كنز سري رهيب ضعيه علي الشامبو ولن يتوقف شعرك عن النمو بسرعة رهيبة ولن يسقط نهائيا

كنز سري رهيب ضعيه علي الشامبو ولن يتوقف شعرك عن النمو بسرعة يجب على كل سيدة وفتاة ـأن تعطي لشعرها كل ما يستحقه من عناية واهتمام، فالشعر هو تاج ملكي على رأس كلاً منهن فلابد الحفاظ عليه جيداً، ولكن يوجد الكثير منهن يقوم بالعناية بالشعر ولكن بطريقة غير صحيحة فاستخدام الزائد لمنتجات ليس لها أي داعي يساهم بأن يصبح شعرك تالف وغير صحي، لأن شعرك يحتاج لما يقوم بتغذيته بعمق، لذا حرصت أن أساعدكِ عن طريق تقديم تلك الوصفة الرهيبة.

وصفة الشامبو لتطويل ونمو الشعر والتى لن يتوقف شعرك عن النمو بسرعة رهيبة

تحتوي هذه الوصفة على مكونات طبيعية 100% مضمونة ومجربة تعمل على تقوية وتغذية الشعر حتى يصبح ناعم ولامع وقوي ويتم تحضيرها واستخدامها بكل سهولة   كما يلي:

المكونات:

  • 2 ملعقة من زيت الروزماري العطري.
  • 10 قطرات من زيت عصير الليمون.
  • 2 كبسولة فيتامين هـ.

طريقة التحضير والاستخدام:

  1. قومي سيدتي بإحضار وعاء صغير وعميق ضيفي له 10 قطرات من زيت عصير الليمون مع زيت الروزماري العطري وكبسولات الفيتامين ومن ثم يتم وضعها في زجاجة شامبو جونسون للأطفال.
  2. رجي الزجاجة جيداً قبل أن تقومين باستخدامها في غسيل الشعر حتى تمتزج المكونات مع الشامبو.
  3. احرصي على أن تقومي بتدليك شعرك جيداً باستخدام الشامبو لعدة دقائق واتركيه على الشعر لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر، وعند كل غسلة شعر قومي باستخدام الشامبو وسوف تحصلين النتائج بعد عدة أسابيع من استخدامه.

وصفة زيت الزيتون والثوم لنمو وتطويل الشعر:

لا تقل أهمية وفوائد الثوم عن زيت الزيتون أبداً فهم على نفس المقدار من الأهمية للشعر، فشعرك يفقد الكثير من العناصر التي يمكن لتلك الوصفة تعويضها، فقط ما عليك سوى أن تقومين بنقع كمية مناسبة من فصوص الثوم في مقدار من زيت الزيتون وضعيهم على النار لمدة 10 دقائق فقط لا غير، يرفع ويترك ليبرد ثم قومي بتدليك فروة الرأس بالخليط لمدة 30 دقيقة بعدها يتم غسيل الشعر بالماء الفاتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *