هواوي بي 40 برو بلس جرير مواصفات huawei p 40 pro plus

هواوي بي 40 برو بلس جرير مواصفات huawei p 40 pro plus

هواوي بي 40 برو بلس جرير تتميز شركة هواوي بإنتاجها للعديد من أجهزة الجوالات بأحدث الطرازات المختلفة والتي تتميز بالتكنولوجيا العالية وكذلك بالجودة العالية وتقوم مكتبة جرير بتوفير أنواع متعددة من جوالات هواوي والتي يتساءل عن سعرها العملاء مثل سعر هواوي P40 برو جرير وكذلك هواوي ميت 40 برو جرير ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على مميزات جهاز بي 40 برو بلس وكذلك سعره في مكتبة جرير.

هواوي بي 40 برو بلس جرير

يبحث العديد من محبي تملك الأجهزة الحديثة عن هواوي بي 40 برو بلس جرير وذلك بسبب الإمكانيات عالية الجودة والخامات المتميزة المتوفرة في هذا الجهاز ولعل من أكثر ما يبحث عنه أيضًا العملاء أسعار جوالات هواوي في مكتبة جرير وهذا ما سوف نتعرف عليه فيما يلي.

هواوي p40 برو بلس جرير

هواوي بي 40 برو بلس جريريتميز هذا الجهاز بأنه يأتي بمساحة مائتان وستة وخمسون جيجا بايت كما أن شركة هواوي قامت بتوفير كاميرات فائقة الوضوح في هذا الجهاز حيث يأتي الجهاز بثلاثة كاميرات خلفية تكون بدقة خمسون ميجا بيكسل وأخري أربعون ميجا بيكسل والأخيرة بدقة اثني عشر ميجا بيكسل كما تقوم هذه الكاميرا بالتصوير ثلاثي الأبعاد، ويأتي التليفون بكاميرا أمامية اثنان وثلاثون ميجا بيكسل لتصور أنقى صور السيلفي السريعة والمتطورة.

يأتي جهاز هواوي p40 برو بلس بذاكرة وصول عشوائي ثمانية جيجا بايت رام، ويعمل الجهاز على شبكات الجيل الخامس من خلال شريحتين اتصال نانو ومن أكثر ما يميز هذا الجهاز في السوق السعودي أنها تكون مقاومة للماء والغبار.

سعر هواوي بي 40 برو بلس

تقدم مكتبة جرير العروض المختلفة على أجهزة الجوالات من شركة هواوي ومن أهم هذه العروض ما تقدمه لجهاز هواوي بي 40 برو بلس حيث يباع داخل مكتبة جرير بسعر ثلاثة ألاف وثلاثمائة وتسعة وأربعون ريال سعودي، وذلك بعد خصم قيمته 15% من قيمة الجهاز والمقدر بأربعمائة وثمانون ريال سعودي.

أسعار جوالات هواوي في مكتبة جرير

هواوي بي 40 برو بلس جريركما توفر مكتبة جرير العديد من الأجهزة الأخرى التي تتميز بتناسبها وجميع طبقات المجتمع حيث أن المكتبة توفر الأجهزة بدءًا من سعر ثلاثمائة ريال سعودي وحتي أربعة ألاف وخمسمائة ريال سعودي، كما تقوم المكتبة بتوفير العديد من العروض على العديد من الأنواع المختلفة من الأجهزة هذا بالإضافة إلى العروض المتيمزة على هواوي بي 40 برو بلس جرير .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *