لعبة الفورت نايت للأندرويد طريقة اللعب وروابط التحميل

لعبة الفورت نايت للأندرويد طريقة اللعب وروابط التحميل

لعبة الفورت نايت للأندرويد، يمكن تحميل لعبة الفورت نايت على الأندرويد، فهي من ألعاب الفيديو حيث أنها يتعدد بها المعارك المباشرة ويكثر بها عدد اللاعبين، فقد يجتمع اللاعبين ويكون عددهم مائة لاعب يحاربون بعضهم بعض من بقاء الأقوى داخل محيط اللعبة، فإن لعبة الفورت نايت من أفضل ألعاب التي تعمل على نظام الأندرويد.

لعبة فورت نايت تنزيل لعبة فورت نايت عبر الجوال والأيفون

لعبة الفورت نايت

تعريف الفورت نايت أندرويد، كما ذكرنا سابقاً أنها لعبة يتنافس بها اللاعبين من بقاء أحدهم للنهاية على ارض اللعبة، فإن داخل اللعبة الكثير من المنازعات. والصراعات من أجل تحقيق ذلك البقاء، فإن هذه اللعبة لا يوجد بها مكان للضعفاء، حيث لابد من تبقي شخص واحد فقط على الأرض للنهاية ويكون هو الأقوى، فنجد عند تحميل الفورت نايت على الأندرويد أن الفريق الخاص بالتطوير قد حافظ على إبقاء كل المناظر الأصلية والأوضاع وطريقة اللعب كما هي دون تغيير جودة اللعبة.

طريقة لعب فزرت نايت

لعبة فورت نايت من ألعاب رويال باتل حيث أهتم بها الكثير، فإن بها الكثير من المهمات الصعبة وبعض المميزات مثل بناء المباني داخل منطقة لعبك، فتستعمل هذه المباني داخل اللعبة وكأنها الحصون التي تختبئ ورائها عند مهاجمة الأعداء، تستخدم أيضاً كملجأ لك داخل اللعبة، فعليك أن تبحث عن الأسلحة والذخائر التي ستواجه بها أعدائك وتستطيع حماية نفسك من الهجوم الشرس، وعليك دائماً الحصول على الموارد التي تستخدمها في بناء الجدران والسلالم المؤقتة، ولكي تستطيع التعامل مع الحواجز فقد يصعب على الأغلب التعامل معها.

قواعد لعبة فورت نايت

  1. فى البداية ينطلق اللاعبين من نقطة البداء وهي شاحنة المعركة بدون اى سلحة، حيث يتوجب عليهم التسلح خلال رحلتهم داخل اللعبة.
  2. السير علي خريطة المعركة لمواجهة كل لاعب من الاعبين أخرين، أو تكوين مجاميع صغيرة من ثلاث إلي أربع لاعبين.
  3. يُعتبر من أهم مبادئ اللعبة دائمًا البقاء للأفضل والأقوي، لذلك وجب على كل لاعباختيار نوع الاسلحة جيدًا سواء كان بمفرده أو ضمن مجموعة.
  4. تنتهي اللعبة بفوز اقوى زافضل اللاعبين، فإذا كان اللاعب بمفردة لابد أن يكون من ضمن اقزىرمائة لاعب.
  5. والمجموعة من اللاعبين يحصلوا على المكسب عند وصولهم إلي الترتيب النهائي.
لعبة فورت نايت
لعبة فورت نايت

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *