مواعيد مباريات مصر القادمة في كأس العالم 2018 بروسيا ومجموعة الفراعنة

نقدم لكم مواعيد مباريات مصر القادمة في كاس العالم 2018 ، عبر تغطية حصرية لأهم أخبار ومواعيد المباريات التي سيخوضها منتخب مصر الأوليمبي القادمة فى تصفيات كاس العالم 2018 فإن الكثير فى الوطن العربى وخاصة مصر تتابع أدق التفاصيل عن مواعيد مباريات مصر القادمة في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكاس العالم بروسيا وفى هذا المقال نستعرض عليكم جدول مواعيد مباريات مصر القادمة في كاس العالم 2018 والتي ستقام فى روسيا حيث سنجد المتعة والأثارة في مباريات الساحرة المستديرة بتصفيات أمم أفريقيا 2016 المؤهلة لمباريات المونديال بروسيا 2018.

موعد مباراة مصر القادمة، وعن جدول مواعيد مباريات مصر القادمة في تصفيات أمم أفريقيا 2016 وكاس العالم 2018 سنتكلم عنه في بعض السطور القليلة القادمة حيث ستكون أولي مباريات المنتخب الأوليمبي أمام الكونغو والتي ستقام خارج الأراضي المصرية بقيادة المدير الفني هيكتور كوبر ، كما ستضم قائمة منتخب مصر الأوليمبي اللاعبين المحترفين دوليا ونجوم الكرة المصرية المحليين.

موعد مباريات مصر القادمة في كاس العالم 2018

فى وقت سابق قد أسفرت القرعة النهائية للمنتخبات الأفريقية التي تضم منتخب مصر الأوليمبي والتي أُجرت في مدينة السادس  من أكتوبر بالعاصمة القاهرة عن مواجهات طاحنة للمنتخب المصري ، وستكون أولي مواعيد مباريات مصر القادمة في تصفيات كاس العالم 2018 ابتداءً من 3 أكتوبر القادم 2016  وحتى تنتهى في يوم السابع عشر من نوفمبر 2017  واليكم التفاصيل والأخبار الأخري عن مواعيد مباريات منتخب مصر القادمة في تصفيات أفريقيا 2016 وكاس العالم 2016 التي ستقام في روسيا.

مباريات مصر القادمة في تصفيات كاس العالم 2018

  •  مباراة مصر والكونغو 10 أكتوبر 2016
  • 15 نوفمبر 2016 –  مصر وغانا
  • موعد مباراة مصر وأوغندا القادمة 27 أغسطس 2017
  • 5 سبتمبر 2017  – مصر وأوغندا
  • 10 أكتوبر 2017  – مصر والكونغو
  • 14 نوفمبر 2017  – غانا ومصر

وكانت القرعة العلنية قد أوقعت القرعة المنتخب الوطني المصري ضمن المجموعة 5 بوجود المنتخبات الأفريقية التالية: غانا والكونغو وأوغندا، في تصفيات أفريقيا 2016 المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

جدير بالذكر أن نتيجة مباراة مصر وغانا انتهت بنتيجة هدفين دون رد لصالح المنتخب المصري عن طريق محمد صلاح لاعب روما الإيطالي واللاعب عبد الله السعيد لاعب فريق الأهلي المصري، وبهذه النتيجة يكون منتخب مصر متصدرا الترتيب في المجموعة برصيد 6 نقاط.

ويلتقى منتخب مصر في مباراته القادمة أمام أوغندا في تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ، وسنقوم وقتها بمتابعة مجريات المباراة، متابعة كاملة عن جميع ما يخص لقاء الفراعنة بالمنتخب الأوغاندى.

مواعيد مباريات مصر القادمة فى كأس أمم إفريقيا 2017 بالجابون

يتواجد منتخب مصر الوطني في المجموعة الربعة إلى جانب منتخبات إفريقية أخري, مالي وأوغندا وغانا, فرق قوية ومثيرة, ومن المنتظر أن يعلن هيكتور كوبر المدير الفني لجهاز المنتخب المصري الوطني عن قائمة المنتخب بعد انتهاء مباريات الأسبوع السابع عشر للدوري, حيث يسافر المنتخب الوطني غلي الجابون للمشاركة فى مباريات كأس أمم إفريقيا 2017.

مواعيد مباريات مصر القادمة في كأس أمم إفريقيا 2017

متابعينا الكرام جماهير كرة القدم فى كل مكان ستكون أولي مواجهات منتخب مصر الوطني عندما يحل ضيفًا ثقيلا على المنتخب المالي على ملعبة وسط جماهيره في الجولة الأولي من مباريات كأس أمم أفريقيا 2017 حيث الجماهير على موعد مباراة مصر ومالي القادمة المقرر لها يوم الثلاثاء 17 يناير 2017 والتي ستقام في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت السعودية.

تحديث: مواعيد مباريات مصر القادمة في كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون

موعد مباراة مصر ومالي القادمة يوم 71 يناير 2017 فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

موعد مباراة مصر وأوغندا القادمة يوم 21 يناير 2017 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

موعد مباراة مصر وغانا القادمة يوم 25 يناير 2017 فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

ويمكنكم الإطلاع على القنوات الناقلة لمباريات مصر فى كأس أمم إفريقيا 2017 من خلال مقال قُمنا بأعداده لحضراتكم خصيصاً لسهولة معرفة قائمة القنوات التى ستذيع مباريات منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا بالجابون 2017 مجاناً بدون تشفير, إليكم الرابط: القنوات الناقلة لمباريات مصر فى كأس أمم إفريقيا 2017 مجانا.

سيلعب منتخب مصر مباراته القادمة أمام أوغندا فى كأس أمم إفريقيا 2017 المقامة حالياً في الجابون, وكان تعادل منتخب مصر مع مالي بنتيجة سلبية المباراة الماضية فى أمم إفريقيا.

ستكون موعد مباراة مصر القادمة أمام منتخب غانا في إطار مباريات الجولة الثانية من عمر بطولة أمم إفريقيا 2017 بالجابون, وقد فاز منتخب مصر الوطني لكرة القدم في مباراته الثانية أمام أوغندا بنتيجة هدف دون رد.

انتهت مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة التي يوجد بها منتخب مصر, وقد استطاع منتخب مصر الفوز علي غانا بنتيجة هدف وحيد دون رد, وبهذه النتيجة ستكون الجماهير علي موعد مباراة مصر والمغرب يوم الأحد الموافق 29 يناير 2017 في إطار مباريات دور الثمانية بأمم إفريقيا 2017 ولمعرفة موعد مباراة مصر والمغرب القادمة يمكنكم الدخول علي رابط موعد مباراة مصر القادمة والمغرب في أمم إفريقيا 2017.

تحديث مباريات مصر القادمة في نصف نهائي أمم لإفريقيا 2017

من خلال متابعة مباريات مصر القادمة في أمم إفريقيا 2017 ستكون الجماهير العربية علي موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو القادمة في نصف نهائي أمم إفريقيا 2017 بعدما استطاع الفراعنة التغلب علي أسود الأطلسي منتخب المغرب بنتيجة هدف دون رد للاعب محمود عبد المنعم كهربا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ليتاهل المنتخب المصري للدور نصف النهائي ويضرب موعداً أمام بوركينا فاسو.

تحديث: مباريات مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2018

من خلال تقديم المتابعة المستمرة بخصوص مواعيد مباريات مصر القادمة فى تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا ، قمنا بتجميع جميع المباريات القادمة لمنتخب مصر ووضعناها لحضراتكم عبر مقال منفرد من أجل معرفة كافة التفاصيل عن مباريات منتخب مصر القادمة في تصفيات مونديال روسيا 2018 والتي يمكنكم الإطلاع عليها من خلال رابط جدول مواعيد مباريات مصر القادمة 2017.

تحديث: موعد مباراة مصر وتونس القادمة في تصفيات الأمم الإفريقية، التي ستقام على ملعب رادس بالعاصمة التونسية يوم الأحد الموافق 11 من يونيو لسنة 2017، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت تونس، وفى تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت القاهرة، وسنقدم لكم المزيد من الأخبار على فترات متتالية، فيما يتم الإعلان عنه بخصوص موعد مباريات مصر القادمة.

تحديث: مباريات مصر القادمة ، يلتقي منتخب مصر الوطني بالمنتخب الأوغندي في يوم 31 من أغسطس المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة بتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، وسوف نتابع معكم أهم الأخبار عن موعد مباراة مصر وأوغندا القادمة.

تحديث جديد: عقب فوز منتخب مصر على أوغندا بهدف نظيف بتوقيع اللاعب الدولي المهاجم محمد صلاح في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب برج العرب الثلاثاء 5-9-2017، فقد ضرب المنتخب المصري موعدا لمواجهة الكونغو في ختام تصفيات كأس العالم 2018، ونتعرف معكم على موعد مباراة مصر القادمة ضد الكونغو في تصفيات كأس العالم 2018، حيث يلعب المنتخبين يوم الثامن من أكتوبر في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

حديث جديد: أٌقيمت مراسم حفل سحب قرعة كأس العالم اليوم الجمعة 1-12-2017 في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة السعودية، ويمكنكم معرفة نتائج قرعة كأس العالم 2018 من خلال الرابط أدناه.

أما بخصوص مباريات مصر القادمة في كأس لعالم 2018 فقد وقعت مصر بالمجموعة الأولى إلى جانب منتخب السعودية ومنتخب روسيا ومع منتخب أوروجواي، وسنقوم بجلب مواعيد مباريات مصر القادمة عندما يتم الإعلان عنها رسمياً، والتحقق من صحة تلك المواعيد.

تم الإعلان منذ قليل عن موعد مباريات مصر القادمة في كأس العالم 2018 ، وهي كالآتي:

الجمعة 15 يونيو: مصر × أوروجواي الساعة 4 مساء على ملعب سنترال ستاديوم بمدينة يكاترينبورج

الثلاثاء 19 يونيو: روسيا × مصر الساعة 8 مساء على ملعب كريستوفسكي بمدينة سان بطرسبرج

الاثنين 25 يونيو: السعودية × مصر الساعة 4 عصرا على ملعب فولجوجراد أرينا بمدينة فولجوجراد

تحديث: تم الكشف عن موعد مباريات مصر القادمة الودية، حيث سيلعب منتخب مصر والبرتغال يوم 23 مارس المقبل في تمام الساعة العشرة إلا ربع مساء، بينما سيقابل منتخب مصر اليونان في يوم 27 من الشهر نفسة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *