التخطي إلى المحتوى

ترتيب الدوري الأسباني ، من خلال هذا المقال سنقوم بوضع متابعة مستمرة لـ نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم في اللقاء الذي سيقام على ارضيه ملعب سانتياجو برنابيو حيث يحل بيتيس ضيفاً ثقيلاً علي ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني برصيد 59 نقطة، المباراة التي ستكون ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من الليجا وتتجه أنظار الجماهير صوب ملعب اللقاء ، لذلك سنضع بين أيديكم عبر المقال نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس الأحد ضمن نتائج مباريات الجولة السابعة والعشرين الدوري الأسباني .

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم ، يدخل الملكي ريال مدريد مباراة اليوم وتلاحقه مشكلة الإصابات التي لم تخلوا من اى مباراة للملكي ريال مدريد دائما ، حيث يغيب عن المباراة مجموعة كبيرة من اللاعبين ذو الخبرة العالية في الملاعب والذي يعتمد عليهم زين الدين زيدان دائما في تحقيق الفوز.

ويدخل كلا الفريقين وعينه على تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من اجل زيادة الرصيد فى ترتيب الدورى الاسبانى ، وكالعادة يدفع المدير الفني للفريق الملكي ريال مدريد زين الدين زيدان بالدون كريستيانو رونالدو فى خط الهجوم الى جانب بيل وبنزيما من اجل تحقيق التوازن في أرضيه الملعب وخطف الفوز.

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم في الدوري الأسباني

دائما ما يطارد شبح التعادل ريال مدريد على هذا الملعب وأمام فريق ريال بيتيس ، وسنقوم بوضع تقرير كامل عن نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم في الدوري الأسباني بعد لحظات من الآن عندما تنطلق المباراة.

والجدير بالذكر ان برشلونة خسر أمام ديبورتيفو لاكورونيا اليوم في المباراة التي كانت علي ملعب الكامب نو بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ، وعبر المقال سنرفق لكم جدول ترتيب الدوري الأسباني بعد إنتهاء هذه المباراة التي تجمع بين الريالين مدريد وبيتيس في السانتياجو برنابيو.

انطلاق المباراة …،

التعادل السلبي يسيطر علي أجواء المباراة التي تجمع الريال وبيتيس في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الأسباني ، حيث تشير نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس حتي الآن بالتعادل السلبي، مع وجود هجمات سريعة من عناصر الملكي وتهديدات علي مرمي بيتيس في الدقائق الأولي.

جووووووووول: ريال بيتيس يسجل الهدف الأول في المباراة عن طريق اللاعب زنابريا عند الدقيقة 25 لتكون نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس حتي الآن 1-0 لصالح ريال بيتيس.

كريستيانو رونالدو يعيد الأمور إلي نصابها ويسجل هدف التعادل عند الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول لتكون نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس الشوط الأول 1-1 ، وتنتهي مجريات الشوط الأول بهذه النتيجة.

راموس يضيف الهدف الثاني لريال مدريد عن طريق ضربة رأس كالعدة ويسجل التقدم للريال مدريد عند الدقيقة 80 من زمن الشوط الثاني ، وتنهتى المباراة علي هذه النتيجة ، ويتدصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الأسباني برصيد 62 نقطة مستحقه بعد الفوز علي ريال بيتيس ، ونرفق لكم الآن جدول ترتيب الدوري الأسباني كما وعدناكم.

ترتيب الدوري الأسباني

ترتيب الدوري الأسبانى

بعد أن خسر برشلونة أمام ديبورتيفو لاكورونيا ، فقد خسر نقطتين كان من المفترض ان يحصل عليهم حال الفوز في لقاء اليوم الذي جمعه بالديبور علي ملعب الكامب نور ، وفي حالة فوز ريال مدريد في لقاء اليوم علي ملعب السانتياجو برنابيو بنتيجة 2-1 علي ريال بيتيس فإن الملكي يتصدر الآن ترتيب الدوري الأسباني برصيد 62 نقطة مستحقة ، وإليكم صورة توضح جدول ترتيب الدوري الأسباني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.