التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف التاسع في اليمن 2017 من موقع وزارة التربية والتعليم results.edu.ye برقم الجلوس والاسم ، نتائج تاسع اليمن أو التعليم الأساسي 2017، يبحث عنها الآن جميع الطلبة والطالبات في اليمن الشقيق  من أجل معرفة نتائج الشهادة الأساسية الثانوية العامة في اليمن 2017 ، لذلك سنضع بين أيديكم في المقال طريقة سهلة وميسرة للاستعلام عن نتائج الصف التاسع في اليمن 2017 من خلال الدخول على موقع نتائج تاسع اليمن وزارة التربية والتعليم اليمنية.

نتائج الثانوية العامة التاسع في اليمن 2017 ، تكلم السيد الدكتور محمد السقاف عبر مؤتمر صحفي منذ أيام قليلة انه سيتم الإعلان عن نتائج الصف التاسع في اليمن 2017 خلال الأيام القليلة القادمة والتي تأتي بعد انتهاء جميع الطلاب والطالبات من الامتحانات المقررة عليهم والتي تبدأ السبت الموافق 8-7-2017 حيث سيتم الانتهاء من جميع أعمال التصحيح وفرز الأوراق التي لم يتم الانتهاء منها في وقت قصير، وستتمكن جميع الطلبة والطالبات من الحصول على نتائج الثانوية العامة في اليمن بكل سهولة ويسر من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.

نتائج الصف التاسع في اليمن 2017 وزارة التربية والتعليم

كما أوضح سيادته انه سيتم الاستعلام عن نتائج التعليم الأساسي تاسع اليمن 2017 من خلال الدخول على الموقع الرسمي للتربية والتعليم اليمنية والذهاب على قسم النتائج في اليمن واختيار نتائج الصف التاسع في اليمن 2016 وإدخال رقم الجلوس والاسم ومن ثم ستظهر النتيجة كاملة بالدرجات في جميع المواد.

يمكنكم الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم ومعرفة نتائج الصف التاسع فى اليمن للعام 2016 برقم الجلوس والاسم لمعرفة نتائج التعليم الأساسي في اليمن 2017 ، موقع الوزارة وفور اعتماد أسماء أوائل شهادة التعليم الأساسي التاسع في اليمن 2016 سنقدمها لكم عبر هذا المقال من خلال تحديث فورى.

أشاد السيد الوزير الدكتور عبدالله لملس بالجهود المبذولة من جانب أعضاء لجنة الامتحانات لما بذلوه من مجهود كبير من أجل إتمام عملية المراجعة والتصحيح لأوراق الطلاب ورصد النتائج النهائية للثانوية العامة في اليمن 2017 في عدن وحضرموت الذين عملوا منذ فبراير بجهود كبيرة ، وأفاد الوزير انه تم الإعلان رسمياً عن نتائج الثانوية العامة التاسع في اليمن 2017 ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عنها من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية الموضح اعلي المقال.

وأوضح اليوم السيد وزير التربية اليمنية، أنه سيتم إعلان نتائج الصف التاسع 2017 اليمن خلال ساعات قليلة بعد الانتهاء من أعمال التصحح وسيتم الاستعلام عن نتائج التاسع في اليمن إلكترونيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.

تحديث: أوضحت وزارة التربية والتعليم اليمنية أن نتائج التاسع في اليمن 2017 سيم الإعلان عنها خلال الشهر الحالي، وذلك بعد انتهاء فترة المراجعة ورصد درجات الطلاب، وذلك عبر موقع الوزارة الرسمي، وسنتابع معكم كل ما هو جديد بخصوص إلان نتائج الصف التاسع 2017 اليمن برقم الجلوس والاسم.

نتائج تاسع اليمن 2017 ، أوضحت بعض المصادر المطلعة أن وزارة التربية والتعليم اليمنية قاربت على الانتهاء من جميع ما يخص عمليات التصحيح والمراجعة، من أجل إعلان نتائج التاسع في اليمن 2017، تابعوا معنا أهم وأخر الأخبار.

التعليقات

    1. النتائج لم تظهر بعد، وقالت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم إعلان نتائج التاسع في اليمن خلال الفترة القليلة القادمة، ويوجد بالمقال رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية للحصول على جميع النتائج للثانوية العامة 2017.

    1. عبدالله حسن محمدحسن الصف التاسع مركز الامتحان 22 مايو رقم الجلوس 3166
      ايو المنصوره رقم الجلوس 3166 اريد معرفة النتيجه

    2. عبدالله حسن محمدحسن الصف التاسع مركز ا
      لامتحان 22 مايو رقم الجلوس 3166
      ايو المنصوره رقم الجلوس 3166 اريد معرفة النتيجه

  1. متى باتخرجو نتائج الصف التاسع لاكن بصدق
    اريد نتيجة الطالب بلال مجاهد عبدالله الدمامي رقم جلوس 86797

  2. أنا الطالبة خولة محمد صدام الدعيس أختبرت أساسي في مدرسة العباس بالحقيبة مديرية خدير بتعز بدون رقم جلوس لاني نازح من تعز أرجاء مساعدتي بالحصول على النتيجة عبر هذا الموقع وشكرا

  3. الله اكبر على الذين ظلموني بلتصحيح كم ذاكت وكم تعبت وكم سهرت والله اني حليت جميع الإختبارات صح وكنت اتوقع اني اجيب نتيجه حلوه بس طلع العكس وجيت درجه مش ولا بد والحمدلله على كل حال سرقوا حقي الدرجات واعطوهن للاغبياء الله ينتقم منكم والله مااسامحكم يالذين ظلموني بلدرجات الافي حالهانكم ترجعوا تقولوا انكم غلطكم بالنتائج وتعدلوهن وترجع نتيجتي تعدل واجيب درجات عاليه مش85% انا زعلان وقدبكيت كثير والله ينتقم من الذي كان سبب في نزول كل دمعه من عيوني😢😟ومدام الله معي فااملي بالله كبير قادر ان يقول للشئ كن فيكون فسبحان الذي بيده ملكوت كل شيء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.