التخطي إلى المحتوى

التعرف على القنوات المفتوحة الناقلة مباراة مصر والكونغو ، حيث يخوض منتخب مصر مباراة الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا، ونقدم لكم تردد القنوات الناقلة مباراة مصر والكونغو يوم الأحد الموافق 8 أكتوبر 2017، حيث يترقب عشاق الكرة المصرية معرفة القنوات الناقلة مباراة مصر والكونغو.

منتخب مصر يستكمل مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، بلقاء مع الكونغو ي خامس مواجهات المجموعة الخامسة والتي تضم مصر والكونغو غانا وأوغندا، وسنخبركم بنهاية الموضوع عن اهم أخبار مباراة مصر اليوم والقنوات الناقلة مباراة مصر والكونغو.

موعد مباراة مصر والكونغو

تقام مباراة مصر والكونغو مساء يوم الأحد القادم، حيث تبدأ المباراة المرتقبة والتي يستضيفها ملعب برج العرب الرياضي بالإسكندرية، في تمام الأوقات التالية:

الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة.

الساعة 20:00  بتوقيت مكة المكرمة.

الساعة 21:00 بتوقيت مدينة أبو ظبي.

تشكيلة منتخب مصر والكونغو اليوم

ضمت قائمة منتخب مصر مجموعة من لاعبي كرة القدم بالدوري المصرية واللاعبين المحترفين ومنهم :

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: عمر جابر وعلي جبر وأحمد حجازي ومحمد عبد الشافي

خط الوسط: طارق حامد ومحمد النني ومحمد صلاح ورمضان صبحي ومحمود تريزيجيه

الهجوم: عمرو جمال

القنوات الناقلة مباراة مصر والكونغو : تردد قناة Tele Congo

تنقل المباراة رسميا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الفضائية المشفرة، beIN SPORTS 1 HD، وبخصوص القنوات المفتوحة الناقلة مباراة مصر والكونغو اليوم الأحد، فقد أعلنت قناة Tele Congo، عن نقلها مباراة مصر اليوم.

تردد قناة Tele Congo:

مرفق لكم بيان بجميع ترددات قناة تلي الكونغو والأقمار الصناعية التي تتواجد عليها.

قناة منفتوحة تنقل مباراة مصر

تحديث : يقترب اللقاء المنتظر بين مصر والكونغو في واحدة من المباريات الهامة جداً في مشوار الحصول على بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، وستنقل المبار على قناة النيل للرياضة والقناة الثانية للبث الأرضي، بخلاف تردد قناة أون سبورت على النايل سات بمشيئة الله .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.