التفاصيل عن نتيجة مسابقة وظائف الازهر 2016/2017 نتائج مسابقة ( واعظ – معلم مساعد ) بوابة الازهر الالكترونية

ننشر لكم على مدار الساعة اهم الاخبار الحصرية عن نتيجة مسابقة الازهر الشريف 2016/2017 ، وموعد اعلان نتائج وظائف الازهر لتعيين ( معلم مساعد – واعظ ) ، فقد اعلنت الادارة العامة بمشيخة الازهر الشريف عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الخالية فى مجال التدريس منذ عدة اسابيع لعام 2016/2017 ،كما اعنلت ايضا عن طريقة التقديم فى مسابقة الازهر والشروط الواجب توافرها ، وقد قدمنا لكم سابقا استمارة التقديم فى مسابقة وظائف الازهر الجديدة 2016 ، وبين ايديكم الان  سنوفر ادق التفاصيل عن موعد اعلان نتيجة مسابقة الازهر لعام 2016/2017.

نتابع اخر الاخبار عن نتائج مسابقة الازهر الشريف ( وعاظ – معلم مساعد ), حيث تم الاعلان عن استمارة ملئ البيانات الشخصية والتسجيل فى المسابقة منذ بضعة ايام ماضية وقد اوضحت مصادر مطلعة انه تقدم عدد كبير جدا من الشباب الخريجين من جامعة الازهر اصحاب المؤهلات العليا من اجل الحصول على نتائج موفقة والاعلان عن نتيجة مسابقة الازهر الشريف وادارج اسمائهم ضمن قائمة الناجحين.

موعد اعلان نتيجة مسابقة الازهر لتعيين معلم مساعد وواعظ 2016/2016

اكدت مصادر مطلعة عبر بوابة الازهر الالكترونية، انه سيتم الاعلان عن نتيجة مسابقة الازهر الشريف واعلان اسماء الناجحين المقبولين فى وظائف الازهر الجديدة خلال ايام ، وذلك بعد الانتهاء من تصحيح الاختبارات التى اعلن عنها فى وقت سابق ، وبعد اجراء المقابلات الشخصية فى الموعد المحدد لها ، كما سيتمكن جميع المتقدمين من الطلاع على النتيجة الكاملة واسماء الناجحين عبر موقع بوابة الازهر الالكترونية.

وسنتابع اهم واخر الاخبار عن وظائف الازهر الجديدة 2016 وخاصة ادق التفاصيل عن موعد اعلان نتيجة مسابقة الازهر لتعيين معلمين ووعاظ ، حيث تعلن بوابة الازهر يومياً عن اخبار جديدة تخص المسابقة المعلنة.

هذا ويباشر الكثير من الشباب الحريجين من جامعة الازهر ملئ استمارة البيانات ، وفى حال انتهاء الموعد المحدد للتقديم سيتم الاعلان عن مواعيد الاختبارات والمقابلات الشخصية من اجل الحصول على الوظيفة مباشرة فى موعد تحدده الجهات المختصة بالازهر الشريف.

تعليقات

  1. لو سمحت انا كنت مقدمه في شهر 2016/9 مسابقة الأزهر على وظيفة معلم مساعد تخصص حاسب آلي فعيزه اعرف معاد الإختبار امتا بالضبط والإمتحان هيكون فين انا تابعه لمنطقة المعادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *