   وذلك بأعلى جودة ممكنة للصوت والصورة حيث يمكنكم استقبال التردد الحديث على جهاز الاستقبال وذلك بعد سداد رسوم هذه الخدمة سواء بشكل سنوي أو شهري.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2021

قنوات أبوظبي الرياضية من أفضل القنوات التي توجد على مستوى الوطن العربي حيث يشاهد محتواها العديد من داخل وخارج دولة الإمارات وهذا يرجع لاجتهاد العاملين بالقناة وحرصهم على تقديم كل ما هو جديد في عالم الرياضة الإماراتية والعربية.

قناة أبو ظبي سبورت 2 شهدت تطور كبير في المحتوى وحرصت على زيادة عدد المراسلين داخل المباراة وذلك أثناء تغطية الأحداث الرياضية وذلك لحظة بلحظة فضلا عن امتلاك هذه القنوات استوديوهات تحليلية على مستوى عالي جداً فضلاً عن امتلاك اروع المحللين الرياضيين.

مجموعة الترددات لقنوات أبو ظبي

لمن يرغب في الاستمتاع بجميع الأحداث الرياضية المختلفة، سواء كانت المحلية أو الإقليمية أو العالمية، ما عليك سوى أن تضبط جهاز استقبالك الخاص على الترددات الجديدة التي تم إطلاقها مع التعديلات الأخيرة للقمر الصناعي نايل سات.

اسم القناة التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ الاستقطاب القمر الصناعي
أبو ظبي سبورت المشفره 12226 27500 4/3 H نايل سات
أبو ظبي الرياضية 2 12467 27500 3/2 H النايل سات
أبو ظبي الرياضية 11804 27500 5/6 H Nilesat
أبو ظبي 5 12092 27500 5/6 v Nile sa

لم يقتصر اهتمام القناة على نقل مباريات كرة القدم فقط بل اهتمت أيضاً بنقل الرياضات الاخرى كما أنها تمتلك حقوق البث لمباريات الكأس الأسباني والإيطالي، تعد تلك القنوات الرياضية من بين الفضل على الإطلاق في مجال القنوات التي تنقل الفاعليات الرياضية بصورة مجانية وبدون تشفير، لذا تحتل مكانة كبيرة بين جميع القنوات الأخرى المنافسة لها في المجال الرياضي المتميز والرائع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *