أسرع زيت لتكثيف الشعر الخفيف والمتساقط وزيادة نموه وكثافته في 3 أيام

أسرع زيت لتكثيف الشعر الخفيف والمتساقط وزيادة نموه وكثافته في 3 أيام

أسرع زيت لتكثيف الشعر الخفيف والمتساقط وزيادة نموه وكثافته في 3 أيام، يعد الشعر الكثيف من أهم مظاهر جمال المرأة وذلك لأنه يمنحها إطلاله أكثر جاذبية، وهذا لأن الشعر الكثيف يسهل تصفيفه وعمل أشكال مختلفة من التسريحات علي عكس الشعر الخفيف والضعيف، ويرجع ذلك إلي كثرة استخدام منتجات تمليس الشعر أو نتيجة الحمل والولادة وأيضاً قد يرجع إلي عوامل صحية مثل فقر الدم وسوء التغذية،  ولكن إذا كنتي تريدين الحصول علي شعر كثيف وطويل مثل الهنود فكل ما عليكي القيام به هو استخدام الزيوت الطبيعية الفعالة لمنحك شعر صحي وقوي في وقت قصير.

زيت سريع المفعول لتكثيف الشعر ووقف تساقطه في وقت قصير

تكثيف الشعر الخفيف والمتساقط يحتاج منك تغذيته وتقويته وهذا لا يتم إلا باستخدام الزيوت الطبيعية، وذلك لأنها تقوم بإمداد الشعر بالعناصر المهمة وهناك العديد من الزيوت الطبيعية لتكثيف وتطويل الشعر ونتائجها فعالة في وقت سريع، ولهذا سوف أقدم لكم أسرع زيت لتكثيف الشعر الخفيف والمتساقط وذلك حتي تتمتعي بشعر كثيف وقوي.

زيت الزيتون لتكثيف الشعر الخفيف وزيادة نموه

يعد زيت الزيتون من أفضل الزيوت التي تعالج الشعر الخفيف والمتساقط،  وهذا لاحتوائه علي نسبة عالية من الأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة التي تمنع تساقط الشعر وتزيد من نموه، كما تقوم بتحفيز نمو الشعر الجديد في البصيلة مما يصبح الشعر أكثر كثافة.

مكونات وصفة زيت الزيتون لتكثيف الشعر الخفيف وزيادة نموه

  • 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون.
  • منشفة نظيفة.

طريقة استخدام زيت الزيتون لزيادة كثافة الشعر الخفيف والمتساقط

  • قومي بتدفئة زيت الزيتون وبعد ذلك يدلك به فروة الرأس بلطف لمدة 5 دقائق لتنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس، ثم يغطي الشعر بمنشفة نظيفة مبللة في ماء ساخن وتوضع علي الشعر.
  • يترك زيت الزيتون علي الشعر لمدة 30 دقيقة ثم يغسل الشعر بالماء والشامبو الطبيعي للاستفادة من الزيت بقدر الإمكان، ويستخدم هذا الزيت مرة واحدة كل 3 أيام للحصول علي نتيجة فعالة.

زيت اللافندر لتكثيف الشعر ومنع تساقطه

يعد زيت اللافندر من أهم وأفضل الزيوت التي تستخدم في تكثيف الشعر والحد من تساقطه وذلك لأنه يقوم بتطهير فروة الرأس من الفطريات والقشرة، والتي تتسبب في تساقط الشعر مما تجعله خفيف وضعيف كما يقوم بتحفيز نمو الشعيرات الجديدة في بصيلة الشعر، مما يمنحك شعر كثيف وطويل ويعطي أيضاً للشعر رائحة منعشة.

مكونات وصفة زيت اللافندر لتكثيف الشعر والحد من تساقطه

يعتبر زيت اللافندر من أفضل زيت لتطويل وتكثيف الشعر وتعزيز نموه ولتحضير وصفة زيت اللافندر علينا بتحضير الأتي:

  • 1/2 ملعقة صغيرة من زيت اللافندر.
  • 2 ملعقة صغيرة من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند.

طريقة استخدام زيت اللافندر لتكثيف الشعر ووقف تساقطه

  • قومي بمزج زيت اللافندر والزيت الأخر ثم يتم تدليك فروة الرأس بهذا المزيج باستخدام أطراف الأصابع بخفة.
  • يتم تغطية الشعر لمدة لا تقل عن ساعتين ثم يغسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو الخفيف، ويستخدم هذا الزيت والذي يعد أفضل زيت لتطويل وتكثيف الشعر مرة واحدة كل 3 أيام للحصول علي نتائج مرضية وشعر أكثر كثافة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *