تحديث ببجي الجديدة Pubg Mobile برقم 1.3 شهر مارس 2021م

تحديث ببجي الجديدة Pubg Mobile برقم 1.3 شهر مارس 2021م

ننشر تحديث ببجي الجديدة أحدث نسخة شهر مارس 2021 بعد أن تم الإعلان رسمياً عن إطلاق الإصدار رقم 1.3 للعبة pubg mobile الأصلية، ومن المقرر وفقاً للإعلان الرسمي لموعد تحديث لعبة ببجي موبايل أن يتم صدور تحديثات لعبة بوبجي الجديدة اعتباراً من اليوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 9 مارس 2021م، ويجب العلم أنه لن يتم قطع السيرفر أو الخادم لإجراء التحديث الجديد، وقبل البدء في تحميل تحديث ببجي الجديد يجب توفير 640 ميجابايت من مساحة التخزين لأجهزة أندرويد، كما يجب توفير 1.55 جيجابايت للهواتف ذات نظام تشغيل iOS، كما يجب تنزيل ببجي موبايل الإصدار الجديد حتى يتمكن اللاعبون من دعوة بعضهم البعض، ومن يرغب في تثبيت ببجي الآن، يمكنه ذلك من خلال الدخول إلى المتجر الإلكتروني الخاص بالهاتف لديه، وسيجد التحديث الجديد متوفراً.

تحديث ببجي الجديدة

تعتبر لعبة ببجي موبايل العالمية من أكثر الألعاب القتالية شهرةً في كافة أنحاء العالم، فهي لعبة قتال للهواتف الجوالة معتمدة رسمياً، حيث يتم الهبوط في ساحة المعركة مع مئات اللاعبين الآخرين، وتوفر اللعبة تجربة قتال كلاسيكية أصلية بواسطة مسارات الأسلحة والضوابط الخاصة بالتحكم الفائق الواقعي، ويمكنك استكشاف العديد من العناصر بساحة المعركة والاستماع بالخرائط والمباني التي تحاكي الحياة الواقعية.

وقد تم تصميم لعبة ببجي موبايل بشكل حصري للهواتف الجوالة فقط، لذلك يمكن خوض المعارك وتجربة اللعبة بشكل مجاني من أي مكان وفي أي زمان، فقط قم بالدخول إلى ساحة المعركة بالمظلة وقم بتجهيز نفسك للمنافسة الملحمية الكلاسيكية التي تضم مائة لاعب، ويعتبر الصمود هو مفتاح الفوز في معارك ببجي موبايل.

وتتضمن لعبة ببجي موبايل العديد من الخرائط مثل (إرنغل – ميرامار – فيكندي – سانهوك)، وتقدم اللعبة رسومات جرافيكية عالية الدقة والوضوح، إلى جانب صوت ثلاثي الأبعاد، وتتفاوت ساحات القتال من حيث الحجم والتضاريس والطقس الديناميكي، ويمكنك تجربة لعب أفضل من خلال لعبة ببجي موبايل العالمية.

تنزيل تحديث ببجي PUBG Mobile برقم 1.3

أعلنت شركة تنسنت جيم المنتجة للعبة رسمياً عن إطلاق التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل اعتباراً من اليوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 9 مارس 2021م، وأكدت على عدم فصل وقطع السيرفر الخاص بالتحديث، كما أوضحت متطلبات التحديث الجديد للهواتف الجوالة، حيث تمثلت متطلبات ببجي موبايل في توفير المساحة اللازمة للتثبيت.

ووفقاً لموعد إجراء التحديث وتطبيقه، فمن المقرر توفير وتفعيل وضع المائة إيقاع اعتباراً من يوم الثلاثاء بتاريخ 9 مارس الجاري، وقد وصلت Hundred Rhythms إلى Erangel، قم ببدء الحفلة في مهرجان الموسيقى الإلكترونية، وسيتم منحك شارة Music Armband 3 مهارات خاصة، قم باختيار المهارة التي تناسبك ثم ترقية المهارة عن طريق جمع أشرطة متناثرة، والسيطرة على ساحة معركة لعبة ببجي بمساعدة مهارتك، فقط قم باختيار خريطة إرنغل في شاشة تحديد الخريطة من أجل تجربة وضع اللعب الحصري المعلن عنه.

تحديث لعبة ببجي موبايل 1.3 مارس

تم الإعلان رسمياً من جانب لعبة ببجي موبايل عن المكافأة التي سيحصل عليها اللاعب عند تثبيت التحديث الجديد لبوبجي 1.3، حيث تمثلت مكافأة التحديث الجديد المعلن عنها في أنه في حال تم تنزيل تحديث لعبة ببجي من تاريخ 9 إلى 14 مارس 2021م، فسوف يحصل اللاعب على 3000 BP و100 AG – مقلاة – القطة اللطيفة لمدة ثلاثة أيام.

وقد تم إضافة أوضاع وتجارب جديدة ضمن التحديث الجديد للعبة ببجي أحدث نسخة 1.3 مارس 2021م، حيث تم تفعيل وضع المائة إيقاع في خريطة إرنغل اعتباراً من اليوم الثلاثاء بتاريخ 9 مارس 2021م،قم بزيارة ميدان الموسيقي الإلكترونية في خريطة إرنغل، ومن ثم القيام بتجربة مسرح منسق الأغاني وآلة آركيد الموسيقية وقاذف التيكنو.

وتمنح شارات الذراع ثلاث مهارات خاصة يمكنك القيام باختيار المهارة المناسبة لك عن طريق جمع شرائط الكاسيت المنتشرة والمتناثرة، ومن ثم السيطرة على ساحة القتال، وسوف يكون المترو الملكي “الكشف” متاحاً بعد تحديث لعبة ببجي موبايل أي اعتباراً من 9 مارس الجاري، وذلك حفاظاً على تقاليد لعبة pubg الخاصة بنا، ومن يرغب في التعرف على طريقة تنزيل ببجي لايت يمكنه ذلك من خلال ثقفني.

صور ببجي موبايل 1.3

ببجي تنزيل
ببجي 1.3 الجديد
تحديث ببجي الجديدة
أسلحة ببجي الجديدة
تحديث ببجي الجديد
ببجي موبايل الأصلية
ببجي
ببجي موبايل

شارات الذراع المُضافة ضمن تحديث ببجي 1.3 مارس

تم الإعلان من جانب لعبة ببجي موبايل عن مزايا وخصائص شارات الذراع المضافة ضمن تحديث ببجي لشهر مارس 2021 أخر إصدار، ويمكنكم التعرف على مزايا الشارات الثلاث من خلال الجدول التالي:

شارة الحارس
  • حاجز نصف شفاف يعمل على تقليل ضرر الرصاصات التي يتلقاها اللاعب.
  • يستطيع اللاعب تعطيل الحاجز من خلال الميزة التفاعلية لمولد الحاجز.
  • إعادة الطاقة للحلفاء الموجودين في نطاق الشارة.
  • ينخفض وقت إعادة التلقيم داخل الحاجز نصف الشفاف.
شارة الاستطلاع
  • جهاز مسح صوتي يبحث عن الخصوم وتحديدهم.
  • يستعيد اللاعبون الصحة بعد الانتهاء من إقصاء الخصوم.
  • تحمل الرصاصات شحنة كهربائية تلحق الضرر بالخصوم.
شارة التمويه
  • بذلة تخفي يحصل عليها اللاعب يتم من خلالها إخفاء الأسلحة وحقيبة الظهر خلال مدة التخفي.
  • في واجهة شاشة اللاعب سيرى تلميحاً بوجود خصوم على مسافة قريبة.
  • عند عدم تلقي أي ضرر يسترد اللاعب الصحة بشكل تدريجي.

إعلان تحديث ببجي 1.2

أعلنت ببجي موبايل عن حصول القائمين بتنزيل تحديث لعبة ببجي الجديد الذي يتضمن العديد من المزايا الجديدة برقم إصدار 1.2 خلال الفترة من 12 يناير 2021 وحتى 17 يناير 2021م على (2888 BP) + (100 AG) + حقيبة ظهر أكوليت أوف جاستيس ثلاثية الأبعاد، حيث أعلنت اللعبة لكافة اللاعبين إمكانية اللعب الآن بوضع القوة الرونية الجديد من أجل خوض تجربة قتالية جديدة، حيث يمكن خوض التحدي في وضع درع القوة من أجل اختبار ساحة معركة تكنولوجية ضمن التحديث الجديد لببجي موبايل.

تحديث: أعلنت لعبة ببجي موبايل بشكل رسمي عن إطلاق الموسم السابع عشر من رويال باس الذي سيجعل القوة الرونية تلتهب في ساحات المعارك، ويكون أشد لهيب للنيران على أرض خريطة إرنغل، فقم بتمكين نفسك مع الرويال باس الروني الجديد، حيث يقوم فريق المنطقة العربية للعبة ببجي في بداية كل موسم جديد بعمل مسابقة لربح الرويال باس.

ببجي موبايل وضع القوة الرونية الجديد

أعلنت لعبة ببجي موبايل عن إتاحة وضع القوة الرونية الجديد ضمن الإضافات الجديدة لتحديث ببجي موبايل الجديد لشهر يناير 2021م، وقد أوضحت مزايا وخصائص كل رون من الرونات الثلاث (الرون الناري – رون القطب الشمالي – رون الرياح)، ويمكنكم التعرف على مزايا كل رون لكي تختار لرون المناسب لك من خلال الفيديو التالي:

أوضاع لعبة ببجي موبايل الجديدة

أعلنت لعبة ببجي موبايل عن إطلاق أوضاع لعب جديدة بخاصية القوة الرونية اعتباراً من 12 إلى 7 مارس 2021م، فعليك اختيار القوة المناسبة لك وجمع شظايا الرون، ومن ثم إطلاق قوتها لكي تصبح الفائز الأخير في ساحة المعركة، كما عليك اختيار خريطة إرنغل عند دخول اللعبة لبدء أسلوب اللعب الحصري للخريطة، ويمكن الحصول على طاقة الرون التي يتم استهلاكها عن طريق المباريات.

كما أعلنت عن وضع درع القوة الجديد الذي سيتم إصداره في إيفوجراوند اعتباراً من تاريخ 5 فبراير 2021م، حيث تم صناعة درع القوة الجديد عالي التقنية في خريطة ليفيك، ويتم صنع الدرع عن طريق إحضار كريستال النانو ومخطط الدرع إلى قاعدة ماتريكس، وسوف تحصل على فرصتين إضافيتين لإعادة إنعاش نفسك أو أعضاء الفريق الخاص بك خلال المباراة، كما ستتاح لك إمكانية المشاركة في فعاليات ماتريكس.

وقد جاء ضمن تحديث ببجي موبايل الجديد بأنه يمكن إعادة زملاء الفريق الواحد إلى الحياة بمحطات الأبحاث، حيث يستطيع اللاعبين العودة مرة أخرى للحياة مرتان، ويمكنك اختيار إعادة نفسك أو زملائك إلى الحياة خلال المباراة، ويمكنكم الآن دخول موقع ببجي الرسمي من أجل تنزيل تحديث ببجي الجديد المتوفر حالياً، كما يمكنكم من خلال اللعبة التعرف على البنادق الهجومية ببجي وأسلحة ببجي الخفيفة وتجربة اللعبة بالتحديث الجديد.

أسلحة ببجي أفضل محاكي ببجي موبايل
تنزيل ببجي التحديث الجديد
تنزيل ببجي الجديدة
البنادق الهجومية ببجي موبايل، تنزيل ببجي موبايل الجديدة

ببجي المترو الملكي الجديد

أعلن اللعبة عن إتاحة المترو الملكي الجديد بعد إجراء التحديث اليدوي اللازم للعبة حفاظاً على تقاليد الموسم الخاصة باللعبة، حيث سيتم إعادة تعيين التصنيف والمخزون الخاصين باللاعب في المترو الملكي مع بداية الفصل الجديد، ولكن سيتم الاحتفاظ بالشهرة وتفضيل الشخصيات من غير اللاعبين دون إجراء تغيير.

وسيتم إتاحة مكافآت جديدة في الفصل الجديد، كما تمت إضافة تصنيفات بشكل أسبوعي بما في ذلك التصنيفات الخاصة بالغنائم والهزائم، ويمثل نظام الشرف الجديد قوتك في المترو الملكي، ويمكن الحصول عليه من خلال الانتصار على اللاعبين أو التقاط عناصر الشرف، وسيتم رفع مستوى الشرف لدى اللاعب عند وصوله إلى أقصى حد للشرف الذي يمكن الحصول عليه عن طريق إتمام المهام الأسبوعية للنظام.

خصائص ومميزات كل رون ببجي

أعلنت لعبة ببجي موبايل عن خصائص كل رون من الرونات الثلاث (الرون الناري – الرون القطبي – رون الرياح)، وقد تمثلت في التالي:

  • الرون الناري: تستدعي عجلة من النيران تقوم بالتدحرج للأمام ببطء وتعمل على إلحاق الضرر الحارق باللاعبين الذين تمسهم، وتضيف تأثيراً حارقاً إلى الرصاصات لفترة قصيرة.
  • الرون القطبي: تستدعي جداراً من الجليد بحجم 3*3 يمكن تدمير كل مكعب ضمن جدار الجليد بصورة منفصلة، ويقوم الجدار برفع اللاعبين أو المركبات الموجودين فوقه بشكل مباشر عند ظهوره، وتضيف تأثير تجميد للرصاصات لفترة قصيرة، كما يعمل التجميد على تقليل فعالية شفاء اللاعبين المصابين.
  • رون الرياح: تستدعي درع نصف شفاف من الرياح يعمل على تقليل ضرر الرصاصات التي يتم إطلاقها من خارج الدرع، وتزيد من سرعة حركة اللاعب، كما تقلل من تهدئة إعادة التلقيم لوقت قصير.

التثبيت صغير الحجم في ببجي للأندرويد

أعلنت لعبة ببجي موبايل الأصلية بشكل رسمي عن مزايا وظيفة التثبيت صغير الحجم لنظام التشغيل أندرويد، حيث يكون حجم الملف أصغر بنسبة 70% مع تجربة اللعب نفسها دون اختلاف، كما توفر أداءً محسناً مع 10% تقليل التأخير.

وتتيح اللعبة إمكانية تنزيل ببجي للمحتوى على دفعات، كما يمكن اختيار الملفات المراد تحميلها وحذف وإضافة الملفات على حسب رغبة اللاعب، كما تتيح لعبة ببجي موبايل العالمية حالياً إمكانية تنزيل تحديث ببجي موبايل الجديد من المتجر الإلكتروني الخاص بالهاتف لديكم للاستمتاع بالعناصر والإضافات الجديدة.

ما الجديد في ببجي موبايل 1.3

أعلنت ببجي موبايل اليوم عن حلول موعد الاحتفال بالذكرى السنوية الثالثة للعبة، وقد أضافت عناصر جديدة للعبة ضمن التحديث الجديد يمكنكم التعرف عليها مجملاً من خلال التالي:

  • وضع المائة إيقاع تم تطبيقه منذ 9 مارس.
  • شارات الذراع (شارة الحارس – شارة الاستطلاع – شارة التمويه).
  • خدع المهرج سيبدأ إضافتها اعتباراً من تاريخ 31 مارس.
  • المترو الملكي يبدأ اعتباراً من 9 مارس.
  • تحسينات الخريطة ليكون وضع درع القوة متاحاً في الأيام التالية (الجمعة – السبت – الأحد).
  • إضافة أسلحة ومركبات جديدة (بندقية قنص موسين ناغان – طائرة شراعية).
  • إضافة سمات جديدة مثل سمة التجمع الممتع “المهرجان الموسيقي لاحتفال الذكرى السنوية).
  • ميزة عرض السلاح الاشتباكي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *