تردد القنوات الرياضية السعودية HD عالية الدقة لمتابعة مباراة كأس الملك 2021 ksa sports

تردد القنوات الرياضية السعودية HD عالية الدقة لمتابعة مباراة كأس الملك 2021 ksa sports

ننشر تردد القنوات الرياضية السعودية HD على عدد من الأقمار الصناعية لكي يتمكن محبي كرة القدم السعودية من مشاهدة ومتابعة أهم البرامج الرياضية السعودية، إلى جانب الاستمتاع بما تقدمه القنوات الرياضية السعودية من محتوى رياضي ومشاهدة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، ودوري الدرجة الثانية السعودي، وتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

كما يمكنكم من خلال القنوات الرياضية مشاهدة مباريات ودية ومباريات السوبر الإسباني بعد أن تم الإعلان رسمياً من قبل القنوات عن نقلها لمباريات كأس السوبر الإسباني الذي من المقرر أن تبدأ أولى منافساته بمشاركة أربعة أندية وهم (برشلونة – ريال مدريد – أتليتك بيلباو – ريال سوسييداد)، ومن خلال ثقفني نوفر تردد القناة الرياضية السعودية HD الجديد لمتابعة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم.

تردد القنوات الرياضية السعودية HD

تحظى القنوات الرياضية KSA Sports على اهتمام العديد من محبي كرة القدم وخاصة كرة القدم السعودية ليس فقط بالمملكة وإنما بالوطن العربي وقارة آسيا بأكملها، ويرجع ذلك لسعيها الدؤوب المستمر على نقل أهم المباريات والبطولات المحلية والآسيوية وبعض المباريات بالدوريات الأوروبية، وأخيراً حصلت على الحق في بث مباريات السوبر الإسباني.

فهي قنوات سعودية رياضية تهتم بتنمية الشباب والعمل على تحفيزه وتشجيعه للمشاركة بالمنافسات الرياضية المختلفة والثقافية والعلمية والترفيهية، كما تقدم العديد من البرامج الرياضية الهامة وتضم أبرز مقدمي البرامج الرياضية والمحللين الرياضيين على الساحة في الوقت الحالي، ويمكنكم الحصول على تردد القنوات الرياضية السعودية على أقمار صناعية مختلفة من خلال التالي:

القمر الصناعي التردد القطبية معامل الترميز معامل تصحيح الخطأ
عرب سات 12149

12015

أفقي

عمودي

27500 5/6
نايل سات 12284

12149

عمودي

أفقي

27500 5/6

https://youtu.be/_6rZs1mUEQA

ترددات القنوات الرياضية السعودية
تردد القنوات الرياضية السعودية HD عالية الجودة

بعد إدخال وضبط الترددات المرفقة بالجدول وفق القمر الصناعي المناسب والمتاح لديك، سيتم الحصول على القناة الرياضية 1 والقناة السعودية 2 والقناة الرياضية السعودية 3 والقناة السعودية الرياضية 4 لمتابعة أهم مباريات اليوم بالدوري السعودي للمحترفين “دري كأس الأمير محمد بن سلمان”، ومتابعة برنامج #الديوانية والبرامج الرياضية الأخرى التي يتم عرضها على القنوات الرياضية المختلفة.

مباريات اليوم على القنوات الرياضية

تشاهدون اليوم السبت بتاريخ 9 يناير 2021م على القنوات الرياضية السعودية ثلاث مباريات ضمن الجولة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، ويمكنكم التعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة من خلال التالي:

  • مباراة التعاون ضد الرائد، تقام على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في تمام الساعة 3:30م بتوقيت السعودية، وسيتم نقلها عبر قناة الرياضية السعودية 3.
  • مباراة الشباب ضد الاتفاق، تقام على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب في تمام الساعة 5:55م بتوقيت السعودية، وسيتم نقلها عبر قناة السعودية الرياضية 3.
  • مباراة الاتحاد ضد ضمك، تقام على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المُشعة” في تمام الساعة 7:55م بتوقيت السعودية، وسيتم نقلها عبر قناة الرياضية السعودية 4.

مباراة برشلونة اليوم على القنوات الرياضية السعودية

تقام اليوم الأربعاء الموافق لتاريخ 13 يناير 2021م أولى مباريات كأس السوبر الإسباني بين فريقي برشلونة وريال سوسييداد على أرضية استاد تويفو أركانخيل في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، وسيتم نقل المباراة عبر قناة ksa sports 1 HD بتعليق عيسى الحربين وعبر قناة Ksa sports 2 HD بتعليق حماد العنزي.

تحديث: بدأت مباراة برشلونة وأتليتك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني اليوم الأحد الموافق لتاريخ 17 يناير 2021م في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم، ويتم نقل المباراة عبر قناة ksa sports 3 HD بتعليق عبد الله الحربي، وعبر قناة ksa sports 1 HD بتعليق فهد العتيبي.

وقد انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، حيث أحرز هدف برشلونة اللاعب أنطوان جريزمان في الدقيقة 40 من عمر المباراة، وأدرك التعادل اللاعب أوسكار دي ماركوس في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول.

مباريات اليوم على القنوات الرياضية ksa sports

تشاهدون اليوم الجمعة الموافق لتاريخ 5 مارس 2021م عبر القنوات الرياضية السعودية 6 مباريات ضمن الأسبوع 22 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، ويمكنكم التعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة من خلال التالي:

  • مباراة أبها ضد الفتح في تمام الساعة 4:10 مساءً بتوقيت السعودية، ويتم نقل المباراة عبر قناة الرياضية 4 بتعليق عبد الله الغامدي.
  • مباراة العين ضد الفيصلي في تمام الساعة 4:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويتم نقل المباراة عبر قناة الرياضية السعودية 1 بتعليق عبد العزيز هوساوي.
  • مباراة الاتفاق ضد النصر في تمام الساعة 6:20 مساءً بتوقيت المملكة، وسيتم نقل المباراة عبر قناة الرياضية السعودية 3 بتعليق مشاري القرني.
  • مباراة الشباب ضد القادسية في تمام الساعة 6:35 مساءً بتوقيت المملكة، وسيتم نقل المباراة عبر قناة الرياضية السعودية 4 بتعليق عيسى الحربين.
  • مباراة الهلال ضد الرائد في تمام الساعة 8:35 مساءً بتوقيت المملكة، وسيتم نقل المباراة عبر قناة الرياضية السعودية 2 بتعليق فهد العتيبي.
  • مباراة الاتحاد ضد الوحدة في تمام الساعة 8:35 مساءً بتوقيت المملكة، وسيتم نقل المباراة عبر قناة الرياضية السعودية 1 بتعليق عبد الله الحربي.

نهائي كأس الملك اليوم

تشاهدون اليوم الخميس بتاريخ 27 مايو 2021م عبر القنوات الرياضية السعودية مباراة التعاون والفيصلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بالمملكة العربية السعودية، حيث من المقرر أن تبدأ مباراة نهائي كأس الملك اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

وستقام المباراة اليوم على أرضية استاد الملك فهد الدولي، ومن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناة KSA sports 1 HD بتعليق المعلق الرياضي فهد العتيبي، وعبر قناة KSA sports 2 HD بتعليق المعلق الرياضي راشد الدوسري، ومن يرغب في متابعة مباراة الفيصلي والتعاون اليوم، يمكنه ذلك من خلال ضبط تردد القنوات الرياضية السعودية HD المرفق بالجدول وفق القمر الصناعي المتاح لديك.

تردد القنوات الرياضية السعودية HD الجديدة 2021 ksa sports
تردد قنوات الرياضية السعودية الناقلة مباراة كأس الملك اليوم الخميس مجاناً

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *