عدد المستفيدين من الدفعة 38 برنامج حساب المواطن

عدد المستفيدين من الدفعة 38 برنامج حساب المواطن

تفاصيل الدفعة 38 برنامج حساب المواطن، قام مؤخرًا برنامج حساب المواطن بإقرار بعض الضوابط الجديدة التي قد تبين بعض الشروط للتقديم على برنامج حساب المواطن وأيضًا لأخذ الدعم من مستحقيه، وهذه الشروط قد شملت الفرد المستقل، أي استقبال لأي طلبات جديدة لجميع المتقدمين وذلك لكي يتم الحصول على الدعم.

إجمالي المبلغ والمستحقين من برنامج حساب المواطن

  • كان قد أعلن مؤخرًا برنامج حساب المواطن عن تفاصيل الدفعة 38 المستحقة من الدعم الحالي، وقد أوضح المسؤولين عن برنامج حساب المواطن أنه قد تم إيداع حوالي من 1.9 مليار ريال سعودي إلى 10.7 مليون مستفيد من دخل ودعم برنامج حساب المواطن، وكان قد تابع هذا الدعم البرنامج لجميع المشمولين من الدعم الخاص ببرنامج حساب المواطن وذلك خلال شهر يناير.

إعلان تفاصيل الدفعة 38 برنامج حساب المواطن

  • كان قد أعلن المتحدث الرسمي الخاص ببرنامج حساب المواطن سلطان القحطاني من خلال الموقع الرسمي الخاص بحساب المواطن عبر الإنترنت أن إجمالي مبلغ الدفعات التي قد تم دفعها منذ أن بدأ إنطلاق برنامج حساب المواطن وحتى الدفعة 38 في شهر يناير الحالي كان قد بلغ حوالي 88 مليار ريال سعودي مقدمة إلى جميع مستفيدي دخل برنامج حساب المواطن.

برنامج حساب المواطن

موعد انتهاء تقديم دعم حساب المواطن

  • كان قد أعلن المتحدث الرسمي لبرنامج حساب المواطن سلطان القحطاني عن موعد انتهاء تقديم دعم برنامج حساب المواطن للدفعة الحالية وهي الدفعة 38 لهذا العام وأعلن أنه سيستمر حتى نهاية يوم الأحد لجميع المستفيدين المستوفين لشروط الاستحقاق والأهلية.
  • وفي سياقه كان قد أعلن برنامج حساب المواطن أن بدء إيداع الدعم سوف يكون مخصص في شهر يناير الجاري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *