رابط منصة مدرستي السعودية تسجيل الدخول 1442

يمكنك الآن الدخول على رابط منصة مدرستي السعودية تسجيل الدخول 1442 والتي تعتبر وسيلة لتلقي جميع المحاضرات والدروس التي يتم تنزيلها بشكل يومي من قبل المعلمين والمعلمات، إضافة إلى تقديم الامتحانات على هذه المنصة، فعلى الرغم ما مرت به البلاد إلا أنه لم يؤثر على التعليم، وذلك لأن التعليم عن بعد حقق نتائج جيدة، وسوف نعرض لكم في الأسطر القادمة رابط منصة مدرستي.

رابط منصة مدرستي السعودية تسجيل الدخول 1442

بداية من ذكر أن هذه المنصة سوف تكون هي الوسيلة الأمثل للتعليم، فلقد وجد العديد من التساؤلات المختلفة على الإنترنت وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، على طريقة تسهيل وعلى الرابط المخصص لها، والتي تتمثل فيما يلي:

  • في البداية عليك الدخول على منصة مدرستي أولا.
  • ثم تقوم بتسجيل الدخول من خلال حساب مايكروسوفت.
  • بعد ذلك تقوم بالضغط على البيانات المطلوبة.
  • ثم تقوم بالضغط على كلمة جدولي.
  • تقوم بتحديد المادة التي ترغب في دراستها.
  • ثم تقوم بالضغط على إلحاق الغياب في سجل المعلمين.
  • بعدها يمكنك حضور الدرس وبهذه الطريقة فإنك سجلت دخول بالنسبة إلى المدرسين.

ما هي أهداف منصة مدرستي التعليمية ؟

تهدف منصة مدرستي إلى أن يتم مواصلة الدراسة مع الطلاب للحد من الجائحة، وفي نفس الوقت يتم المحافظة على مستوى الطلاب وأن يتم توفير المناخ الملائم لهم للحصول على جميع المعلومات التي يحتاجون إليها، وأن يكون من السهل على الطلاب التواصل مع المعلمين والمعلمات سواء كان بهدف الحصول على معلومات أو السؤال على أي شيء يرغب به الطالب.

أن يتمكن الطلاب من المذاكرة أون لاين بدون أن يضطر الذهاب إلى مكان متخصص لذلك، وكذلك للمحافظة على صحة الطلاب من التعرض إلى الوباء العالمي، وبشكل عام فإن الغرض من هذه المنصة أن يتم النهوض بالمستوى التعليمي للطلاب؛ لهذا السبب فإن الطالب يجد في هذه المنصة جميع الكتب والمحاضرات والمعلومات المختلفة التي يحتاج إليها للحصول على معلومة؛ لهذا السبب فإنها حققت نجاح بالغ انعكس على مستوى الطلاب.

خدمات منصة مدرستي

بعد أن تعرفت على رابط منصة مدرستي السعودية تسجيل الدخول 1442 فلابد من معرفة أهم الخدمات لهذه المنصة أنها تحرص على توفير البيئة المناسبة إلى الطلاب وذلك من خلال المشاركة التي تكون بين الطلاب والمعلمين مثل التي تكون في ساحات العمل، بجانب أن يتم المتابعة في الاطلاع على أساليب الطلاب بشكل مستمر.

بالنسبة إلى درجات الطلاب التي يتم الحصول عليها في المشاركة تتم من خلال الاختبارات، ودرجات أعمال السنة التي يحصل عليها الطالب من خلال المشاركة في هذه المنصة، والمميز أن المنصة ذات تصميم بسيطة حتى تتناسب مع جميع الطلاب.

https://twitter.com/i/status/1338987177460584456

 

وجميع المعلمين وحتى يكون من السهل استخدامها ويتمكن الطلاب من أداء واجباتهم، والمميز أنه يمكن للطالب الدخول إلى المنصة والاستماع إلى المحاضرات في الوقت الذي يتناسب معه غير مقيد بوقت محدد.

خطوات الدخول على المنصة

يمكن للطالب الدخول على المنصة من خلال بعض الخطوات والتي تعتبر وسيلة بسيطة للحصول على جميع المعلومات التي تحتاج إليها وحضور المحاضرات، والاختبارات والتواصل مع المعلمين بشكل مستمر، وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي:

  • في البداية عليك الدخول إلى المنصة.
  • ثم تقوم بالضغط على حساب مايكروسوفت.
  • تقوم بالضغط على تسجيل الدخول إلى الوكالة أو تقوم بالضغط على العودة إلى المدرسة.
  • بعدها تقوم بإدخال كلمة السر الخاصة بك.
  • ثم تقوم بالضغط على تسجيل الدخول وسوف يتم إدخالك إلى المنصة.

منصة مدرستي

من ضمن وسائل الإجراءات التي تقوم بها البلاد كوسيلة لمواجهة الفيروس فإن وزارة التعليم قد أعلنت أن يتم المتابعة مع الطلاب عن طريقة منصة مدرستي والتي تعتبر وسيلة لتعليم الطلاب والحصول على الدروس بدون أن يضطر الطالب الذهاب إلى المدرسة.

وسوف يتم تقديم جميع الدروس إليه، وحرصت على أن يكون استخدام المنصة بسيط حتى يتمكن كلًا من الطلاب والمعلمين بمعرفة الطريقة الملائمة لاستخدام هذه المنصة والتعامل معها والحصول على جميع المعلومات التي يحتاج إليها الطالب من خلالها.

بهذا نكون عرضنا لكم رابط منصة مدرستي السعودية تسجيل الدخول 1442 وأهم المعلومات عن هذه المنصة التي أصبح بإمكانك التسجيل بها والحصول على جميع المعلومات التي تحتاج إليها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *