ننشر ترددات القنوات الرياضية السعودية عالية الجودة بتقنية HD على عدد من الأقمار الصناعية لكي يتمكن محبي كرة القدم السعودية من مشاهدة ومتابعة أهم البرامج الرياضية السعودية، إلى جانب الاستمتاع بما تقدمه القنوات الرياضية السعودية من محتوى رياضي ومشاهدة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، ودوري الدرجة الثانية السعودي، وتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

كما يمكنكم من خلال القنوات الرياضية مشاهدة مباريات ودية ومباريات السوبر الإسباني بعد أن تم الإعلان رسمياً من قبل القنوات عن نقلها لمباريات كأس السوبر الإسباني الذي من المقرر أن تبدأ أولى منافساته يوم الأربعاء المقبل بمشاركة أربعة أندية وهم (برشلونة – ريال مدريد – أتليتك بيلباو – ريال سوسييداد)، ومن خلال ثقفني نوفر تردد القناة الرياضية السعودية HD الجديد.

ترددات القنوات الرياضية السعودية

تحظى القنوات الرياضية KSA Sports على اهتمام العديد من محبي كرة القدم وخاصة كرة القدم السعودية ليس فقط بالمملكة وإنما بالوطن العربي وقارة آسيا بأكملها، ويرجع ذلك لسعيها الدؤوب المستمر على نقل أهم المباريات والبطولات المحلية والآسيوية وبعض المباريات بالدوريات الأوروبية، وأخيراً حصلت على الحق في بث مباريات السوبر الإسباني.

فهي قنوات سعودية رياضية تهتم بتنمية الشباب والعمل على تحفيزه وتشجيعه للمشاركة بالمنافسات الرياضية المختلفة والثقافية والعلمية والترفيهية، كما تقدم العديد من البرامج الرياضية الهامة وتضم أبرز مقدمي البرامج الرياضية والمحللين الرياضيين على الساحة في الوقت الحالي، ويمكنكم الحصول على تردد القنوات الرياضية السعودية على أقمار صناعية مختلفة من خلال التالي:

القمر الصناعي التردد القطبية معامل الترميز معامل تصحيح الخطأ
عرب سات 12149

12015

أفقي

عمودي

27500 5/6
نايل سات 12284

12149

عمودي

أفقي

27500 5/6
ترددات القنوات الرياضية السعودية
تردد القنوات الرياضية السعودية HD عالية الجودة

بعد إدخال وضبط الترددات المرفقة بالجدول وفق القمر الصناعي المناسب والمتاح لديك، سيتم الحصول على القناة الرياضية 1 والقناة السعودية 2 والقناة الرياضية السعودية 3 والقناة السعودية الرياضية 4 لمتابعة أهم مباريات اليوم بالدوري السعودي للمحترفين “دري كأس الأمير محمد بن سلمان”، ومتابعة برنامج #الديوانية والبرامج الرياضية الأخرى التي يتم عرضها على القنوات الرياضية المختلفة.

مباريات اليوم على القنوات الرياضية

تشاهدون اليوم السبت بتاريخ 9 يناير 2021م على القنوات الرياضية السعودية ثلاث مباريات ضمن الجولة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، ويمكنكم التعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة من خلال التالي:

  • مباراة التعاون ضد الرائد، تقام على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في تمام الساعة 3:30م بتوقيت السعودية، وسيتم نقلها عبر قناة الرياضية السعودية 3.
  • مباراة الشباب ضد الاتفاق، تقام على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب في تمام الساعة 5:55م بتوقيت السعودية، وسيتم نقلها عبر قناة السعودية الرياضية 3.
  • مباراة الاتحاد ضد ضمك، تقام على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المُشعة” في تمام الساعة 7:55م بتوقيت السعودية، وسيتم نقلها عبر قناة الرياضية السعودية 4.

مباراة برشلونة اليوم على القنوات الرياضية السعودية

تقام اليوم الأربعاء الموافق لتاريخ 13 يناير 2021م أولى مباريات كأس السوبر الإسباني بين فريقي برشلونة وريال سوسييداد على أرضية استاد تويفو أركانخيل في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، وسيتم نقل المباراة عبر قناة ksa sports 1 HD بتعليق عيسى الحربين وعبر قناة Ksa sports 2 HD بتعليق حماد العنزي.

تحديث: بدأت مباراة برشلونة وأتليتك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني اليوم الأحد الموافق لتاريخ 17 يناير 2021م في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم، ويتم نقل المباراة عبر قناة ksa sports 3 HD بتعليق عبد الله الحربي، وعبر قناة ksa sports 1 HD بتعليق فهد العتيبي.

وقد انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، حيث أحرز هدف برشلونة اللاعب أنطوان جريزمان في الدقيقة 40 من عمر المباراة، وأدرك التعادل اللاعب أوسكار دي ماركوس في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.