LINK نظام نور لفحص نتائج الطلاب برقم الهوية ورمز التحقق 1442 – 2021

LINK نظام نور لفحص نتائج الطلاب برقم الهوية ورمز التحقق 1442 – 2021

فعلت وزارة التعليم رابط نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق لاستعلام نتائج الطلاب 1442 هـ، هذا بعد أن انتهت اختبارات منصة مدرستي للتعليم عن بعد لنهاية الفصل الدراسي الأول، وأكدت الوزارة أن هدفها الأول هو المصلحة العامة والحفاظ علي صحة الجميع بداية من المعلمين وصولاً إلي أولياء أمور طلابنا في المملكة العربية السعودية، وللاستعلام عن نتائج نور بالسجل المدني بدون رقم سري عليكم تطبيق الخطوات الموضحة إليكم التي نرفقها الآن للاستعلام عن النتائج برقم الهوية الوطنية.

أتضح لكثيراً من طلاب وطالبات المملكة كيفية استخراج النتائج برقم الهوية الوطنية بعد أن وضحناها لكم، ويمكنكم الاستعلام عن طريق الخطوات التي نوفرها لكم الآن للاستعلام بكل سهولة بعد أن أكد وزير التعليم السعودي، أن نسبة النجاح كانت مرتفعة بالمؤشرات الأولية بعد حضور 98% من نسبة الطلاب عبر منصة مدرستي خلال فترة التعليم عن بُعد التي كانت تسير خلالها الوزارة والمنظومة.

نتائج الطلاب 1442 noorresults

انتهت فترة الاختبارات النهائية، وتوفرت نتائج منصة مدرستي عبر موقع نور المركزي لنتائج طلاب المملكة بالفصل الدراسي الأول، ويمكنكم استعلام نتائج نظام نور برقم الهويه فقط عن طريق الخطوات التي أوضحتها الوزارة، مؤكدين عليكم أن تسجيل دخول حساب ولي أمر الطالب يساعد في الحصول علي النتائج بصورة مبكرة للطلبة والطالبات في المملكة، وللحصول علي إشعار درجات طالب في مختلف المراحل عليكم تطبيق الشرح القادم.

انتهت فترة اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول، ويمكنكم استعلام نتائج الطلاب بالسجل المدني الآن عبر رابط نظام نور برقم الهوية فقط ورمز التحقق، وكل ما عليكم فعله هو استخدام الخطوات والشرح المتوفر لكم الآن. جدير بالذكر أن الوزارة أصدرت قرار ببدء أجازة منتصف العام مع نهاية الشهر الجاري، والذي سيكون أخر أيامه بنهاية هذا الأسبوع، وقبله سيمكنكم الاستعلام عن النتائج والحصول علي إشعار الدرجات بكل سهولة.

شرح استعلام نتائج نظام نور

وفرت الوزارة عدد من الطرق للاستعلام عن النتائج برقم الهوية فقط، وكل ما عليكم هو تطبيق الشرح المرفق لكل مرحلة دراسية كالآتي:-

نتائج المرحلة الابتدائية
نتائج المرحلة الابتدائية
نتائج المرحلة المتوسطة
نتائج المرحلة المتوسطة
نتائج المرحلة الثانوية
نتائج المرحلة الثانوية

كانت هذه الخطوات المقدمة من الوزارة من أجل تسجيل دخول نظام نور ولي الأمر للطالب، من أجل الاستعلام عن النتائج برقم الهوية، ويتضح لنا من الفيديو الآتي استكمال الشرح بصوت وصورة.

كان الفيديو السابق قد قدم كيفية استعلام نتائج منصة مدرستي، وطريقة تحميل درجات الطلاب من خلال رابط نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق بكل سهولة.

رابط نظام نور برقم الهوية فقط

استطاع الطلاب دوماً استعلام نتائج الطلاب برقم الهويه فقط دون رقم سري، وذلك عن طريق رابط نتائج نور المركزي، والذي نرفقه لكم وفق الخطوات الآتية:

  • يجب الدخول إلي موقع نظام نور 1442 للنتائج، https://noor.moe.gov.sa/Noor.
  • يجب إدخال البيانات المطلوبة منكم، مثل الرقم الخاص بالهوية الوطنية، ورمز التحقق.
  • يجب الالتزام بالرابط المخصص للاستعلام بهوية الشخص الوطنية عند تفعيلة.
  • يقوم المستخدم بتطبيق خطوات سريعة، وبعدها يطبع إشعار الدرجات وفق الفيديو الموضح أدناه.

تمكنا من توفير شرح مبسط للحصول علي النتائج بالسجل المدني للفصل الدراسي الأول، وعند إعلان الوزارة أية مستجدات سنقوم بإرفاقها لكم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *