عروض هايبر بنده بمناسبة نهاية العام سارية حتى 21 جمادى الأول

عروض هايبر بنده بمناسبة نهاية العام سارية حتى 21 جمادى الأول

هايبر بنده من أكبر الأسواق التجارية المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، والتي تتميز بشمولية منتجاتها وأسعارها الرائدة وأيضًا اختيار المنتجات ذات الجودة العالية، ويقدم هايبر ماكت بنده عروض أسبوعية وعروض دورية على كافة منتجاته، وبمناسبة نهاية العام، فإن الهايبر يقدم على عروض على مجموعة كبيرة المنتجات بداية من يوم الأربعاء 14 جمادى الأول وحتى يوم الثلاثاء 21 جمادي الأول أو حتى نفاذ الكميات داخل العرض، وأيضًا فإن معظم الأسواق الأخرى مثل أسواق العثيم و أسواق متاجر السعودية تقدم خصومات كبيرة سارية أيضًا حتى 5 يناير، وهي فرصة جيدة للشراء والاستفادة من الخصومات .

عروض بنده بمناسبة نهاية العام

جميع العروض تنتهي بنفاذ الكمية، لكن هناك عروض محددة بيوم 2 يناير وعروض أخرى تنتهي يوم 5 يناير الموافق 21 جمادى الأولى.

عروض بنده سارية حتى يوم 5 يناير

تستمر عوض بنده على المنتجات بمناسبة نهاية العام حتى يوم 5 يناير ، وتشمل العروض منتجات الألبان وحفاظات الأطفال، ومنتجات العناية الشخصية.

 

 

عند شراء ثلاثة عبوات من سائل فيري لغسل الصحون (1 لتر) سوف تستفيد بتخفيض قدره 16.50 ريال، حيث يصل سعر العبوات الثلاثة معًا 30 ريال فقط،بينما كان السعر قبل العرض 46.50 ريال.

مع وجود تخفيض أيضًا على الحبة الواحدة من 15.50 ريال ليصل سعرها داخل العرض إلى 10.95 ريال.

 

يقدم هايبر بنده عرض كبير على سماعات أذن  بلس اير بودس إكس أو يصل إلى 80 ريال، حيث يبلغ سعرها داخل العرض 109 ريال بدلًا من 189 ريال.

 

عروض بنده سارية حتى 2 يناير 2021

العرض على حفائض بيبي جوي وصبغات الشعر للأطفال ساري فقط حتى يوم السبت الموافق 2 يناير 2021 أو حتى نفاذ الكميات.

 

عروض بنده الأسبوعية

كما يقدم هايبر ماركت بندة عروض أسبوعية على مجموعة كبيرة من المنتجات منها الأجهزة الكهربائية والهواتف الجوالة وإكسسوارات الموبايلات.

وتشمل العروض على الأجهزة الكهربائية تخفيضات كبيرة على منتجات ماركة فيليبس وجيباس مع تخفيضات كبيرة، ومن أفضل العروض المقدمة في قسم الإليكترونيات ، العرض على قلاية فيليبس بدون زيت، حيث يمكن الحصول عليها داخل العرض بنصف الثمن تقريبًا (599 ريال بدلًا 1140 ريال) مع الحصول على خلاط ماركة فيليبس هدية عند الشراء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *