تصميمات غرف النوم عصرية وجديدة لعام 2021 م جهزي غرفتك بديكور راقي

تصميمات غرف النوم عصرية وجديدة لعام 2021 م جهزي غرفتك بديكور راقي

مع اقتراب ميعاد الزواج تبحث كل عروس عن تصميمات غرف النوم بحيث تكون جميلة وعصرية ومناسبة لزوجها كما ترغب العديد من السيدات في تغيير ديكور وألوانات غرف نومهن وغرف الأطفال لتتماشى مع صيحات العصر الحالي ففي كل عام تتجدد الصيحات وتتنوع الأشكال وديكورات الأثاث بشكل عام ،لهذا تابعي معنا في هذا المقال سنقدم لك عدة نصائح لتجهيز غرفة نوم عصرية لعام 2021 م.

تصميمات غرف النوم

ألوانات الآثاث للعام الجديد:

عندما نتحدث عن اختيار الألوان فقد حدث اختلاف كبير في تلك النقطة بين ديكورات الأعوام السابقة والديكورات الحالية فقديماً كانوا يميلون إلى استخدام طلاء حائط بألوان وردية وبيضاء فاتحة في حين يختارون الألوان البنية والبيج الغامقة للآثاث الغرف.

أصبح الآن يمكن استخدام تشكيلة رائعة من الألوانات الفاتحة مثل الأوف وايت والبنفجي الفاتح واللبني والتركواز وعمل خليط رائع ومتناسق بين الألوا الفاتحة والغامقة لتعطي لغرفتك روعة وفخامة شديدة رغم بساطتها.

يمككن أيضاً الجمع بين درجات الأزرق ودجات اللون الفراني أو ألوان الكافيهات الهادئة لتحصلي على مزيج متميز كما يمكنك أيضاً استخدام اللون الأصفر العدسي في تصميمات غرفتك.

تصميمات غرف النوماختيار حجم الآثات في  تصميمات غرف النوم:

إذا كنت ترغبين في تصميمات مودرن لغرفة نومك فعليك اختيار قطع أثاث بحكم صغير بدلاً من الأحجام الكبيرة التي كانت تستخدم قديماً.

فمثلاً تسريحة غرفة النوم كانت قديماً بحجم كبير وتشغل مساحة كبيرة من الغرفة أما الآن مع تصميمات الأثاث المودرن أصبح من الأفضل أن تكون صغيرة الحجم ويمكنك اختيار لونها كما يحلو لك وليس شرط أن تكون من نفس لون قطع غرفة النوم الأخرى بل يكفي أن تكون بلون مناسب ومتجانس مع باقي ديكورات الغرفة، تأتي التسريحة أيضاً مع كرسي صغير أنيق ومرآة طويلة تعوض قطر حجم التسريحة حتى تتمكني من رؤية نفسك بالكامل فيها.

يمكنك عمل العديد من الزخارف على الحائط في رفتك فقد أصبح الحائط الأملس صيحة قديمة كما يمكنك عمل الحائط بأكثر من لون لإبراز جمال الحائط فيمكنك دهن الحائط بأكملة بلون فاتح ودهن الحائط خلف السرير بلون آخر غامق أو تركيب ورق حائط ورسومات خشبية وحفر بارزة وجميلة.

يجب توزيع مصبيح الإضائة بشكل مناسب لحجم الغرفة فمن خلال هذا التوزيع يمكن أن تبرزي جمال الغرفة وتجعليها تبدوا أكثر اتساعاً من حجمها الطبيعي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *