أسرار تنظيف الحمام للحصول على حمام رائع ونظيف

أسرار تنظيف الحمام للحصول على حمام رائع ونظيف

أسرار تنظيف الحمام للحصول على حمام رائع، الحمام من أكثر المناطق في المنزل التي تحتاج لعناية واهتمام كبيرة من سيدة المنزل، فيجب أن يكون نظيفًا ورائحته جميلة طوال الوقت، فهو ما يحسن من صورة أصحاب المنزل عند الضيوف أثناء زيارتهم، ويوضح مدى اهتمام أصحاب المنزل بالنظافة بشكل عام، لذلك نوفر بعض نصائح تنظيف الحمام لكي يصبح حمامك مثل حمام المطاعم الراقية.

تنظيف الحمامات المنزلية

أسرار تنظيف الحمام

تنظيف الحمام من أهم عمليات تنظيف المنزل، وهو الجزء الأكبر الذي يحتاج منا الكثير من الاهتمام، فنظرًا للرائحة السيئة به يجب أن يكون هناك مجهود كبيرة لتغطيتها طوال الوقت حتى تكون الرائحة مقبولة، وكذلك المياه التي تنتشر في مناطق مختلفة من أرضية الحمام، وكل هذا يجعل سيدة المنزل تشعر بالكثير من الضغط من الخوف من ظهور الحمام أمام الضيوف بشكل سيء، ولكن هناك أسرار خاصة لتنظيف الحمامات المنزلية، تجعل حمام المنزل رائعًا وحسن الرائحة والمنظر.

خدع لتحويل الحمام لحمام الفنادق

وفقًا لموقع The savvy couple، هناك خدع خاصة بالحمامات لتنظيفها منها:

  • نقع الدوش

أكثر الأشياء التي لا تلقى اهتمامًا كبيرًا في الحمام هو الدش، إلا عندما يحدث به عطب ما أو يصاب بالصدأ، ولكن من فترة لأخرى يمكن ربط كيس بلاستيك به مقدار من الخل في الدوش طوال فترة المساء، وفي الصباح عند نزع الكيس سيصبح الدش لامعًا.

  • استخدام الكور السحرية

أفضل حل للتخلص من رائحة الحمام الكريهة في حالة انتشارها بصورة دائمة، هي كورات التنظيف السحرية لامتصاص الرائحة الكريهة والتخلص منها سريعًا، ويمكن شرائها جاهزةً أو صنعها في المنزل بسهولة.

  • تنظيف الصنبور

صنابير المياه نتيجة لبخار الماء الدائم فإنها تنطفئ وتختفي لمعتها، وهنا يمكن استخدام بعض أنواع الفاكهة مثل البرتقال أو الجريب فروت لفرك وتنظيف صنابير الحمام.

  • تنظيف رخام الحمام

نضع على الخام والسيراميك جميع المستحضرات المستخدمة للاستحمام وتتساقط تلك الأشياء على الرخام مما يجعله خافتًا وملوثًا، فيجب أن نهتم بتنظيفه، من خلال صودا الخبز والقماش.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *