التخطي إلى المحتوى

concours.onec.dz ، تعلن قريباً نتائج مسابقة مقتصد ونتائج مسابقة نائب مقتصد، ضمن نتاج مسابقة التوظيف 2017 ، على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات  bem.onec.dz ، التابع لوزارة التربية الوطنية بالجمهورية الديمقراطية الجزائرية، ويمكنكم الآن التعرف على نتائج مسابقة توظيف الاساتذة 2017 وبالتحديد نتائج مسابقة مقتصد برقم الملف أو رقم التسجيل.

نتائج الاختبارات الكتابية، أو نتائج مسابقة المقتصدين 2017، هي أحد نتائج مسابقة وزارة التربية الوطنية، دورة 27 جوان 2017، ستتاح قريباً الآن على الموقع الإلكتروني للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بعد طول انتظار، بجانب نتائج مشرفي التربية ونتائج مستشار التوجيه، بخلاف نتائج مسابقة مقتصد 2017 .

موقع concours.onec.dz يعلن نتائج مسابقة مقتصد ومشرف التربية

نقدم لكم نتائج مسابقة مقتصد حيث تفرج وزارة التربية الوطنية عن نتائج مسابقة التوظيف بوزارة التربية للاختبارات الشفوية، ضمن نتائج مسابقة الاساتذة 2017، وسيتم فتح موقع concours.onec.dz 2017لمعرفة نتيجة الاختبارات الشفوية التي أجرها المترشحين.

أوضحت عدة مواقع إخبارية مهام وظائف وزارة التربية الوطنية المعلن عنها تحت مسمى وظيفة مقتصد ونائب مقتصد ومشرف التربية ومستشار التوجيه، وللتعرف على تفاصيل مهام عمل هذه الوظائف من مسابقة التوظيف للأساتذة والإداريين 2017

موقع نتائج مسابقة الاساتذة 2017 مسابقة التوظيف بوزارة التربية

ننشر لكم الآن رابط الموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، حيث يمكنكم الدخول لهذا الموقع واختيار اسم الولاية أو مديرة التربية المراد الاستعلام عن نتائجها، حيث يتم الاستعلام برقم الملف أو رقم التسجيل عن نتائج مسابقة مقتصد ونائب مقتصد.

موقع وزارة التربية

اليوم الأربعاء 9 أغسطس ، تتحدث مصادر مطلعة بقطاعات وزارة التربية عن ظهور النتائج النهائية للاختبارات الشفوية سواء لمسابقة توظيف الأساتذة أو مسابقة أسلاك التربية وهو ما نترقبه خلال الساعات المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.