التخطي إلى المحتوى

مباراة السعودية وبلغاريا القادمة ، سأعرض عليكم متابعي موعد وتوقيت مباراة السعودية وبلغاريا والقنوات الناقلة لهذه المباراة الودية من خلال هذا المقالة، حيث ينتظر جماهير المنتخب السعودي أقوي مباريات امام المنتخب بلغاريا ضمن تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا لكرة القدم، سوف تقام مباراة السعودية ضد بلغاريا على أحدي الملاعب البرتغالية في ملعب دو روستيلو والذي يقع في مدينة لشبونة، تعد هذه المباراة ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم

مباراة السعودية وبلغاريا ستقام على أرضية ملعب  دو روستيلو والذي يقع في مدينة لشبونة ، البرتغالية والذي يتسع لاكثر من 25 الف متفرج ، المدير الفني للمنتخب السعودي يسعي بالخروج من تلك المباراة بنتيجة ايجابية للمنتخب الاخضر وذلك من اجل اسعاد جماهير وعشاقي الكورة السعودية ، من اجل تعويض الخسارة القاصية التي شهدها المنتخب السعودي امام المنتخب البرتغالي والتي انتهت بيها المباراة بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد لصالح المنتخب البرتغال .

موعد مباراة السعودية وبلغاريا

موعد وتوقيت موعد السعودية وبلغاريا القادمة، في يوم الاثنين الموافق 13 من نوفمبر 2017، في تمام الساعة 17:00 مساءً بتوقيت جرينتش ، أما بتوقيت جمهورية مصر العربية في تمام الساعة 7:00 أي في تمام الساعة السابعة مساءا ، أما بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 8:00 أي في توقيت الساعة الثامنة مساءا، أما توقيت الامارات في تمام الساعة 9:00 أي في تمام الساعة التاسعة مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبلغاريا

يمكنكم مشاهدة هذه المباراة على قنوات القطرية الرياضية، وهي beIN SPORTS 4 HD، هذه القناة المشفرة الناقل الحصري لأحداث اللقاء المنتظر بين المنتخبين وسيكون المعلق على هذه المباراة القوية هو المعلق : رؤوف خليف المعلق المتالق الرياضي المعروف على قناة بينسبورت، اما قناة الكاس سيكون المعلق الرياضي خليل البلوشي ، وكذلك على تطبيق دور بلس المجاني الذي يمكنكم تحميله من خلال متجر جوجل بلاي والذي يعمل على جميع الاجهزة المحمولة واللاب توب .

1- beIN SPORTS 1 HD
2- الكأس 3 HD
3- الكأس 6 HD

التعليقات

  1. الشكر لكم موصول على جهدكم الرياضي المبذول والتغطية المقروأة والمرئية , ونتمنى من الأعماق أن يقدم الشقيقان مباراة قمة في الإبداع والعطاء والإمتاع والأخلاق !!وأخيرا أتمنى الفوز لمنتخبنا السغودي ! وكلنا عرب أحبة * مايفرقنا لوم ولا مسبة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.