منظومة الجوازات ليبيا : حجز موعد لاستخراج جواز سفر ليبيا reservation.nid.gov.ly بدل فاقد بدل تالف

استخراج جواز سفر جديد منظومة الجوازات ليبيا ، أعلنت مصلحة الجوزات والجنسية وشئون الأجانب في ليبيا، عن خطوات حجز موعد استخراج جواز سفر ، والأوراق المطلوبة لتجديد أو استخراج جواز السفر، وذلك من الموق الإلكتروني reservation.nid.gov.ly ، وسنوفر لكم كافة التفاصيل حول منظومة الجوازات ليبيا وخدماتها للمواطن الليبي لتسهيل عملية استخراج جواز سفر ليبي.

حجز موعد جواز سفر جديد ليبيا والمستندات المطلوبة

حدد مصلحة الجوازات والجنسية وشئون الأجانب في ليبيا الأوراق المطلوبة والمستندات، لاستخرج أو تجديد جواز سفر في ليبيا والمستندات كما يلي:

  • نموذج جواز سفر.
  • صورة شخصية أو إثبات هوية.
  • رسوم الإصدار.
  • نموذج استخراج جواز سفر.
  • جواز السفر القديم حالة وجودة.
  • كتيب العائلة.

حجز موعد استخراج جواز سفر موقع منظومة الجوازات ليبيا

ننشر لكم الرابط الرسمي لموقع حجز واستخراج وتجديد جواز سفر في ليبيا، حتى جوازات السفر المنتهية الصفحات ، ضمن الخدمات الإلكترونية المقدمة للتسهيل على الشعب الليبي.

وفر الموقع الإلكتروني الخاصة بمنظومة الجوزات في ليبيا طريقة لتحديد موعد الحجز، واستخراج رقم حجز الموعد، بخلاف إمكانية إلغاء الحجز ، وفي النهاية سيكون بمقدوركم طباعة الإيصال.

الموقع الرسمي للحصول على جواز سفر ليبي ، للمواطنين الليبيين، يمكنكم الدخول إليه من هذا الرابط

اليوم 1 ديسمبر مرفق هنا الموقع الرسمي لمنظومة حجز الجوازات في ليبيا ، مع توضيح طريقة حجز موعد لاستخراج جواز ليبي، حيث يشهد موقع منظومة حجز الجوزات الآن حالة من الضغط الشديد بسبب ترقب فتح تلقي طلبات استخراج جواز سفر.

تحديث :خدمات حجز موعد لاستخراج جواز سفر ليبي أو بدل فاقد أو ما يتعلق بأمور السفر والمغادرة وكل ذلك من رابط موقع مصلحة الجوازات والجنسية وشؤون الأجانب ليبيا .

 

تعليقات

  1. السلام عليكم — دخلت علي موقع حجز و دخلت الاسماء والمدينه ولكن لم يقبل التاريخ 8-9-10- اغسطيس 2017 مكتمل وباقي السنه و 2018 خارج نطاق المتاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *