برنامج حساب المواطن يحدد موعد صرف الدفعة الجديدة 38 شهر يناير لكل المستفيدين

برنامج حساب المواطن يحدد موعد صرف الدفعة الجديدة 38 شهر يناير لكل المستفيدين

أعلن برنامج حساب المواطن عن موعد صرف الدفعة الجديدة 38 “دفعة يناير 2021” لكل المستفيدين من البرنامج في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وذلك في تغريدة تم نشرها عبر الحساب الرسمي لبرنامج “حساب المواطن” عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أكد فيها على كون عمليات الصرف سوف تتم بشكل طبيعي وبنفس الخطوات التي كانت تسير بها عمليات صرف الدفعات السابقة من برنامج حساب المواطن.

برنامج حساب المواطن: صرف الدفعة الجديدة 38 يوم الأحد المقبل

أكد المسؤولين عن برنامج حساب المواطن بأن الدفعة الجديدة من المستحقات المالية سوف يبدأ صرف في صباح يوم الأحد المقبل والموافق 10 يناير 2021 وهذا لكل المواطنين المستفيدين من خدمات برنامج حساب المواطن بمختلف محافظات ومدن المملكة العربية السعودية.

وأكد البرنامج بأنه ملتزم بإيداع المبالغ المالية في حسابات المستفيدين بدءًا من الساعات الأولى لصباح يوم الأحد وحتى نهاية ساعات العمل في اليوم ذاته، وعلى أن يتمكن كل المواطنين من صرف مستحقاتهم في غضون ساعات قليلة من بداية ضخ المبالغ المالية في الحسابات البنكية للمستفيدين بمختلف المحافظات.

حساب المواطن يكشف تفاصيل صرف الدفعة الجديدة 38

أكد برنامج حساب المواطن بإن عمليات صرف الدفعات الجديدة من البرنامج تكون طبقًا لبعض القواعد التي تنظم مسألة إيداع المبالغ والمستحقات المالية في حسابات المستفيدين، ويأتي على رأسها بأن يكون الصرف بشكل دوري في اليوم العاشر من الشهر الميلادي، وفي حالة كان اليوم العاشر يوافق إجازة رسمية أو عطلة نهاية الأسبوع، فإن عمليات الصرف تبدأ في اليوم السابق له أو اليوم التالي له بحسب ما تراه الجهات المسؤولة مناسبًا.

استعلام شروط ونتائج الأهلية دفعة حساب المواطن 38

أتاح المسؤولين في برنامج حساب المواطن إمكانية الاستعلام عن نتائج شروط الأهلية لدفعة برنامج حساب المواطن 38 من خلال رابط موقع برنامج حساب المواطن عبر شبكة الإنترنت، ولكن هذا الأمر يتطلب أن يكون الشخص قد قام بالتسجيل والتقديم للحصول على الدفعة الجديدة من حساب المواطن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *