عروض اكسترا علي الألكترونيات طوال شهر ديسمبر خصومات تصل إلي 30%

عروض اكسترا علي الألكترونيات طوال شهر ديسمبر خصومات تصل إلي 30%

عروض اكسترا، عروض وتخفيضات اكسترا داخل المملكة العربية السعودية، عروض وتنزيلات نهاية العام من أَسواق اكسترا الإلكترونية على سماعات الآيَر بوُدز الذكية وما تشمَله من ملحقات، بتخفيضات كبيرة وهدايا قيمة، كل ذلك من أرقى الموديلات والإصدارات وبأعلى الجودات وأقل الأسعار، فقط وحصرياً عند تسوقكم وطلبكم هذه العروض الرائعة من موقع اكسترا داخل المملكة العربية السعودية فقط، خلال فترة الاحتفالات بنهاية العام وطوال شهر ديسمبر الجاري.

عروض اكسترا علي كافت منتجاتها خصومات حقيقية تصل إلي 40%

عروض اكسترا

  1. تنزيلات على أجهزة سماعات آيَر بودز من اكسترا، هواوي فري بدز برو سماعات لاسلكية، اللون أبيض، سعر الجهاز(669)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. هواوي فري بدز برو سماعات لاسلكية، اللون أَسود، سعر الجهاز(669)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات اكسترا

  1. تخفيضات اكسترا على حافظات سماعات آير بوُدز ٪15 خصم على هواوي فري بودز ثري، مع تقنية إلغاء الضجيج الذكية، اللون أحمر، سعر الجهاز(559)ريال سعودي، بدلاً من(659)ريال سعودي، اشتريه الأنْ ووفر(100)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. هواوي فري بدز برو سماعات لاسلكية، اللون فضي، سعر الجهاز(699)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة، ويشتمل على عدد واحد هدية مجانية بقيمة( 79)ريال سعودي.

تنزيلات اكسترا

  1. تنزيلات اكسترا على حافظات سماعات آير بوُدز هواوي، فري بودز برو غطاء سماعة، اللون رمادي، سعر الوحدة(79)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. هواوي حافظة سماعات فري بدز ثري آي، اللون أبيض، سعر الجهاز(60)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
تخفيضات اكستراتخفيضات اكسترا
تخفيضات اكسترا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *