حضري اسرع كيكة بسكويت بدون فرن على البارد في 10 دقايق بس

حضري اسرع كيكة بسكويت بدون فرن على البارد في 10 دقايق بس

طريقة تحضير كيكة تيراميسو كيك البسكويت البارد، يعتبر التيراميسو من أهم الحلويات المفضلة عند الكثير من الأشخاص نظراً لمذاقها الجيد فهي تنسب للكيك للهشة اللذيذة ظهرت في الفترة الأخيرة ويتم تحضيرها بشكل سريع وسهل وإليكم في السطور الآتية طريقة تحضير تيراميسو البارد بدون فرن.

مكونات ومقادير كيكة تيراميسو “كيك البسكويت”:

تعتبر كيكة تيراميسو من أفضل أنواع الحلويات التي تقدم باردة ويطلق عليها أكثر من اسم وهي في الأصل حلوى كيك البسكويت البارد بدون فرن، ولكن في إيطاليا تسمى كيكة تيراميسو، وسنوضح سويا المكونات والمقادير بالتفصيل خلال السطور التالية:

  1. ملعقتان من الكاكاو.
  2. أصابع البسكويت.
  3. أربعة أكواب من النسكافيه.
  4. سكر.
  5. ثلاثة حبات من البيض.
  6. جبن ماسكربوني.
  7. قشطة.
  8. ربع ملعقة من الملح.

خطوات تحضير كيكة البسكويت على البارد:

تتسم طريقة التحضير بأنها سهلة وبسيطة ولا تستغرق أي مجهود وإليكم في السطور الآتية خطوات تحضير كيكة التيراميسو أو بما تسمى كيكة البسكويت البارد بدون فرن:

  • في بداية الأمر يتم فصل بياض البيض عن الصفار ووضعهم في إناء منفصل وبعد ذلك يتم وضع السكر على الصفار ويتم الخلط جيداً لحين أن يظهر إليكم خليط كريمي.
  • يتم إضافة الجبنة بصورة تدريجية لحين أن يصبح الخليط ناعم ومتجانس وبعد ذلك يتم إضافة كمية من الملح وبعد ذلك يتم إضافة ذلك الخليط لخليط البيض.
  • بعد ذلك يتم غمس البسكويت في النسكافيه ويتم ترتيبه في الصينية ويتم إضافة الكريمة التي قمنا بتحضيرها ويتم وضع طبقة ثانية من البسكويت لها وبعد ذلك يتم إضافة الكمية التي تبقت من الكريمة ويتم رش الكاكاو عليها.
  • يتم وضع الخليط في الثلاجة لمدة ساعتين ويتم تقديمها للتناول فهي مناسبة لكافة المناسبات فينبهر الضيوف بمذاقها المختلف عن باقي أنواع الكيك وبالهناء عليكم.

مكونات ومقادير كيكة بسكويت البوريو:

تعتبر كيكة بسكويت البوريو من أفضل أنواع الحلويات التي تقدم باردة ويطلق عليها أكثر من اسم وهي في الأصل حلوى كيك البسكويت البارد بدون فرن، ولكن في الدول الأوربية تسمى كيكة تيراميسو، وسنوضح سويا المكونات والمقادير بالتفصيل خلال السطور التالية:

  1. ملعتين كبار من الكاكاو الخام.
  2. علبة كبيرة من بسكويت البوريو.
  3. سكر.
  4. جبن ماسكربوني.
  5. قشطة.
  6. فانيليا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *