التخطي إلى المحتوى

متابعة حصرية نقدمها لكم عبر موقع ثقفني نصع لكم أخر أخبار مصر اليوم من اهم المواقع والجرائد الرسمية ننقل لكم تقرير حصري حول وتغطية لأهم الأخبار العاجلة في مصر ، لنطلعكم عليها أول بأول .

أخبار مصر اليوم الاثنين 3-10-2016

من أهم أخبار مصر اليوم ومن محافظة الشرقية وعن ارتفاع عدد التلاميذ المصابين بحالات التسمم وعددهم سبعة عشر تلميذ وهذا بعد تناولهم فشار من أحد الباعة الجائلين ، و تم نقل التلاميذ المصابة الى المستشفى لتلقي العلاج و كانت أغراض التسمم غثيان وقيئ ومنهم من تماسل للشفاء ويجد القليل لاستكمال علاجهم.

أخبار مصر اليوم ، وعن اخر أخبار رجل الأعمال حسين سالم وأنباء عن عودته وبصحبة أسرته خلال أيام وهذا بعد ان تنازل الأسرة عن 75% من ممتلكاتها النقدية والعينية وبعد موافقة الحكومة المصرية على النيابة العامة على عقد التصالح الذي أبرمته وزارة العدل وجهاز الكسب غير المشروع .

وكانت الممتلكات التي تنازل عنها رجل الأعمال حسين سالم وتقدر حجمها بـ 75 من ثروته وهي عبارة عن أصول تقدر قيمتها 5 مليارات و 341 مليونا و 850 ألفا و 50 جنيها وهي عبارة عن ممتلكات داخل مصر أما قيمة الممتلكات التي تنازل عنها حسين سالم خارج جمهورية مصر العربية وتقدر قيمتها بمبلغ 7 مليارات و 122 مليونا و 466 ألفا و 733 جنيها مصريا .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.