التخطي إلى المحتوى

نتائج مسابقة الاساتذة 2017 ، أعلنت وزارة التربية الوطنية قائمة الناجحين في مسابقة المقتصدين ومشرف التربية ومستشار التوجيه، نتائج الاختبار الشفوي في مسابقة التوظيف وزارة التربية دورة 207 جوان 2017، حيث تحدد اليوم الخميس 10 أوت لصدور قائمة الناجحين في مسابقة المقتصدين ومشرف التربية ومستشار التوجيه مسابقة التوظيف 2017 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات onec.dz .

نشرت وزارة التربية الوطنية عبر موقع الديوان الوطني منذ ساعات قليلة، نتائج مسابقة توظيف الأساتذة 2017، للتخصصات المعلنة سابقاً، وتم إتاحة الاستعلام عن قائمة الناجحين في مسابقة المقتصدين ومشرف التربية ومستشار التوجيه من بين حوالي 134 ألف مترشح.

نتائج مسابقة المقتصدين 2016 مسابقة التوظيف نتائج مقتصد ونائب مقتصد

ظهرت نتائج مسابقة المقتصدين 2017 رسميا، وتم نشر النتائج النهائية لمسابقة مقتصد، ومسابقة نائب مقتصد على موقع الديوان الوطني، لنتائج الاختبار الشفوي الذي اجري يوم 30و 31 جوليه، وتم تفعيل رابط النتائج النهائية والذي سنرفقه لكم بنهاية هذا الموضوع.

نتائج مسابقة توظيف مشرف التوجيه ومستشار التوجيه و ملحق رئيسي بالمخبر النهائية ظهرت نتائج مسابقة مشرف التربية، ظهرت نتائج مستشار التوجيه، حيث أفرجت وزارة التربية الوطنية أيضا عن النتائج النهائية لمسابقة التوظيف بتخصصات، مسابقة مشرف التوجيه 2017، ونتائج مسابقة مستشار التوجيه المهني والمدرسي، ونتائج ملحق رئيسيي بالمخبر 2017، ضمن نتائج مسابقة توظيف الأساتذة 2017 الرسمية.

قائمة الناجحين بمسابقة التوظيف 2017 موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات onec.dz

ننشر لكم الآن رابط الاستعلام عن نتائج مسابقة وزارة التربية الوطنية 2017 النهائية، حيث بمقدوركم الاستعلام عن نتائج مسابقة توظيف الأساتذة، ومعرفة قائمة الناجحين بمسابقة التوظيف 2017 من رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات .

رابط موقع نتائج مسابقة التوظيف 2017

استعلموا الآن عن نتائج مسابقة المقتصدين ونتائج مسابقة مشرف التربية ونتائج مسابقة مستشار التوجيه والتعرف على قائمة الناجحين لجميع الولايات الجزائرية.

ظهرت قوائم الناجحين في مسابقة الإداريين أو مسابقة أسلاك التربية 2017 للوظائف المتاحة التي تم الاختبار عليها يمكنكم التعرف عليها من الرابط الرسمي الجديد لوزارة التربية المخصص لمسابقة الاساتذة 2017 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.