تعرف على مطعم تشيليز في الرياض

تعرف على مطعم تشيليز في الرياض

مطعم تشيليز الرياض، هذا المطعم هو مطعم للوجبات السريعة ويوجد به قسم للعوائل والأفراد، وأسعاره جيدة وتناسب الجميع وفي مقالنا اليوم سوف نوضح لكم كافة التفاصيل بخصوص المنيو والموقع ورقم الهاتف وأوقات العمل.

يعمل مطعم تشيليز الرياض من الساعة 1مساءًا وحتى 2صباحًا ، ويوجد 3 فروع للمطعم في مدينة الرياض وهم: طريق الثمامة، الربيع، الرياض +966112774559، طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، السليمانية، الرياض +966112934849، طريق الملك عبدالله الفرعي، مخرج ١٠ الحمراء، الحمراء، الرياض +966112495813.

منيو مطعم تشيليز في الرياض، يحتوي منيو تشيليز في الرياض على الكثير من الأصناف منها التالي: الشوربة والفلفل الحار، شوربة تيرلينجوا تشيلي طبق الشيلي، بقطع اللحم، البصل، الفلفل والمغطاة بالجبنة السعر SR 28.

السلطات، سلطة كاساديا عبارة عن شرائح من صدر الدجاج المتبل المشوي مع خليط الذرة، الجبن، سيلانترو، مكعبات طماطم ،شرائح التورتيا المقرمشة، كاسادياز ويدجز بالجبنة تقدم مع صلصة البالساميك الحامض السعر SR 54.

مطعم تشيليز الرياض

سلطة دجاج بافلو مخلية عبارة عن صدر الدجاج المقرمش مع البيكون البقري المدخن، جبنة بلو تشيز، رقائق التورتيا، بيكو دي جايو وصلصة الرانش السعر SR 54، سلطة سانتافيه المقرمشة عبارة عن دجاج كريسبر بيكو، افوكادو، سيلانترو، شرائح تورتيللا، رانش والقليل من صوص سانتافيه الحار مع الدجاج المشوي بالفلفلاالسعر SR 54.

المقبلات، تريبل ديبر السعر SR 67، بيض رولز السعر SR 50، تكساس تشيز فرايز عبارة عن البطاطا المقلية المغطاة باللحم المفروم الحار تقدم مع جبنة الهالابينو، الشيدر، الجاك، الفلفل الحار، الهالابينو) والبيكون البقري، وتقدم مع صلصة هالابينو رانش السعر SR 46، تكساس تشيز بوبرز عبارة عن جبنة ساخنة مقلية ومقرمشة، وتقدم مع الصلصة السعر SR 42، كلاسيك ناتشوز، عبارة عن خبز الذرة التوستادا المغطاة بجبنة شيليز مع الفاصوليا، جبنة الكيسو باللحم الفلفل الحار، سلطة البيكو دي جايو وكريمة حامضة السعر SR 43.

الباستا، باستا كاجون الدجاج بيني في صلصة ألفريدو، مغطاة بتوابل شيلي، بارميزان، طماطم وبصل أخضر، السعر SR 74، باستا إنشلادا الدجاج، باستا مغطاة بشرائح الدجاج المشوي، الذرة، الفطر الطازج والبصل المتبل بصلصة الإنشلادا وجبنة التشيبوتلي الذائبة، شرائح التورتيا المقرمشة، بيكو دي جايو مغطاة بصلصة سيلانترو أيوليا السعر SR 74، باستا شيبوتلي بيستو عبارة عن باستا بيني مغطاة باختيارك، بيستو شيبوتل حار صلصة، رشها مع بيكو دي جالو السعر SR 74.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *