إستقبل تردد قناة سبيس تون 2021 spacetoon على جميع الأقمار الصناعية اضبط وتابع

تردد قناة سبيس تون من الترددات المشهورة في الوطن العربي بشكل عام وفي المملكة العربية السعودية بشكل خاص، مثل قناة كراميش الجديدة، ويذكر أن قناة سبيس تون من أقدم القنوات التي انتهجت مجال برامج الأطفال، وأفلام ومسلسلات الكارتون لهم، ومنذ أن خرجت إلينا واستطاعت تكوين قاعدة كبيرة من الجماهير، سواء من الأطفال أو من الكبار، وذلك كعادة القنوات السعودية، مثل قناة السعودية الرياضية التي حصلت على نسبة متابعة كبيرة، وسوف نقدم لكم تردد قناة سبيس توم الجديد نايل سات بالإضافة إلى تردد قناة سبيس تون على جميع الأقمار، كما وفرنا من قبل تردد قناة ناشينوال جيوغرافيك.

قناة سبيس تون للأطفال

قناة سبيس توم من القنوات التي تخصصت في عرض أفلام الكارتون المحلية والعالمية، بالإضافة إلى مسلسلات كارتون مميزة، ومجموعة كبيرة من أغاني الأطفال، التي تزيد من ثقافتهم، وهناك أيضًا أناشيد الهدف منها هو التعليم، مثل تعليم الأرقام أو الحروف كذلك.

وقد استطاعت القناة أن تقدم أيضًا مجموعة من الفقرات الدينية، التي تحث الأطفال على الأخلاق الكريمة والحسنة، مثل تعلم الصدق وعدم الكذب مهما كان الأمر، كما أن هناك الكثير من البرامج الفكاهية، التي تزيد المرح في المنازل، وتجعل الأطفال سعداء بما يتابعونه من خلال تلك القنوات.

وحرصًا من القناة على تقديم كل ما هو مفيد ونافع، سعت أن تكون في كل المنازل، ولذلك تقوم بتغيير التردد بين الحين والأخير، حتى يمكن التقاطه في أي مكان، لمتابعة المحتوى القيم التي تقدمه القناة للأطفال سواء من خلال القمر الصناعي نايل سات أو من خلال القمر الصناعي العرب سات.

تردد قناة سبيس تون 2021 نايل سات

ويمكن متابعة تردد قناة سبيس تون الجديد نايل سات من خلال ضبط أجهزة الاستقبال على التردد والمعلومات التالية:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11785
معامل الترميز 27500

تردد قناة سبيس تون عربسات الجديد

أما عن القمر الصناعي عرب سات فيمكن استقبال قناة سبيس تون من خلاله، عبر التردد التالي:

القمر الصناعي عربسات قديم
التردد 12341
معامل الترميز 27500

وهكذا يمكن متابعة تردد قناة سبيس تون على جميع الأقمار الصناعية لمتابعة كل ما توفره القناة من برامج وأغاني وأناشيد مفيدة لطفلك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *