نتيجة مباراة الزمالك وصن داونز اليوم والقنوات الناقلة بنهائي دوري أبطال إفريقيا 2016

نقدم لكم التفاصيل الكاملة عن نتيجة مباراة الزمالك وصن داونز اليوم السبت 15-10-2016 فالجماهير المصرية والعربية الآن في حالة شغف شديد لمعرفة موعد مباراة الزمالك وصن داونز الساعة كام اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2016 ، لذلك سنضع بين أيديكم عبر المقال أدق التفاصيل عن توقيت مباراة الزمالك وصن داونز اليوم بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز في نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي ستقام خارج الديار.

نتيجة مباراة الزمالك وصن داونز السبت 15 أكتوبر 2016 بنهائي دوري أبطال إفريقيا 2016 لقاء الذهاب على ملعب الأخير ، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيرة فريق ماميلودى صن داونز بطل جنوب إفريقيا مساء يوم السبت الموافق 15 أكتوبر 2016 فى مباراة قوية جدا تقام خارج ديار الفارس الأبيض في لقاء الذهاب لدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا 2016.

نتيجة مباراة الزمالك وصن داونز اليوم 15/10/2016 في نهائي دوري أبطال إفريقيا

عبر تغطية مستمرة سنوفر بين أيديكم متابعة نتيجة مباراة الزمالك وصن داونز اليوم عبر هذا المقال ، وذلك فور انطلاق المباراة المذكور توقيتها ادناه.

يدخل الزمالك المواجهة الكبيرة أمام صن داونز الجنوب إفريقي في استعداد تام من جانب اللاعبين والجهاز الفنى أجمع تحت قيادة المدرب مؤمن سليمان الذى استطاع فى فترة قصيرة أن يُحدث الفارق داخل صفوف فريق الزمالك ، ويعتمد مؤمن سليمان فى موقع السبت بالدفع بالثلاثي الهجومي شيكابالا وباسم مرسى والمعار جديدا ستانلى اللاعب الذي استطاع أن يقهر الجماهير المغربية فى اللقاء الماضى عندما سجل هدف التأهل والفوز على الوداد المغربي.

توقيت مباراة الزمالك وصن داونز الساعة كام اليوم

ستنطلق المباراة فى تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة المحلى في لقاء الذهاب لدور النهائي بدوري أبطال أفريقيا2016 ، وستقام مباراة الزمالك وصن داونز  فى العاصمة الجنوب أفريقية جوهانسبرج.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز اليوم

تذاع مباراة الزمالك وصن داونز السبت 15/10/2016 على قناة بى ان سبورت 1 ويعلق على المباراة على محمد على.

متابعة نتيجة مباراة الزمالك وصن داونز اليوم

تنطلق المباراة فى تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة بعد لحظات من الان وسنوفر لكم متابعة مستمرة ونتيجة مباراة الزمالك وصن داونز اليوم فى نهائى دورى ابطال افريقيا 2016 فيمكنكم متابعة النتيجة والملخص الكامل للمباراة عبر الدخول على الرابط الاتى: اضغط هنــا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *