نتائج مكافحة المخدرات 1442 القبول المبدئي عبر منصة ابشر للتوظيف jobs.sa

ننشر رابط الاستعلام عن نتائج مكافحة المخدرات 1442 عبر منصة أبشر التوظيف الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، حيث تم الإعلان من جانب الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية مع بداية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 5 يناير 2021م عن إطلاق نتائج القبول المبدئي للمتقدمين لشغل وظائف المخدرات 1442.

حيث كان قد تم الإعلان عن وظائف شاغرة بقطاع المخدرات للتعيين بعد الإعلان عن نتائج القبول النهائي على رتبة جندي أول للحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، إلى جانب الحصول على دورة تدريبية معتمدة أو دبلوم لمدة سنة أو أكثر بعد شهادة الثانوية العامة للتخصصات المطلوبة أو مؤهل أعلى في ذات التخصص، وللتعيين أيضاً على رتبة جندي للحاصلين على شهادة الثانوية العامة فقط أو ما يعادلها، ومن خلال موقع ثقفني نوفر رابط الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي لوظائف المخدرات 1442.

نتائج مكافحة المخدرات 1442

أعلنت الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية منذ قليل عن إتاحة الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي للمتقدمين لشغل الوظائف الشاغرة بقطاع المخدرات ممن توافرت لديهم شروط شغل الوظائف المتاحة بالقطاع للتعيين على رتبة جندي أول أو جندي وفق المؤهل المناسب الحاصل عليه المتقدم.

ويتم الاستعلام عن نتائج المخدرات مباشرةً عن طريق الدخول إلى منصة ابشر للتوظيف العسكري الإلكتروني، ومن القائمة الرئيسية يتم النقر على نتائج القبول، ثم النقر على “مكافحة المخدرات”، وسيتم عرض النتائج للمتقدمين، كما يتم إرسال نتائج القبول المبدئي على الهواتف الجوالة المسجلة عند تقديم طلب الالتحاق بالوظائف المعلنة تفيد بالقبول لشغل الوظيفة المتقدم عليها.

ويتم عرض أسماء المقبولين مبدئياً عبر منصة أبشر التوظيف للتعرف على موعد ومكان المقابلة الشخصية إلى جانب المستندات المطلوب إحضارها أثناء إجراء المقابلة، ومن يرغب في الحصول على رابط الاستعلام عن نتائج مكافحة المخدرات 1442 الرسمي، يمكنه ذلك من خلال اتباع الرابط التالي:

رابط دخول منصة ابشر للاستعلام عن نتائج القبول المبدئي لمكافحة المخدرات (jobs.sa).

نتائج مكافحة المخدرات 1442
رابط الاستعلام عن نتائج المخدرات عبر منصة ابشر التوظيف الإلكترونية

تعليمات الحضور للمقابلة الشخصية للمقبولين مبدئياً

أصدرت الإدارة العامة للقبول المركزي التعليمات الخاصة للحضور بمقر القبول بالمديرية، حيث يجب حضور المقبول مبدئياً بالزي الرياضي في مقر القبول والتسجيل بمديرية مكافحة المخدرات بمدينة الرياض (العنوان: طريق الدمام بالقرب من كلية نايف للأمن الوطني ومعهد المديرية العامة للجوازات السعودية) في اليوم المحدد كما هو موضح برسالة القبول النصية.

المستندات المطلوبة للمقبولين مبدئياً لوظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات

أوضحت الإدارة العامة للقبول المركزي والتسجيل بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية المستندات والوثائق المطلوب إحضارها عند المطابقة بالمقابلة الشخصية، حيث تمثلت المستندات المطلوبة في التالي:

  • إحضار النموذج الخاص بالمراجعة الذي تم طباعته عبر منصة ابشر توظيف الإلكترونية.
  • إحضار أصل بطاقة الهوية سارية الصلاحية وصورة منها.
  • إحضار عدد 2 من صور الشهادات أو المؤهلات الدراسية الإضافية في حال تم إضافتها عند تقديم مكافحة المخدرات على منصة أبشر للتوظيف، ويجب أن تكون مُصدقة من الجهة التي أصدرتها.
  • في حال كانت الوثائق أو الشهادات صادرة من خارج المملكة العربية السعودية، فيجب مصادقتها من الجهة صاحبة الاختصاص بوزارة التعليم.
  • شهادات الدورات التدريبية المضافة على بوابة ابشر توظيف يجب إحضار صورة منها.
  • إحضار صورة من نتيجة اختبار قياس القدرات العامة التي تم إضافتها على المنصة.
  • إحضار صورة من سجل الأسرة لوالد المقبول مبدئياً متضمناً اسم والدة المتقدم، ويجب إحضار إثبات الأم في حال عدم إضافتها في سجل الأسرة للوالد عن طريق برنت من الأحوال.
  • إحضار أصل سجل الأسرة للمتقدم في حال كان متزوجاً، إلى جانب صورة منها.
  • إحضار 8 صور شخصية شمسية ملونة ذات خلفية بيضاء وتكون حديثة مقاس 6*4 مكشوف الرأس مع كتابة الاسم ورقم الطلب خلف الصور.
  • إحضار ملف توضع به كافة المستندات والوثائق السابقة.

المديرية العامة لمكافحة المخدرات نتائج القبول

أوضحت إدارة القبول والتسجيل المركزي بعض الملاحظات الهامة التي يجب التقيد بها، حيث يجب الالتزام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة وتحقيق التباعد الاجتماعي وجميع الإجراءات الطبية والتعليمات الواردة عن وزارة الصحة فيما يتعلق بفيروس كورونا، كما يجب الالتزام بالحضور في الموعد المحدد باليوم والتاريخ.

ويُمنع دخول الهواتف الجوالة إلى مقر لجنة القبول والتسجيل المركزي، كما يتم منع اصطحاب المرافقين، ويجب العلم أن قبول المتقدم بشكل مبدئي لا يعني بالضرورة أنه قد تم قبوله نهائياً، وسوف يتم استبعاد كل متقدم يوجد لديه اختلاف في البيانات الخاصة بالتسجيل وفق الشروط المُعتمدة.

كما تعتذر لجنة القبول والتسجيل عن استكمال الإجراءات الخاصة بأي متقدم لم يقم بإحضار كافة المستندات المطلوبة والموضحة عالية في اليوم والتاريخ والوقت المحدد أو عدم الالتزام بالتعليمات الموضحة من جانب الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي، ومن يرغب في الاستعلام عن نتائج مكافحة المخدرات 1442 يمكنه ذلك من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق.

تقديم مكافحة المخدرات للنساء 1442

تم الإعلان عبر بوابة أبشر توظيف الإلكترونية من جانب الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل في وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات للعنصر النسائي 1442هـ للتعيين على رتبة “جندي”.

ومن المقرر أن يتم استقبال طلبات التسجيل اعتباراً من اليوم الأحد بتاريخ 17 يناير 2021م الموافق لتاريخ 4 جمادي الأخر 1442هـ، ويتم التقديم في وظائف المخدرات نساء عن طريق بوابة أبشر توظيف الإلكترونية التي يمكنكم الدخول غليها من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق.

ابشر للتوظيف 1442

تم إغلاق باب القبول والتسجيل في وظائف مكافحة المخدرات نساء في الموعد المحدد رسمياً من جانب الإدارة العامة للقبول المركزي، والإعلانات الوظيفية المتاحة حالياً عبر منصة ابشر للتوظيف هي استعلام نتائج القبول المبدئي للمتقدمين لشغل وظائف قوات أمن المنشآت (نتائج أمن المنشآت 1442).

كما تتيح المنصة إمكانية الاستعلام عن نتائج مكافحة المخدرات القبول المبدئي للتعيين على رتبة جندي أول – جندي للرجال، كما يمكنكم أيضاً من خلال منصة ابشر وظائف الاستعلام عن نتائج المرشحين للقبول النهائي للمتقدمين للالتحاق بدورة التأهيل (كلية الملك فهد الأمنية)، ومن يرغب في دخول منصة أبشر توظيف يمكنه ذلك من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *