مسابقة الحلم 2022 الفرصة الأخيرة لربح مليون دولار من خلال رسالة

مسابقة الحلم 2022 الفرصة الأخيرة لربح مليون دولار من خلال رسالة

مسابقة الحلم 2022 الفرصة الأخيرة لربح مليون دولار من خلال رسالة، تقوم بإرسالها عبر هاتف المحمول من أي مكان في العالم تحتوي فقط علي كلمة حلم أو dream، دقائق قليلة ويعلن سحب جوائز مسابقة الحلم والتي يتمكن من الاشتراك فيها من ينطبق عليه معايير المسابقة والتي من أبرزها عمر المتقدم والدولة التي ينتمي إليها، أما عن جوائز مسابقة الحلم فهي عديدة ومتنوعة احيانا تكون مليون دولار، وأحيان أخري تكون كيلو دهب، مثلما يتم في سحب الليلة.

تعد مسابقة الحلم من أكبر المسابقات العربية التي تقدم الجوائز والمكافأة الضخمة والتي تحظي باهتمام الكثيرون في الوطن العربي، نظراً لسهولة الاشتراك في المسابقة حيث يعد سحب جوائز مسابقة الحلم في ليلة رأس السنة الميلادية 2022، لذا نقدم لكم خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم عبر موقعكم ثقفني. 

مسابقة الحلم 2022 الفرصة الأخيرة لربح مليون دولار 

مسابقة الحلم 2020 الفرصة الأخيرة لربح مليون دولار من خلال رسالة
مسابقة الحلم 2022

تعد فرصتك الأخيرة هذا العام لربح المليون دولار لم يتبقى عليها سوي ساعات قليلة، إذا كنت ممن يرغب في اقتناء هذه الفرصة بادر بإرسال رسالة بها كلمة الحلم من بلدك، وإذا كنت لا تعرف أرقام الاشتراك في المسابقة يمكنك زيارة رابط الاشتراك في مسابقة الحلم، والتي تجد فيه الرقم المخصص لكل دولة الذي يجب عليك الإرسال عليه، بعدها يتم الرد عليك برسالة بها سؤال يجب أن تقوم بالإجابة عليه للقبول في مسابقة الحلم 2022.

كما يقدم برنامج مسابقة الحلم العديد من الجوائز المالية الأخري بخلاف المليون دولار المقرر أن يتم إعلان أسماء الفائزين علي الهواء مباشرة ليلة رأس السنة علي قناة إم بي سي، والذي يقدم هذا البرنامج الإعلامي مصطفي أغا عبر برنامجه صدي الملاعب.

خطوات التسجيل في مسابقة الحلم 2022 إلكترونياً

يتمكن المواطنين في مختلف الدول التسجيل في مسابقة الحلم إلكترونياً وذلك عبر إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع مسابقة الحلم 2022.
  • القيام بالنقر علي كلمة (الاشتراك).
  • القيام بالضغط علي رمز الدولة.
  • من خلال الجوال إرسال رسالة قصيرة.

اتاحت إدارة مسابقة الحلم القبول في التسجيل عبر تطبيق مسابقة الحلم الموجود مجاناً على جوجل بلاي وابل ستور.

موعد الإعلان عن جائزة الحلم

يبدأ الإعلان الرسمي لجائزة الحلم مليون دولار يوم الجمعة ليلة راس السنة الميلادية 2022، لذا يترقب الملايين من كافة أنحاء الوطن العربي ممن يشتركوا في المسابقة عن طريق إرسال رسالة قصيرة موضح بها كلمة دريم أو حلم، سواء بالرقم المرادف لبلدك أو من خلال الرقم الدولي الموضح في أرقام الاشتراك في الحلم.

أسماء الفائزين في مسابقة الحلم 

أعلنت مسابقة الحلم منذ قليل عبر الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي توتير عن قرب انتهاء مسابقة الحلم، استعداداً لبدء موسم جديد الحلم، والذي يتم فيه تغيير بعض الجوائز والمكافأة في المسابقة المالية، في نهاية مقالنا ندعو السادة القراء في حالة التعرف على المزيد من المعلومات حول مسابقة الحلم 2022 الفرصة الأخيرة لربح مليون دولار اكتب لنا في التعليقات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *