اصبغي شعرك بني فاتح لون الغزلان شعر لامع طويل جذاب

اصبغي شعرك بني فاتح لون الغزلان شعر لامع طويل جذاب

صبغ شعر بني بالمنزل اللون الذي يبحثن عنه أغلب السيدات والفتيات، والرغبة في تغيير لون الشعر بمنتجات طبيعية حتى تحافظ على الشعر من التلف والضرر بسبب استخدام المواد الكيميائية التي تضره، وتكون النساء في حيرة من أمرها عندما تريد تغيير لونه شعرها فتحتاج إلى صبغة ثابتة وتخفي الشعر الأبيض وتوحيد لون الشعر، وتعد كنوع من أنواع تجديد لون الشعر فلكل من يرغب في تلوين الشعر يفضل استخدام الطرق الطبيعية لصبغ الشعر بني غزالي في المنزل وإخفاء الشعر الأبيض مع توحيد لون الشعر.

طريقة صبغ الشعر بني لامع بالمنزل باللون بني غزالي

لكل فتاة وسيدة ترغب في صبغة شعر بني  لامع لون الغزلان، فأنتي تحتاجي إلى عبوة صبغة باللون الأشقر الرمادي الفاتح، وعبوة صبغة باللون الأشقر درجة متوسطة، عبوة أكسجين بدرجة 30 %، ومزج المكونات السابقة مع إضافة عليهم اكسجين 30، ثم قومي بتقسيم الشعر إلى خصلات متساوية، وطبقي تلك الصبغة على كل خصلة، وتترك الصبغة على الشعر لمدة نصف ساعة، ويغسل الشعر بالماء والبلسم حتى تحصلي على لون بني فاتح للشعر.

صبغ الشعر بني بالحنة بالمنزل

  1. تحتاجي إلى كوب صغيرة من الحناء الطبيعية.
  2. علبة كبيرة من الزبادي.
  3. عدد 3 ملاعق كبيرة من خل التفاح.
  4. ملعقة كبيرة من عصير الليمون.
  5. كوب من مغلي ماء البابونج لعجن المكونات.

طريقة تحضير صبغة شعر بني لامع

  • يخلط كل المكونات جيدا في وعاء من البلاستيك مع عدم وضع الليمون على المزيج، وتترك تلك الخلطة لتختمر لمدة 5 ساعات قبل وضعها على الشعر.
  • ثم يضاف بعد تلك المدة عصير الليمون بعد أن يختمر ويفرد خليط الصبغة على الشعر كل خصلة على حدى حتى تنتهي من كل الشعر، يترك تلك الخليط على الشعر لمدة 4 ساعات حتى تحصلي على نتائج مضمونة.
  • ثم يغطى الشعر بعد وضع عليه الصبغة بكيس من البلاستيك، وعليه قطعة من القماش لتغطية متكاملة، ثم يغسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو والبلسم المناسب لشعرك.

طريقة صبغ الشعر باللون النحاسي

  1. نحتاج إلى كوب من الحنة الصغيرة.
  2. علبة من سفن أب صغيرة الحجم.
  3. 5 ملاعق كبيرة من الماء المغلي.

طريقة صبغ الشعر لون نحاسي لامع

اخلطي كل المكونات معا جيدا في وعاء مناسب ما عدا الليمون، واتركي الخليط يختمر لمدة 5 ساعات، ثم بعد انتهاء المدة ضيفي عصير الليمون بعد التخمير، ثم يفرد الخليط على الشعر، يترك الخليط على الشعر لمدة 4 ساعات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *