موقع نتائج التاسع في اليمن 2022 برقم الجلوس أو رسالة نصية SMS نتائج أوائل تاسع أساسي بعد قليل

نتائج التاسع في اليمن 2022 برقم الجلوس والاسم عبر موقع وزارة التربية والتعليم results.edu.ye، نتائج تاسع اليمن أو التعليم الأساسي، يبحث عنها الآن جميع الطلبة والطالبات في اليمن الشقيق  من أجل معرفة نتائج الشهادة الأساسية الثانوية العامة في اليمن 2022 ، لذلك سنضع بين أيديكم في المقال طريقة سهلة وميسرة للاستعلام عن نتائج الصف التاسع في اليمن ٢٠٢٢ من خلال الدخول على موقع نتائج تاسع اليمن وزارة التربية والتعليم اليمنية.

نتائج التاسع في اليمن 2022 برقم الجلوس والاسم

تحديث ومتابعة – من خلال متابعتنا لكل ما هو جديد من أخبار فيما يخص نتائج تاسع اليمن 2022  ،وأخر أخبار الثانوية العامة في اليمن ، فقد دشن الدكتور عبد العزيز بن حبتور رئيس الوزراء اليمني وعدد من المسؤولين بوزارة التربية والتعليم اختبارات الثانوية في اليمن القسم العلمي والأدبي. وقد تقدم للاختبارات 191 ألف و510 طالب وطالبة. وتم توزيع الطلاب والطالبات على 1300 مركز امتحاني.

من خلال الدخول عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية، أو الرابط الذي ستعمل وزارة التربية والتعليم على تحديده، وقالت بعض المصادر التربوية المطلعة أن وزارة التربية والتعليم اليمنية قد أكدت أن اللجان الخاصة بالتصحيح والمراجعة ورصد درجات طلاب الصف التاسع الأساسي في اليمن قد أوشكت على الانتهاء من عملها، وتعتزم إصدار النتيجة خلال أيام قليلة أو ساعات قليلة، في حين لم توضح أي جهة رسمية الموعد المحدد لصدور النتيجة.

نتائج التاسع في اليمن 2022 ، أعربت وزارة التربية والتعليم اليمنية خلال مؤتمر صحفي منذ أيام قليلة انه سيتم الإعلان عن نتائج التاسع في اليمن 2022 خلال الأيام القليلة القادمة والتي تأتي بعد انتهاء جميع الطلاب والطالبات من الامتحانات المقررة عليهم حيث سيتم الانتهاء من جميع أعمال التصحيح وفرز الأوراق التي لم يتم الانتهاء منها في وقت قصير، وستتمكن جميع الطلبة والطالبات من الحصول على نتائج الثانوية العامة في اليمن بكل سهولة ويسر من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.

كما أوضح سيادته انه سيتم الاستعلام عن نتائج التعليم الأساسي تاسع اليمن 2022 من خلال الدخول على الموقع الرسمي للتربية والتعليم اليمنية والذهاب على قسم النتائج في اليمن واختيار نتائج الصف التاسع في اليمن 2022  وإدخال رقم الجلوس والاسم ومن ثم ستظهر النتيجة كاملة بالدرجات في جميع المواد.

أشادت الوزارة بالجهود المبذولة من جانب أعضاء لجنة الامتحانات لما بذلوه من مجهود كبير من أجل إتمام عملية المراجعة والتصحيح لأوراق الطلاب ورصد النتائج النهائية للثانوية العامة في اليمن 2022 في عدن وحضرموت الذين عملوا منذ فترة بجهود كبيرة، وأفاد الوزير انه سيتم الإعلان رسمياً عن نتائج الثانوية التاسع في اليمن 2022 ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عنها من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية الموضح اعلي المقال.

وأوضح اليوم السيد وزير التربية والتعليم اليمني، أنه سيتم إعلان نتائج التاسع 2022 اليمن خلال أيام قليلة بعد الانتهاء من أعمال المراجعة والفرز وسيتم الاستعلام عن نتائج التاسع في اليمن ٢٠٢٢ إلكترونيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.

رابط نتائج تاسع اليمن 2022

يمكنكم الدخول عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الصف التاسع في اليمن للعام 2022 برقم الجلوس والاسم لمعرفة نتائج التعليم الأساسي في اليمن 2022 ، موقع الوزارة وفور اعتماد أسماء أوائل شهادة التعليم الأساسي التاسع في اليمن سنقدمها لكم عبر هذا المقال من خلال تحديث فورى.

تحديث: أوضحت وزارة التربية والتعليم اليمنية أن نتائج التاسع في اليمن ٢٠٢٢ سيتم الإعلان عنها خلال الشهر الحالي، وذلك بعد انتهاء فترة المراجعة ورصد درجات الطلاب، وذلك عبر موقع الوزارة الرسمي، وسنتابع معكم كل ما هو جديد بخصوص صدور نتائج الصف التاسع في اليمن 2022 برقم الجلوس والاسم.

نتائج تاسع اليمن 2022 ، أوضحت بعض المصادر المطلعة أن وزارة التربية والتعليم اليمنية قاربت على الانتهاء من جميع ما يخص عمليات المراجعة والفرز، من أجل إعلان نتائج التاسع في اليمن ، تابعوا معنا أهم وأخر الأخبار.

أخبار نتائج التاسع 2022 في اليمن

والجدير بالذكر أن امتحانات الصف التاسع في اليمن للعام الدراسي الحالي تم إجراؤها في ظل ظروف عصيبة في ظل انتشار أزمة كورونا المستجد “كوفيد19” وتلك الأزمة التي ما زالت تؤثر بشكل كبير وملحوظ على جميع  دول العالم، وخلال هذه الأوقات الحالية تسعى جميع الحكومات والمؤسسات في الدول العربية والأجنبية إلى تقديم الدعم والمساندة  وذلك عن طريق الحرص والحذر باتخاذ إجراءات وتدابير احترازية كاملة وذلك للحفاظ على صحة جميع الطلبة والطالبات للوقاية من هذا وباء كورونا المستجد.

تحديث اليوم الإثنين: انتهى طلبة وطالبات الصف التاسع أساسي في اليمن من امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي أمس الأحد الموافق الحادي عشر من شهر يوليو الحالي، وبناءا عليه دخلت كافة اللجان المختصة في عملها من تصحيح ومراجعة لأوراق الطلبة والطالبات بالصف التاسع في اليمن.

إعلان نتائج التاسع 2022 في اليمن

وأوضحت بعض المصادر التربوية أنه من خلال اليوم الأول من تصحيح الأوراق فالنتيجة تُبشر بالخير، وسوف يتم الانتهاء من الأعمال الخاصة بالتصحيح ورصد أسماء أوائل التاسع في اليمن 2022 قريباً جدا، وسوف تقوم وزارة التربية والتعليم بتفعيل رابط الحصول على نتائج الصف التاسع أساسي 2022 اليمن برقم الجلوس والاسم عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت.

تحديث: نود أن نذكركم أبناءنا الطلاب والطالبات بالصف التاسع أساسي ، أن هناك بعض المصادر التربوية المقربة من وزارة التربية والتعليم اليمنية أكدت منذ ساعات قليلة، أن اللجان التي تعمل على تصحيح ؟أوراق الامتحانات قد انتهت من عملها، ويجري حالياً التمهيد والاستعداد لانتهاء أعمال التدقيق وتقدير الدرجات، لمعرفة أوائل التاسع الأساسي، هذا وسوف تقوم الوزارة بتفعيل رابط الاستعلام عن نتائج التاسع صنعاء, عدن, تعز, الحديدة، نتيجة التاسع أساسي ٢٠٢٢ حضرموت, سحار, إب, باجل، وباقي المحافظات اليمنية.

نتائج تاسع اليمن 2022 – هل ظهرت؟

وفي تغطية مستمرة فيما يخص أخبار اليمن لحظة بلحظة، وبالتحديد صدور نتائج التاسع 2022 في اليمن. فقد أكدت الإدارة العامة للإعلام والنشر التربوي بوزارة التربية والتعليم اليمنية في العاصمة المؤقتة عدن، أن عمليات فرز أوراق امتحانات طلاب الصف التاسع في اليمن لم يتم استكمالها، وأن العمل جاري على استكمال تلك المهمة بعد انتهاء امتحانات الثانوية التاسع في اليمن، وسط الظروف الحالي التي تمر بها البلاد.

ظهور نتائج التاسع في اليمن أسماء أوائل تاسع اليمن

ويطرح جميع الطلاب والطالبات تساؤلات كثيرة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين الموافق 23-8-2021 ، أهمها هل ظهرت نتائج التاسع في اليمن 2021 ، وهل تم فتح وتفعيل رابط الاستعلام عن النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية، وللإجابة على تلك التساؤلات، فقد أكد قاسم الحمران نائب وزير التربية والتعليم ، أن النتائج على وشط الإعلان مؤكداً أن جميع الطلاب والطالبات بالصف التاسع يُمكنهم الحصول على نتائج تاسع اليمن 2021 من خلال الاتصال على رقم 161 أو إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم الجلوس عبر شبكة الاتصالات يمن موبايل وسيتم استلام رسالة تحتوي على النتيجة وعلامات الطالب.

وخلال تحديث مستمر ورصد أهم وأخر الأخبار عن نتائج التاسع في اليمن، فقد نشرت وزارة التربية والتعليم بالجمهورية اليمنية منذ قليل أسماء أوائل الصف التاسع الأساسي 2022 ، وذلك تزامناً مع إعلان النتيجة بجميع المحافظات اليمنية، ويُمكنكم الآن الإطلاع على أسماء أوائل التاسع في اليمن 2022 من خلال الصور الموضحة أدناه نقلاً عن صفحة وزارة التربية والتعليم اليمنية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ورصدت وزارة التربية والتعليم اليمنية عملية سير الامتحانات للصف التاسع الأساسي، حيث أوضحت خلاصة إجمالية بالنتيجة للشهادة الأساسية التاسع في اليمن، حيث أوضحت أن عدد من تقدم لاختبارات الصف التاسع 271977 حضر منهم 260786 طالب وطالبة، وقد نجح في الاختبار 217379 طالب وطالبة وقد رسب في الاختبار 43407 طالب.

وأعلن منذ قليل معالي وزير التربية والتعليم بالجمهورية اليمنية يحيي بدر الدين الحوثي نتائج التاسع في اليمن 2022 ، مُشيراً أن جميع الطلاب والطالبات يُمكنهم الحصول على النتائج من خلال الاتصال بالرقم الثابت 161 أو من خلال إرسال رسالة نصية SMS تحتوي على رقم الجلوس على نفس الرقم، عبر شبكة اتصالات يمن موبايل، مؤكداً أن النتائج متاحه من اليوم.

وفي ذات السياق وتحديداً فيما يخص التنسيق الإلكتروني لعمليات التسجيل في الجامعات اليمنية، نود أن نُحيطكم علماً أنه سيتم فتح باب تقديم طلبات القبول بالجامعة اليمنية خلال تلك الفترة، حيث سيكون التسجيل في الجامعات اليمنية 2021-2022 من خلال بوابة التنسيق والقبول الإلكتروني الموحد بالجامعات الحكومية، وفقاً للجدولة الزمنية المقررة والتي ستنتهي في يوم 30 أكتوبر المقبل للجامعات الحكومية، وتنتهي عمليات التسجيل في الجامعة اليمنية يوم 31 نوفمبر للجامعات الأهلية.

نتائج التاسع 2022 اليمن

متابعة – أكدت مصادر تربوية أن جميع اللجان المختصة في عمليات المراجعة والتدقيق والتصحيح لأوراق إجابات طلبة وطالبات الصف التاسع في اليمن قد اقتربت من الانتهاء من عملها. وقد بدأت هذه اللجان في عمليات رصد الدرجات لجميع الطلاب بكافة المحافظات اليمنية، وأشارت هذه المصادر التربوية أن موعد الإعلان عن نتائج التاسع 2022 في اليمن برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية قد اقتربت، وتوقع البعض أن يكون إسدال الستار عن النتيجة في أخر شهر يوليو الحالي أو خلال الأسبوع الأول من أغسطس القادم.

وأكدت مصادر تربوية وأخرى إلكترونية مطلعة أن وزارة التربية والتعليم اليمنية قد أوشكت على الانتهاء من جميع أعمال الرصد من أجل الاستعداد والتمهيد لإعلان نتيجة الصف التاسع في اليمن 2022 ، والتي سيتم رفعها عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية على الإنترنت، وقد وضعنا بعاليه الرابط المخصص للحصول على نتائج التاسع 2022 اليمن برقم الجلوس والاسم أو من خلال رسالة نصية حيث ستم تحديد الطريقة الصحيحة للحصول على النتائج وقت الكشف عنها.

تعليقات

      1. سيتم الإعلان عن نتائج التاسع في اليمن 2022 – نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك حسب ما صرحت به بعض المصادر التربوية المطلعة. وسنوافيكم بكل ما هو جديد فيما يخص هذا الشأن من خلال تحديث مستمر لهذا المقال، وقد وضعنا لكم رابط الموقع الرسمي للحصول على النتيجة فور صدورها، تجدون الرابط مظلل باللون الأزرق داخل المقال بالأسفل.

  1. اكتب تعليقك هنا…اريد اعرف نتيجة الطالب عادل احمد ناجي محمد الادور الصف التاسع برقم جلوس 140088 ذمار عتمه 2019-2020

    1. أّبِحٌثّ أّلَنِتّيِّحٌةّ أّلََّسمَ رقِمَ أّلَجِلَوَِّس 265011

    1. أكدت وزارة التربية والتعليم اليمنية أنه عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، من أجل تسهيل التواصل بين الوزارة و أولياء الأمور يُمكن الاتصال على الرقم (8000160). كما أكد نائب وزير التربية والتعليم أن جميع الطلاب والطالبات يمكنهم الحصول على نتائج التاسع 2021 اليمن، من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم الجلوس لرقم 161 عبر شبكة يمن موبايل وسيتم استلام رسالة نصية تحتوي على النتيجة.
      ورصدت وزارة التربية والتعليم اليمنية عملية سير الامتحانات للصف التاسع الأساسي، حيث أوضحت خلاصة إجمالية بالنتيجة للشهادة الأساسية التاسع في اليمن، حيث أوضحت أن عدد من تقدم لاختبارات الصف التاسع 271977 حضر منهم 260786 طالب وطالبة، وقد نجح في الاختبار 217379 طالب وطالبة وقد رسب في الاختبار 43407 طالب.

    1. مُحدث: أكدت وزارة التربية والتعليم اليمنية أنه عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، من أجل تسهيل التواصل بين الوزارة و أولياء الأمور يُمكن الاتصال على الرقم (8000160). كما أكد نائب وزير التربية والتعليم أن جميع الطلاب والطالبات يمكنهم الحصول على نتائج التاسع 2021 اليمن، من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم الجلوس لرقم 161 عبر شبكة يمن موبايل وسيتم استلام رسالة نصية تحتوي على النتيجة.

    1. أكدت وزارة التربية والتعليم اليمنية أنه عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، من أجل تسهيل التواصل بين الوزارة و أولياء الأمور يُمكن الاتصال على الرقم (8000160). كما أكد نائب وزير التربية والتعليم أن جميع الطلاب والطالبات يمكنهم الحصول على نتائج التاسع 2021 اليمن، من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم الجلوس لرقم 161 عبر شبكة يمن موبايل وسيتم استلام رسالة نصية تحتوي على النتيجة.

    1. أكدت وزارة التربية والتعليم اليمنية أنه عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، من أجل تسهيل التواصل بين الوزارة و أولياء الأمور يُمكن الاتصال على الرقم (8000160). كما أكد نائب وزير التربية والتعليم أن جميع الطلاب والطالبات يمكنهم الحصول على نتائج التاسع 2021 اليمن، من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم الجلوس لرقم 161 عبر شبكة يمن موبايل وسيتم استلام رسالة نصية تحتوي على النتيجة.

    1. أكدت وزارة التربية والتعليم اليمنية أنه عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، من أجل تسهيل التواصل بين الوزارة و أولياء الأمور يُمكن الاتصال على الرقم (8000160). كما أكد نائب وزير التربية والتعليم أن جميع الطلاب والطالبات يمكنهم الحصول على نتائج التاسع 2021 اليمن، من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم الجلوس لرقم 161 عبر شبكة يمن موبايل وسيتم استلام رسالة نصية تحتوي على النتيجة.

      1. أكدت وزارة التربية والتعليم اليمنية أنه عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، من أجل تسهيل التواصل بين الوزارة و أولياء الأمور يُمكن الاتصال على الرقم (8000160). كما أكد نائب وزير التربية والتعليم أن جميع الطلاب والطالبات يمكنهم الحصول على نتائج التاسع 2021 اليمن، من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم الجلوس لرقم 161 عبر شبكة يمن موبايل وسيتم استلام رسالة نصية تحتوي على النتيجة.

  2. اريد نتيجة تاسع باسم احمد معاذ احمد ناجي
    رقم جلوس 405063
    محافظة تعز صبر الموادم
    مدرسة الوحده قراضه

      1. مُحدث: أكدت وزارة التربية والتعليم اليمنية أنه عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، من أجل تسهيل التواصل بين الوزارة و أولياء الأمور يُمكن الاتصال على الرقم (8000160). كما أكد نائب وزير التربية والتعليم أن جميع الطلاب والطالبات يمكنهم الحصول على نتائج التاسع 2021 اليمن، من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم الجلوس لرقم 161 عبر شبكة يمن موبايل وسيتم استلام رسالة نصية تحتوي على النتيجة.

    1. أهلا بك.. حتى الآن لم يتم تفعيل رابط نتائج الصف التاسع الأساسي في اليمن 2021 .. وقد أوضحت مصادر تربوية أن الأعمال الخاصة بتصحيح أوراق امتحانات الطلاب والطالبات شارفت على الانتهاء وسيتم إعلان نتائج التاسع في اليمن قريباً.

      1. المدارس يوم السبت والنتايج الا حد الان لايوجد ايش العمل ومتي نسجل في المدارس ارحمونا الرجاء سرعة اعلان النتايج ليتسنا لنا نقل ملفاتنا علما انا مدرسة طوكيو في بيت بوس لايوجد ثانويه يعني ننتظر النتايج وبعدين ننقل لمدرسه ثانويه هذا كله يشتيله وقت والله اعلم هل سيتم قبولنا والا العدد مستكفي في الفصول ننتظر الا متى لايوجد ثانويه قريبه الرجاء سرعة اعلان النتايج… وشكرا

  3. اريد ارقام جلوس ثالث عدادي بااسم واعد شائف عبدالقادر لطف محافظة تعز مديريه سامع

  4. اريد معرفه معدل الطالبه
    مرور عبدالله عبده أحمد
    رقم الجلوس 226510

  5. الله اكبر على الذين ظلموني بلتصحيح كم ذاكت وكم تعبت وكم سهرت والله اني حليت جميع الإختبارات صح وكنت اتوقع اني اجيب نتيجه حلوه بس طلع العكس وجيت درجه مش ولا بد والحمدلله على كل حال سرقوا حقي الدرجات واعطوهن للاغبياء الله ينتقم منكم والله مااسامحكم يالذين ظلموني بلدرجات الافي حالهانكم ترجعوا تقولوا انكم غلطكم بالنتائج وتعدلوهن وترجع نتيجتي تعدل واجيب درجات عاليه مش85% انا زعلان وقدبكيت كثير والله ينتقم من الذي كان سبب في نزول كل دمعه من عيوني??ومدام الله معي فااملي بالله كبير قادر ان يقول للشئ كن فيكون فسبحان الذي بيده ملكوت كل شيء

  6. أنا الطالبة خولة محمد صدام الدعيس أختبرت أساسي في مدرسة العباس بالحقيبة مديرية خدير بتعز بدون رقم جلوس لاني نازح من تعز أرجاء مساعدتي بالحصول على النتيجة عبر هذا الموقع وشكرا

  7. متى باتخرجو نتائج الصف التاسع لاكن بصدق
    اريد نتيجة الطالب بلال مجاهد عبدالله الدمامي رقم جلوس 86797

    1. أريد معرفة نتيجتي ..
      يوسف محمد علي محمد الحسام
      الصف التاسع صنعاء
      رقم الجلوس 244200

  8. متى يخرجين النتائج من محافظة ابين
    قد طلعوا النتائج حق الثانوية ونحن قبلهم امتحنا وعادهن حقنا النتائج ما طلعوا

    1. عبدالله حسن محمدحسن الصف التاسع مركز الامتحان 22مايو المنصوره رقم الجلوس 3166 اريد معرفة النتيجه

    2. عبدالله حسن محمدحسن الصف التاسع مركز الامتحان 22م
      ايو المنصوره رقم الجلوس 3166 اريد معرفة النتيجه

    3. عبدالله حسن محمدحسن الصف التاسع مركز الامتحان 22 مايو رقم الجلوس 3166
      ايو المنصوره رقم الجلوس 3166 اريد معرفة النتيجه

    4. عبدالله حسن محمدحسن الصف التاسع مركز ا
      لامتحان 22 مايو رقم الجلوس 3166
      ايو المنصوره رقم الجلوس 3166 اريد معرفة النتيجه

  9. اريداعرف نتيجه ابني عبدالله حسن محمد حسن الصف التاسع مركز 22مايو عدن المنصوره رقم الجلوس 3166

  10. اريد ان اعرف عن فوز الطالب محمد عبدالله محمد عبدربه رقم جلوسه 4261 بالصف التاسع للعام 2017

    1. النتائج لم تظهر بعد، وقالت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم إعلان نتائج التاسع في اليمن خلال الفترة القليلة القادمة، ويوجد بالمقال رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية للحصول على جميع النتائج للثانوية العامة 2017.

      1. أكدت وزارة التربية والتعليم اليمنية أنه عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، من أجل تسهيل التواصل بين الوزارة و أولياء الأمور يُمكن الاتصال على الرقم (8000160). كما أكد نائب وزير التربية والتعليم أن جميع الطلاب والطالبات يمكنهم الحصول على نتائج التاسع 2021 اليمن، من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم الجلوس لرقم 161 عبر شبكة يمن موبايل وسيتم استلام رسالة نصية تحتوي على النتيجة.
        ورصدت وزارة التربية والتعليم اليمنية عملية سير الامتحانات للصف التاسع الأساسي، حيث أوضحت خلاصة إجمالية بالنتيجة للشهادة الأساسية التاسع في اليمن، حيث أوضحت أن عدد من تقدم لاختبارات الصف التاسع 271977 حضر منهم 260786 طالب وطالبة، وقد نجح في الاختبار 217379 طالب وطالبة وقد رسب في الاختبار 43407 طالب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *