طريقة خطوات الدخول الى الهوتميل الخاص بي hotmail تسجيل الدخول البريد الالكتروني هوتميل

الدخول الى الهوتميل الخاص بي ، حيث توفر شركة هوتميل أو موقع Hotmail.com التابع الي شركة ميكروسوفت Microsoft امكانية ارسال السائل عبر البريد الالكتروني الخاص  بالرسائل إلكترونية المرتبطة بصندوق بريد ماسنجر تسجيل الدخول MSN Messenger والذي قامت الشركة بتغير اسمه فيما بعد الي Windows Live Messenger، من خلال هذا المقال سوف نرفق لكم رابط هوتميل تسجيل الدخول .

الدخول الى الهوتميل الخاص بي

يمكن إنشاء حساب هوتميل بكل سهولة من خلال الدخول علي موقع hotmail تسجيل الدخول والذي له العديد من المزايا الرائعة، التي يمكنك من خلالها الاتصال مع الأصدقاء عبر الدردشة أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك Facebook، بالاضافة الى ميزة حفظ المحادثات للمدي البعيد والتي توفرها  Outlook.com.

في عام 2013 تم استبدال Hotmail ببرنامج Outlook حيث يوفر Outlook لجميع مستخدميه في جميع دول العالم والتي من خلالها يمكن إنشاء عنوان بريد إلكتروني مجاني خاص بالمجال الخاص بك سواء كان للعمل أو الدردشة مع الاصدقاء والاقارب وغيرهم، كما يقدم Outlook خدمات أخرى الكتروني والتي بها قاعدة بيانات هامة لجميع جهات الاتصال ، والتقويم ، والمهام ، وإلخ. بالإضافة إلى ذلك يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني مباشرة من  مايكروسوفت وورد اوفيس word microsoft office.

طريقة تسجيل الدخول في الهوتميل

يساهم hotmail sigin in في إنشاء مجلدات بالاضافة الي الموجودة في صندوق البريد الخاص بك في تنظيمها العام والتي تسهل عملية معالجة كل رسالة تصل الي هذا البريد الإلكتروني، والتي من خلالها يمكن فرز الرسائل حسب جهة الاتصال بكل سهولة وايضا متابعة النشرة الإخبارية وتاريخ الاستقبال وغيرها والتي يساعد علي تنظيف صندوق البريد الخاص بك بخطوات أسهل من ذي قبل.

  • الدخول علي موقع الهوتميل hotmail .
  • قم بكتابة الهوتميل الخاص بك في الخانة ثم أضغط على التالي.
  • أدخل كلمة المرور الخاص بك واضغط على تسجيل الدخول.
  • ستفتح لك بعد ذلك نافدة الرسائل الخاصة ببريدك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *