نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم الأحد 9/10/2016 [ 2-1 ] ملخص الشوط الأول والثاني لحظة بلحظة

نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم الأحد 9/10/2016 [ 2-1 ] ملخص الشوط الأول والثاني لحظة بلحظة

نقدم لكم نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم في تصفيات كاس العالم 2018 ، مقامه الآن مواجهه قوية بين منتخب مصر والكونغو ضمن مباريات الجولة الأولي من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمباريات كاس العالم بروسيا 2018 ، لذلك تتابع الكثير من الجماهير ألان نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم في التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2018 ، وسنضع بين أيديكم عبر المقال نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم الأحد 9/10/2016 في المباراة التي يستضيف فيها ملعب الأخير منتخب مصر الأوليمبي .

نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم ، يدخل المنتخب المصرى والمنتخب الكونغولي المباراة وكل الأمل على تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث بحيث يرتقى كلا منهم ويضف 3 نقاط في ترتيب المجموعات من اجل التأهل للمباريات القادمة في ارتياح تام وتشمل مباريات الذهاب والعودة ، ويخوض لاعبي المنتخب المصري منذ أيام تدريبات قوية استعداداً لمباراة الكونغو من اجل تحقيق الفوز وخطف النقاط للعلو إلى الصدارة.

المباراة ستكون في افتتاح الجولة الأولي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكاس العالم إلى جانب مباراة تونس وغينيا ومباراة الجزائر والكاميرون المقرر لها اليوم 9 من أكتوبر 2016 ، وتقام مباراة الجزائر والكاميرون على أرضية ملعب مصطفى تشاكر معقل المنتخب الجزائري .

نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم في تصفيات إفريقيا وكاس العالم 2018

الكونغو يتقدم بهدف في الدقيقة 24 من عمر المباراة ،  عن طريق عرضية متقنة من جانب لاعب المنتخب بضربة راس تسكن شباك عصام الحضري.

محمد صلاح يسجل هدف التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 41 عن طريق ضربة راس عرضية من محمد عبد الشافى ليرتقى صلاح ويسدد ضربة راس قوية تسكن شباك مرمى الكونغو.

عبد الله السعيد يسجل هدف التقدم لمنتخب مصر في الدقيقة 57 من عمر المباراة عن طريق عرضية متقنة من محمد صلاح لعبد الله السعيد ليضربها بقوة وتسكن الشباك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *