التسجيل في منصة مدرستي تسجيل دخول الطالب مع رابط المنصة ومعرفة الهدف منها

التسجيل في منصة مدرستي تسجيل دخول الطالب مع رابط المنصة ومعرفة الهدف منها

منصة مدرستي تسجيل دخول الطالب ، سوف نقدم لكم شرح خاص بمعرفة كيفية التسجيل في منصة مدرستي تسجيل الدخول بالنسبة للطالب وكذلك نقدم لكم في فقرة أخرى قبل شرح تسجيل الدخول فقرة تضمن معرفة الهدف من منصة مدرستي مع وضع الرابط الرسمي للمنصة في فقراتنا التالية، كما أن هذه المنصة تشمل خدمات تخص الطالب والمعلم ولكننا في هذا الموضوع سنتحدث عن المنصة فيما يخص الطالب فقط في موضوع واحد يشمل التسجيل فقط ثم في المواضيع التالية سأكتب لكم عن الخدمات الأخرى التي تخص التي تخص الطالب والمعلم.

منصة مدرستي تسجيل دخول الطالب

الهدف من منصة مدرستي تسجيل دخول الطالب

قامت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بعمل منصة مدرستي التعليمية بعد انتشار فيروس كورونا كوفيد ١٩ في العالم أجمع وذلك بهدف منع الاختلاط بين الناس وايقاف انتشار العدوى على قدر المستطاع وتحتوي هذه المنصة على ما يلي

  1. نسخ من الكتب الالكترونية في جميع المواد تمكن الطالب أو ولي الأمر من تحميلها لمذاكرة المنهج المقرر.
  2. شرح للمعلم عن طريق الفيديو من خلال بث مباشر يرسل المعلم رابط الفيديو للطلاب المسجلين عنده لحضور المحاضرة.
  3. وجود آلاف الأسئلة في المادة الواحدة من أجل أن يقوم الطالب بحلها كتدريب لشرح المادة ومعرفة مدى الاستفادة من المذاكرة.
  4. وجود الاختبارات التجريبية التي يتمرن عليها الطالب خلال الدراسة حتى الوصول للامتحانات النهائية ومن خلال هذه الاختبارات يكون الطالب مؤهل لدخول الامتحانات والتعود عليها خلال الدراسة.
  5. كما أن المنصة تحتوي على جدول الحصص لحضور الطلاب عن طريق البث المباشر ومن خلاله يتم قيد الحضور والغياب وتحسب اعمال السنه على اساسه سواء بالتفوق في الدرجات أو نقص الدرجات.

كيفية التسجيل في منصة مدرستي

في هذه الفقرة سوف نقدم لحضراتكم شرح بالفيديو يضمن طريقة التسجيل في منصة مدرستي وكذلك سوف نقدم لكم الخطوات كتابة قبل الفيديو واذا لم تتمكنوا من تطبيق الشرح النصي يمكنكم رؤية الفيديو وتطبيق ما بداخله

  • في البداية يجي الدخول على الموقع الخاص بتحميل تطبيق توكلنا ونختار منه المتجر الالكتروني الخاص بنظام التسجيل بنظام الموبايل للشخص الذي يريد التسجيل سواء كان الهاتف اندرويد او ايفون او هواوي.
  • الخطوة التالية هو القيام بالتسجيل في رابط منصة مدرستي تسجيل طالب من الصفحة الرئيسية للمنصة.
  • اخيراً يقوم الطالب بادخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق والضغط على الدخول وبذلك يمكنه استخدام خدمات مدرستي.

وبعد أن قدمنا لحضراتكم طريقة التسجيل في منصة مدرستي  تسجيل دخول الطالب يمكنكم التعليق على الموضوع في حالة وجود مشكلة تواجهكم وسوف يتم الرد عليكم بحل المشكلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *