موعد صرف حساب المواطن وخطوات تسجيل الدخول ورابط مباشر للاستعلام عن دفعات حساب المواطن

موعد صرف حساب المواطن وخطوات تسجيل الدخول ورابط مباشر للاستعلام عن دفعات حساب المواطن

حساب المواطن تسجيل الدخول، يرغب الكثير من المواطنين في الحصول على رابط تسجيل الدخول بحساب المواطن، وذلك للاستعلام عن حساب المواطن الدفعة ال38، ولذلك ازدادت معدلات البحث عن رابط حساب المواطن تسجيل الدخول، ويرغب الكثير من مستحقي دعم حساب المواطن في التعرف على موعد صرف الدفعة ال38 لشهر يناير، وقد شدد مسؤولي برنامج حساب المواطن على ضرورة أن يقوم المسجلين في ذلك الدعم بتحديث بياناتهم، وذلك لضمان استمرار الحصول على الدعم، وازداد تساؤل المواطنين في الآونة الاخيرة عن موعد صرف الدفعة ال38 من الدعم، ويريدون التعرف ما إذا كان يوافق يوم عطلة بالمملكة السعودية، وإليكم في ذلك المقال رابط حساب المواطن تسجيل الدخول.

موعد صرف حساب المواطن الدفعة 38

تم صرف الدفعة السابعة والثلاثين والخاصة بشهر ديسمبر في يوم 10 من ذلك الشهر الميلادي، وقد بلغ إجمالي ذلك الدعم 1.8 مليار ريال سعودي، لتبدأ عملية تلقي الشكاوى الخاصة بالمواطنين الذين لم يتلقوا الدعم أو وجدوا خطأ في المبلغ الذي تم استلامه.

وازدادت تساؤلات بعض الناس عن موعد صرف الدفعة الجديدة الخاصة بشهر يناير القادم، وقد أعلن المسؤولون عن البرنامج أن الدفعة ال38 سوف يتم صرفها في يوم 10 من شهر يناير القادم.

رابط حساب المواطن تسجيل الدخول

يمكن لكافة المسجلين بحساب المواطن الاستعلام عنه من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يجب في البداية الدخول على رابط حساب المواطن تسجيل الدخول من هنا.
  • ثم كتابة رقم الهوية.
  • ثم تأتي خطوة كتابة الرمز المرئي.
  • والان النقر على استعلام.

يعد نظام حساب المواطن من أفضل أنظمة الدعم التي يمكن تقديمها للمواطنين في الظروف الحالية، حيث قد عاني البعض من فقدان وظائفهم في ظل تطبيق إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

علماً على ان وزارة التنمية حتي الان ومسؤولي دعم حساب المواطن لم يعلنو حتى الان عن ميعاد رسمي عن صرف مستحقات حساب المواطن الدفعة 38، الا ان عادة مايتم صرف دفعات حساب المواطن فى العاشر ميلادياً من كل شهر، على ان نوافيكم بكافة المستجدات المطروحة حيال ايداع مستحقات حساب المواطن وخطوات التسجيل عليه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *