التخطي إلى المحتوى

مباراة اليابان وأستراليا الاياب القادمة، سأعرض عليكم موعد وتوقيت مباراة بين منتخبي اليابان وأستراليا والقنوات الناقلة لهذه المباراة من خلال هذا المقالة، والتي ستكون في يوم الخميس الموافق 31 من شهر اغسطس لعام 2017، هذه المباراة ضمن مباريات تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم، والتي من المقرر سوف تكون في البلاد الروسية.

ستقام مباراة تصفيات اليابان وأستراليا، على أرضية ملعب استاد دوكلاندز، وسوف يطلق الحكم الدولي  صافرة الحكم فى تمام الساعة 10:35 صباحاً، استاد سايتاما 2002 والذي يقع فى مدينة سايتاما اليابانية ويتسع هذا الملعب لاكثر ستون الف مشجع، تاتي تلك المباراة ضمن الجولة التاسعة من تصفيات كاس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا.

موعد مباراة اليابان وأستراليا

موعد وتوقيت موعد اليابان وأستراليا القادمة، في يوم الثلاثاء الموافق 31 اغسطس 2017، في تمام الساعة 10:35 مساءً بتوقيت جرينتش ، اما بتوقيت مصر وليبيا ستكون في تمام الساعة 12:35 مساءا، أما بتوقيت المملكة العربية السعودية فى تمام الساعة الواحدة والنصف وخمس دقائق مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة اليابان واستراليا

يمكنكم مشاهدة هذه المباراة على قنوات الرياضية، وهي الكأس 3 HD وبي إن سبورت القطرية الرياضية beIN SPORTS 1 HD، هذه القنوات المشفرة الناقل الحصري لأحداث اللقاء المنتظر بين المنتخبين اليابان وأستراليا، وسيكون المعلقين على هذه المباراة القوية هم المعلقين : حماد العنزي (beIN) – سمير المعيرفي (الكأس)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.