جامعة الطائف تدشن برنامج الإشراف الخارجي المشترك قريبًا

جامعة الطائف تدشن برنامج الإشراف الخارجي المشترك قريبًا

أعلنت الدكتورة/ هيفاء بنت عدالله النفيعي، وكيلة جامعة الطائف لشؤون الطالبات اليوم، عن نية الجامعة تدشين برنامج الإشراف الخارجي المشترك خلال وقت قريب، حيث يمنح البرنامج للمحاضرات والمحاضرات فرصة الدراسة بالجامعات الأجنبية، وذلك في تخصصات عدة.

برنامج الإشراف الخارجي المشترك

وكشفت بنت عبدالله، أن فكرة برنامج الإشراف الخارجي جامعة الطائف، قد قُوبلت باستحسان كبير من قبل قيادات وأقسام الجامعة، إضافةً إلى ترحيب فئات المعيدات والمحاضرات بمختلف الأقسام والكليات، والذي يفترض أنهن الفئة المستهدفة في المقام الأول من البرنامج.

ورشة عمل في جامعة الطائف

وأبانت وكيلة الجامعة، أنه في ضوء ما تسعى له جامعة الطائف لإطلاق البرنامج لتمكين استفادة الفئة المعنية بالتجارب الناجحة بذلك النطاق، تم تنظيم ورشة عمل افتراضية اليوم، تحت مسمى الإشراف الخارجي المشترك”، وكانت الورشة الافتراضية تحت إشراف دكتور/ يوسف عبده عسيري، وكذلك بالتعاون مع جامعة الملك سعود، وأُطلقت الورشة الافتراضية بغرض التعريف والتوجيه للمعيدات والمحاضرات بماهية وآلية البرنامج، تحديدًا بمرحلة الدكتوراة.

كما لفتت وكيلة جامعة الطائف من جانبها، إلى أن ورشة العمل التي عُقدت كانت تستهدف بدورها المحاضرات والمعيدات اللواتي لم تسنح الظروف لهن بأتمتة الابتعاث الخارجي، مضيفةً أنها قد كانت بحضور عدد من القيادات البارزة في جامعة الطائف، علاوةً على حضور مجموعة من الطلاب والطالبات بالجامعة.

جامعة الطائف التي نريد
مميزات برنامج الإشراف الخارجي

الجدير بالذكر، أن قدم الورشة كل من: الدكتورة/ نادية الغريميل، مشرف عام برامج الابتعاث الخارجي، دكتورة هيام البيتي، عن كلية علوم الحاسب الآلي جامعة الملك سعود، وأخيراً دكتورة/ نورة أبانمي ممثلةً عن كلية صيدلة جامعة الملك سعود.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *