عشبه مفيدة جدا جاء ذكرها بالقرآن تخلصك من السمنة في أسبوعين

عشبه مفيدة جدا جاء ذكرها بالقرآن تخلصك من السمنة في أسبوعين

السمنة من أكثر الأشياء، التي تؤرق عدد كبير من البشر، حول العالم فلا أحد منا، يريد أن يرى نفسه في صورة غير مرغوب فيها، لذا نجد البحث مستمر ومتواصل، عن وسائل للتخسيس وعادة ما يلجأ الناس، إلى استخدام عدة أنظمة غذائية مختلفة ولكنها في النهاية تصبح غير كافية.

ذكر عشبة الشعير بالقرآن والسنة

وقد أكد احد المتخصصين في مجال التغذية، أن الأجسام البشرية تختلف من حيث فسيولوجيا الجسم، في التعامل مع الطعام أو مع الأنظمة الغذائية المختلفة، وقد توصل أحد أطباء التغذية، إلى عشبة موجودة منذ بدء الخليقة، تتميز بقدرتها الخارقة على إذابة الشحوم والدهون، الموجودة بالجسم بالإضافة إلى فائدتها في تفتيت حصوات الكلى، وقد وصى رسولنا الكريم بهذه العشبة، وجاء ذكرها صراحة بالقرآن الكريم ألا وهي عشبة الشعير.

طريقة تحضير واستخدام عشبة الشعير

أما عن طريقة استخدام تلك العشبة، في إنقاص الوزن فهي سهلة وبسيطة، أولا نقوم بإحضار لترمن الماء، وإضافة كوب من الشعير إليه، وتركه منقوع لمدة24  ساعة  حتى تتفتح بذور الشعير في الماء ثم يتم تناول كوب من هذا المنقوع صباحا ومساءا ويفضل تناوله في أخر الليل أو قبل النوم بساعة وفي خلال أسبوعين ستلاحظ الفرق المذهل في وزنك.

تحديث: الشعير من أكثر الاعشاب أهمية للتخسيس وله عدد من الفوائد لجسم الانسان، فيمكن تناوله للتخلص من الحصوات الموجودة بالكلى والمثانة أيضا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *