تردد قناة النيل الأزرق | كل ترددات قناة النيل الأزرق عبر جميع الأقمار الصناعية

تردد قناة النيل الأزرق | كل ترددات قناة النيل الأزرق عبر جميع الأقمار الصناعية

قناة النيل الأزرق هي إحدى القنوات المطلوبة بكثرة في العالم العربي لذلك نقدم لكم تردد قناة النيل الأزرق لعام 2021 للأقمار الصناعية عربب سات ونايل سات وسهيل سات، وجدير بالذكر أن قناة النيل الأزرق هي قناة سودانية ولها متابعين سودانيين ومن بقية الدول العربية بشكل عام، حيث تعكس قناة النيل الأزرق الأخبار والأوضاع بدولة السودان كما تتميز القناة أيضا بطرح برامج الأطفال وبرامج الأسرة، كما تقدم قناة النيل الأزرق العديد من مباريات كرة القدم المهمة على مستوى السودان والدول العربية.

تداول الرياض من بنك الرياض وفتح محفظة استثمارية للتداول

قناة النيل الأزرق

تردد قناة النيل الأزرق| كل ترددات قناة النيل الأزرق عبر جميع الأقمار الصناعية
تردد قناة النيل الأزرق| كل ترددات قناة النيل الأزرق عبر جميع الأقمار الصناعية

قناة النيل الأزرق قناة سودانية المنشأ تم إنشائها في عام 2003 وبدأت البث بعام 2006 بالعاصمة الخرطوم التابعة لدولة السودان العربية، وتقوم القناة في نشاطها أساسا على الأخبار وبرامج الأطفال والأسرة والرياضة، بالإضافة إلى بعض النقاشات السياسية والاقتصادية لذلك فهي مطلب جمهور كبير من الدول العربية والراغبين بمشاهدتها، لكن يلزم أولا معرفة ترددات قناة النيل الأزرق حتى يمكن للراغب بمشاهدة القناة مشاهدتها بسهولة ودون أية مشاكل.

الراجحي مباشر الأفراد كيفية التسجيل: بالخطوات والفيديو

تردد قناة النيل الأزرق

قامت قناة النيل الأزرق ببث قناتها عبر العديد من الترددات لتغطية أكبر قدر من المشاهدين وللتسهيل على المشاهد الوصول للقناة بشكل بسيط وسهل، وقامت القناة في الآونة الأخيرة بتحسين جودة البث بالوصول له بجودة عالية لرفع كفاءة المشاهدة والقناة.

تردد قناة النيل الأزرق عرب سات

ترددات قناة النيل الأزرق لعملاء قمر عرب سات هو 12523 ومعدل الترميز الخاص بالترددات هو 27500 و معامل التصحيح 4/3-عمودي.

تردد قناة النيل الأزرق لمتابعي قمر نايل سات

كما يمكن لمتابعي قمر نايل سات مشاهدة قناة النيل الأزرق على الترددات الآتية 12688 ومعدل الترميز 3000 ومعامل التصحيح تلقائي – عمودي.

تردد قناة النيل الأزرق لمتابعي قمر سهيل سات

بالإضافة إلى قمري عرب سات وسهيل سات يمكن أيضا متابعة قناة النيل الأزرق على قمر سهيل سات بالترددات 11350 ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح 4/3 – أفقي.

برامج قناة النيل الأزرق

تقدم قناة النيل الأزرق كما ذكرنا سابقا العديد من البرامج منها ما هو للأطفال ومنها ما هو للأسرة بالإضافة للبرامج السياسية والاقتصادية ومباريات كرة القدم واستوديوهات التحليل الخاصة بالمباريات وبرامج قناة النيل الأزرق كالآتي:

  1. برنامج لمسة ولمسة.
  2. برنامج سهرات.
  3. برنامج فتاوي.
  4. برنامج حوش الجامعة.
  5. برنامج تواصلوا بالحق.
  6. مباريات كرة القدم.
  7. استوديوهات تحليل للمباريات.

صندوق التنمية العقاري استعلام بالسجل المدني وكل طرق الاستعلام

رقم الهاتف الخاص بقناة النيل الأزرق

قامت قناة النيل الأزرق بنشر هاتفها الخاص للتسهيل على الجميع المشاركة في البرامج والاتصال على القناة بشكل سهل وسلس دون أية مشاكل أو معوقات، بالإضافة لإمكانية تقديم الشكوى عبر الهاتف الخاص بالقناة .00249123697704

في النهاية يمكنك معرفة الترددات الخاصة بقناة النيل الأزرق ومتابعتها كما ترغب على أي قمر تستخدمه عبر تلفازك الشخصي بالبيت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *